منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الثلاثاء : تريكة يعتذر عن افطار الإخوان المسلمين وزيدان يفكر في الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: صحف الثلاثاء : تريكة يعتذر عن افطار الإخوان المسلمين وزيدان يفكر في الأهلي   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 7:56 pm

[img]http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/30575-30543-mediaahly_1.jpg[/img]

الأخبار

تحسبا لاحتراف أحمد فتحي في إنجلترا

الأهلي يجدد المفاوضات لضم باسم علي

عاد مسئولو الأهلي لفتح قنوات اتصال مع نادي المقاولون العرب من أجل التعاقد مع باسم علي الظهير الأيمن لذئاب الجبل لتدعيم صفوف الأهلي في حالة رحيل أحمد فتحي نجم الفريق لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا.. كانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية عن طريق فتحي ووكيل أعماله نادر شوقي حول تلقيه عدة عروض للاحتراف في أندية انجلترا أبرزها من كوينز بارك الصاعد هذا الموسم إلي دوري الدرجة الأولي ذ البريمير ليج ذ وهو ما يتفق مع رغبة اللاعب المعلنة منذ العام الماضي بخوض تجربة الاحتراف في أحد الأندية الأوروبية.. وكان الأهلي قد حاول الشهر الماضي التفاوض بشأن ضم باسم علي الذي يشارك مع منتخب الشباب حاليا في بطولة كأس العالم بكولومبيا والتي ظهر خلالها بمستوي جيد ، ولكن إبراهيم محلب رئيس المقاولون كان قد أعلن عن عدم تخليه عن لاعبيه الشباب بعد قرار إلغاء الهبوط في الدوري.. وفي إطار انتقالات اللاعبين تم الاتفاق النهائي علي بيع المدافع محمد سمير لنادي الجونة لمدة عامين مقابل ٢ مليون جنيه.. وفي نفس الإطار طلب عبد الحميد شبانة مهاجم الأهلي من إدارة ناديه منحه حرية الرحيل إلي أي ناد في صفقة بيع نهائي وليس علي سبيل الإعارة وكان الأهلي قد واصل تدريباته اليومية التي يجريها في العاشرة مساء تدريباته استعداداً للمباراة المهمة أمام مولودية الجزائري يوم الجمعة القادم باستاد القاهرة ضمن منافسات دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.. ومن المنتظر أن تصل القاهرة غدا بعثة نادي مولودية أي قبل المباراة بـ ٨٤ ساعة ويقوم الفريق بأداء تدريبين أحدهما يوم الخميس علي ملعب ستاد القاهرة .. وقد أعدت إدارة الأهلي برنامجا حافلا لاستقبال الضيوف .



محافظ القاهرة يقرر تشكيل لجنة قانونية لحل مشكلة الأهلي

أكد د. عبدالقوي خليفة محافظ القاهرة علي تقديره الكامل للنادي الاهلي وذلك خلال لقائه مع حسن حمدي رئيس مجلس ادارة النادي ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي بمكتبه تبادلا خلاله وجهات النظر حول المشكلة القائمة بين المحافظة والنادي لعدم قيام النادي بسداد مستحقات المحافظة كمقابل انتفاع طبقا لقرارات المجلس الشعبي المحلي للمحافظة، .. واشار المحافظ الي ان اموال الدولة ومستحقاتها لا يمكن التجاوز عن تحصيلها وقرر المحافظ تشكيل لجنة مشتركة من المستشارين القانونيين للمحافظة والنادي للتواصل فيما بينهم وكيفية انهاء المشكلة ورفع الحظر علي ارصدة النادي بالبنوك.

الجمهورية

محاولات لاحتواء أزمة الأرصدة المالية:
مفاوضات أهلوية..لضم هداف الإسماعيلية
لجنة الكرة توافق علي بيع شبيطه وسمير.. وإعارة شبانه

تترقب لجنة الكرة بالنادي الأهلي وصول الرد النهائي من النادي الإسماعيلي خلال الساعات القليلة المقبلة بشأن طلب التعاقد مع اللاعب أحمد علي مهاجم الإسماعيلي بعد المفاوضات المكثفة التي دارت بين مسئولي الناديين خلال الأيام القليلة الماضية.
يأمل مسئولو الأهلي في وصول رد الإسماعيلي خلال ساعات أملا في قيد اللاعب ضمن القائمة المحلية الأولي التي يسلمها النادي إلي اتحاد الكرة اليوم.. وعلمت "الجمهورية" أن الأهلي قدم عرضا ماليا جيدا إلي الإسماعيلي يتراوح بين 6 و7 مليون جنيه لضم اللاعب.. يسعي النادي لاحتواء أزمة تجميد أرصدته من خلال دعوي محافظة القاهرة حتي يتمكن من اتمام وانجاز صفقاته المختلفة.
من ناحية أخري. وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي علي بيع مصطفي شبيطة نجم الفريق إلي وادي دجلة مقابل 5ر2 مليون جنيه.. وكان اللاعب قد قضي الموسم الماضي في صفوف دجلة علي سبيل الإعارة.. وبذلك يخرج شبيطة من قائمة الأهلي المحلية.
كما وافقت اللجنة في اجتماعها أمس علي بيع اللاعب محمد سمير مدافع الفريق إلي فريق الجونة وإعارة زميله عبد الحميد شبانة إلي نفس الفريق حيث رفضت اللجنة التفريط في شبانة بشكل نهائي وهو ما ينطبق أيضا علي اللاعب الجزائري أمير سعيود الذي تأكد من صعوبة رحيله عن صفوف الأهلي عن طريق البيع وأن أمله الوحيد يتوقف علي إمكانية إعارته لمدة موسم واحد لمنحه فرصة المشاركة واكتساب الخبرة.
في نفس الوقت. وافقت إدارة النادي علي تقسيط المستحقات المستحقة علي لاعب الفريق السابق محمود سمير ونجم الاتحاد السكندري حاليا والتي تبلغ 250 ألف جنيه علي خمسة أقساط متساوية تبدأ من سبتمبر المقبل.
من ناحية أخري. يواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء مولودية الجزائر الجزائري والمقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
اطمأن الجهاز الفني علي حالة اللاعب دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق والذي تعافي من الإصابة وتزايدت فرصة مشاركته في لقاء المولودية منذ البداية.. وكانت تدريبات الفريق أمس قد شهدت حماسا شديدا من جميع اللاعبين بما في ذلك الوافدين الجدد الذين يحرصون علي الدخول ضمن حسابات جوزيه لهذه المباراة التي ستحسم بشكل كبير مصير الأهلي من الاستمرار ضمن دائرة المنافسة علي التأهل للمربع الذهبي بالبطولة.
كما أدي الثنائي وليد سليمان ومحمد نجيب لاعبا الفريق تدريبات خاصة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل حيث فضل الجهاز الفني عدم مشاركتهما في التقسيمة التي أجراها في نهاية المران.. وكان وليد ونجيب قد أديا كل فقرات المران منذ بدايته من جري حول الملعب وفك عضلات وإطالات وتدريبات قفز الحواجز لكنهما لم يشاركا في التقسيمة واكتفيا بالتدريب تحت إشراف طارق عبدالعزيز.
غاب عن مران الفريق في اليومين الماضيين حارس المرمي محمود أبو السعود حيث أكد الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق أن أبو السعود سيجري أشعة علي يده للاطمئنان علي حالته بعدما تعرض لالتواء في اليد خلال مران السبت واشتكي قبل مران الأحد من وجود بعض الألم وفضل الجهاز الطبي خضوعه لإجراء أشعة للاطمئنان علي حالته.
أكد عماد متعب مهاجم الأهلي أنه لا بديل عن الفوز في مباراة المولودية رغم الاعتراف بصعوبتها مشيراً إلي أن الفوز وحده يضمن استمرار فرصة الأهلي في الصعود للمربع الذهبي.. وأوضح متعب أن اللاعبين والجهاز الفني لديهم إصرار علي تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز والحصول علي النقاط الثلاث بعد الظروف التي حدثت خلال المباراتين الماضيتين أمام الترجي التونسي والوداد المغربي وتوقف الرصيد عند نقطة واحدة مؤكداً أن الأهلي سيلعب مباراتي الذهاب في القاهرة والعودة في الجزائر للفوز أيضاً والحصول علي الست نقاط لتأمين موقفه في المجموعة.
كان مران الفريق مساء أمس الأول قد شهد حضور الفنان رامز جلال الذي تربطه صداقة قوية بمتعب حيث شاهد نحو ثلث ساعة من التدريبات وانصرف بعدها كما حضر المران اللاعب عبد الله رجب مدافع طلائع الجيش الذي يرتبط بعلاقة قوية مع لاعبي الأهلي أيضا.

الشروق

محافظ القاهرة يقرر تشكيل لجنة قانونية لحل مشكلة النادي الأهلي

قررمحافظ القاهرة الدكتور عبدالقوي خليفة تشكيل لجنة مشتركة من المستشارين القانونيين للمحافظة والنادي الأهلي للتواصل فيما بينهم بكيفية رفع الحظر على أرصدة النادي بالبنوك من خلال تقديم التسهيلات في السداد طبقا لأحكام القانون مع مخاطبة

وزارة المالية حول إمكانية رفع غرامات التأخير.

وثارت مشكلة بين محافظة القاهرة والنادي الأهلي لعدم قيام الأخير بسداد مستحقات المحافظة كمقابل انتفاع طبقا لقرارات المجلس الشعبي المحلي للمحافظة وقرار المحافظ السابق.



ويقضي القرار بتحصيل مقابل انتفاع من النادي الأهلي عن مساحة حوالي 76 ألف م2 منذ عام 1965 إلى عام 2008 بواقع 1 جنيه للمتر في السنة وبواقع 10 جنيهات للمتر منذ عام 2008 حتى تاريخه.



وأشار المحافظ خلال لقائه اليوم الاثنين رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب وعددا من أعضاء مجلس إدارة النادي إلى أن أموال الدولة ومستحقاتها لا يمكن التجاوز أو التغاضي عن تحصيلها وخاصة مع جهود المحافظة

في تعظيم مواردها.



أكد الدكتور عبدالقوي خليفة تقديره الكامل للنادي الأهلي كقلعة رياضية ودورها المهم في دعم الرياضة على جميع مستوياتها وما تقدمه من أبطال للمنتخبات المصرية في معظم اللعبات الجماعية والفردية.



بعد موافقة الجهة الإدارية

الأهلي يعلن عن مزايدة لرعاية موقعه الرسمي

أعلن النادي الأهلي عن طرح مزايدة جديدة بين شركات ووكالات الإعلان لإدارة وتسويق موقعه الاليكتروني الرسمي لمدة 3 سنوات بعد موافقة الجهات الإدارية.



وأوضح موقع النادي الرسمي أن قيمة الكراسة ستكون 15000 جنيه والتأمين الابتدائي 200,000 جنيه ،وستفتح المظاريف يوم الأحد الموافق 21/8/2011 الساعة 12 ظهراً.

الجدير بالذكر أن هذه المزايدة شهدت تأخيرا بسبب خلافات بين إدارة الأهلي وبين المجلس القومي للرياضة.

الوفد

ربيعة: مباراة المولودية "نفسية"



أكد رامي ربيعة مدافع الأهلى الشاب أن مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى ستكون صعبة للغاية موضحاً أن الفوز سيفيد الفريق نفسياً ويعطيه دفعة معنوية لمواصلة المشوار الإفريقي بنجاح.

وأضاف ربيعة أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز فى المباراة لتعويض النقاط التى أضاعها فى المباريات السابقة حيث افتقد الفريق نقطتين في لقاء الوداد المغربي إلى جانب الخسارة فى مباراة الترجي.

وقال اللاعب: إن الدكتور وليد عبد الباقى طبيب الفريق طمأنه عن حالته الصحية بعد تخوف اللاعب لشعوره بطرقعة فى الركبة.


حمدي : ليس لدينا ما نخسره أمام المولودية






أكد السيد حمدي مهاجم فريق الكرة بالأهلى أن جميع اللاعبين تعاهدوا علي تحقيق الفوز بمباراة مولودية الجزائر المصيرية فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وقال حمدى :"ليس أمامنا ما نخسره ولا يوجد ما يعوض خسارتنا أمام الترجي التونسي سوي تحقيق الفوز علي المولودية لتحسين موقفنا في المجموعة.
وشدد المهاجم الدولي على أن جميع لاعبي الأهلي تعاهدوا علي تحقيق الفوز في مباراتي المولودية من أجل زيادة الآمال في تحقيق التأهل وإسعاد الجماهير الحمراء والاقتراب خطوة مهمة نحو التأهل لدور الأربعة.

واختتم حمدى قائلا :"جماهير الأهلي مفتاح تحقيق الفوز ولها مفعول السحر في قيادة فريقها لتحقيق البطولات ونحن افتقدنا هذه الجماهير أمام الوداد وننتظر مؤازرتهم الغفيرة أمام المولودية".





أحمد فتحى "كسر" "إيد" أبو السعود



أكد الدكتور وليد عبدالباقي طبيب النادي الأهلي أن التشخيص المبدئي لمحمود أبو السعود حارس الفريق هو مزق في "ريست" اليد.

وأضاف عبد الباقى أن الاختبار الطبى الذى سيجرى للاعب غدا الثلاثاء سيحدد الفترة التي سحتاجها حارس الفريق للعودة مرة أخرى ومدة البرنامج العلاجي الذى سيخضع له اللاعب.



كان أحمد فتحي قد سدد كرة قوية في مران الأمس تصدى لها حارس الفريق محمود أبو السعود باليد العكسية ليخرجها بعيداً عن المرمى، ومن بعدها شعر اللاعب بآلام في يده فقام بربطها على الفور لتورمها.


تدريبات "خاصة" لوليد ونجيب



حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لنادي الأهلي على أداء الثنائى وليد سليمان ومحمد نجيب لاعبا الفريق الأول تدريبات خاصة تحت إشراف الكابتن طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل.



وفضل جوزيه عدم مشاركتهما فى التقسيمة التى أجراها فى نهاية تدريبات اليوم الاثنين رغم أنهما شاركا في كل فقرات المران منذ بدايته من جرى حول الملعب وفك عضلات وإطالات وتدريبات قفز الحواجز.

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة فريق المولودية الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.



عبدالحفيظ يناقض نفسه



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلى أنه طلب من نادر شوقى وكيل اللاعبين إحضار عرض رسمى لأحمد فتحى لاعب الفريق حتى يتم النظر فيه ومناقشته مع الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه لتسهيل احترافه بانجلترا.



وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن سياسة الأهلي تفرض عليه عدم الحديث في أمور شفوية بين وكلاء اللاعبين وشركات التسويق فالأولوية للعروض الرسمية.

الغريب أن عبدالحفيظ سبق وأعلن أمس الأحد أن نادي كوينز بارك الإنجليزي طلب رسميا التعاقد مع فتحي وسيتم عرض الأمر على جوزيه.


الدستور

زيدان يفكر في الرحيل من دورتموند ويعاود اتصالاته بالأهلي



جاء غياب محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني عن مباراة فريقه الأولى أمام هامبورج في الجولة الأولى من الدوري الألماني ليزيد الموقف غموضا بينه وبين يورجن كلوب المدير الفني للفريق بعد حالة التجاهل التي يلقاه من قبل الجهاز الفني خصوصا بعد أن فضل المدير الفني الاعتماد على مجموعة من العناصر الشابة في الفريق ولم يجد أمام اللاعب سوى العودة لإعادة فتح خطوط اتصالات مع مسئولي الأهلي للعودة للفريق قبل بداية الموسم الجديد خصوصا أن اللاعب فشل في لفت انظار كلوب خلال فترة الأعداد الذي تألق فيها اللاعب وظهر خلالها بمستوى فني متميز وينتظر زيدان خلال الساعات المقبلة موقف إدارة الأهلي لتحديد موقفه خصوصا بعد رفض اللاعب فكرة اللعب في الخليج بجانب رفضه فكرة اللعب في الزمالك بعد تلقيه اتصالات من حسن شحاتة المدير الفني للزمالك على اعتبار أن أعطى وعد لمسئولي الأهلي باللعب في القلعة الحمراء بمجرد رحيله من النادي الألماني.

أمير سعيود يعرض تسديد قيمة عقدة ماليا للرحيل عن الأهلي

بعدما أصبح الجزائري أمير سعيود صانع ألعاب الفريق الأول بالأهلي خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني، في ظل التعاقدات الجديدة التي أبرمها مسئولو الأهلي مؤخرا أمثال وليد سليمان والسيد حمدى اللذان يشاركان في نفس مركزة بوسط الملعب.

أمير سعيود طلب الرحيل رسميا عن صفوف القلعة الحمراء، وتحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأنه على استعداد تام لتسديد قيمة العقد المبرم مع إدارة الأهلي للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، مؤكداً له في ذات الوقت أنه يرفض المسكنات بجانب أنه معروض للخروج من القائمة على سبيل الإعارة مثلما حدث الموسم الماضي، عندما أكد له عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بأن الأهلي يرغب فى أن ينضج كروياً عن طريق المشاركة بصفة مستمرة مع العربي الكويتي وعندما يعود إلى المشاركة في مباريات الفريق.

في المقابل أكد سيد عبد الحفيظ عدم وصول أى عرض رسمي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات أمير سعيود وسوف يتم الانتظار خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مصير اللاعب سواء بالإعارة او البيع النهائى، وغالباً ما ستكون الإعارة الحل الوسط بين الطرفين، خصوصاً وأن البرتغالي جوزية يرى داخل الموهبة ولكنه يحتاج إلى المشاركة بكثرة فى المباريات الرسمية حتى يكون لاعباً مؤثراً مع الأهلى فى الموسم الجديد.

الكومي يفتح المزاد على "أحمد علي" والأهلي يفكر في إعارته للخليج

من أجل الفوز بصفقة التعاقد مع أحمد علي مهاجم النادي الإسماعيلي دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مكثفة مع المهندس يحيى الكومي رئيس النادي المعين، حيث أجرى المهندس عدلي القيعي مدير التسويق عدد كبير من الاتصالات الهاتفية معه للاتفاق على الأمور المالية التي يطلبها الإسماعيلي للاستغناء عن أحمد علي.

وقد أرسل النادي الأهلي فاكس لتأكيد جديته في التعاقد مع اللاعب محددا مبلغ 7 ملايين جنيه لإرسالها إلى الدراويش، بخلاف ما سوف يحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد.

وكان مهاجم الدراويش على رأس القائمة التي طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى التعاقد معهم عند قدومه إلى القاهرة ونظرا لازدحام خط هجوم الأهلي بعدد من المهاجمين عماد متعب ودومنيك وفابيو جونيور ومحمد فضل بالإضافة إلى اللاعبين الذين يجيدون اللعب تحت رأس الحربة أمثال محمد جدو ومحمد بركات ووليد سليمان، إلا أن الأهلي قرر إعارة أحمد على فى حالة التعاقد معه إلى أحد الأندية الخليجية في الكويت أو السعودية للاستفادة من عائد إعارته مالياً وتعويض الأموال التي دفعها للتعاقد معه خاصة وأن الأهلي لن يستطيع الاستفادة منه خلال الفترة القادمة لإغلاق باب القيد فى القائمة الافريقية وتركيز مانويل جوزيه على مجموعه اللاعبين المقيدين فى القائمة الافريقية للمشاركة فى المباريات.

يحى الكومى فور وصول فاكس الاهلى للتعاقد مع احمد على، قام بالاتصال بمسئولي نادى الزمالك من أجل الحصول على أعلى سعر، حيث يسعى الكومى الى فتح مزاد على اللاعب، رغم ان الاهلى اتفق مع احمد على كل شىء بل واعلن اللاعب انه على استعداد تام للتوقيع على عقود الانضمام للاهلى فى اى وقت.



روزاليوسف

الأهلى يدعو بطل الجزائر لإفطار جماعى .. وجوزيه يهدد المقصرين

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي استعداداته الجادة لمباراته الهامة امام المولودية بطل الجزائر في إطار لقاءات دوري المجموعات الأفريقي وتأتي صعوبة المباراة للمارد الاحمر في كونها لاتقبل سوي الفوز بالثلاث نقاط للحفاظ علي حظوظه في مواصلة مشواره الافريقي الصعب خاصة ان الاهلي سيخرج بعد المباراة القادمة لمواجهتين خارجيتين في لقاءي العودة بالجزائر والمغرب اأمام المولودية والوداد علي التوالي قبل ان يختتم مبارياته بالقاهرة امام الترجي التونسي ومن ثم فليس هناك خيار امام الجهاز الفني للاهلي واللاعبين سوي ادراك الفوز وهذا ما اكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق والذي راهن علي عودة جماهير القلعة الحمراء ومؤازرتها القوية لفريقه حتي يصحح الاهلي مساره في جدول المجموعة الثانية واشاد مدير الكرة بالصفقات المميزة التي ابرمها الاهلي مؤخرا وتمني ان يحالف الوافدون الجدد التوفيق وان يكونوا بمثابة اضافة قوية للاهلي في محطاته الافريقية الصعبة القادمة والتي يسعي خلالها البرتغالي مانويل جوزيه لترسيخ مبدأ عقاب المقصرين بالفريق مثلما حدث مع شريف عبدالفضيل وتم استبعاده من مباراة الترجي بعدما ارتكب اخطاء ساذجة امام الوداد وهو ما تكرر من احمد السيد في المباراتين السابقتين مما دفع جوزيه للتفكير في استبعاده والاعتماد علي محمد نجيب ورامي ربيعة وفقا للحالة الفنية والبدنية للثنائي والتي ستحسم خلال ال 48 ساعة القادمة قبل اعلان المدير الفني عن اختيارته للقاء المولودية القادم ونفس الامر ينطبق علي احمد عادل عبدالمنعم والذي اهتزت شباكة باربعة اهداف مؤخرا وتكرر ارتكابه لبعض الاخطاء التي اثارت حفيظة جوزيه وجعلته يعطي الضوء الخضر لاحمد ناجي مدرب الحراس لتجهيز شريف اكرامي العائد بعد فترة طويلة من الغياب امتدت لاكثر من سبعة شهور.

وقد عقد المدير الفني جلسة سريعة مع عبدالفضيل في حضور مترجم جوزيه وخلالها شدد البرتغالي علي اللاعب ضرورة استعادته للتركيز حتي يحافظ علي مكانه.

علي صعيد صفقات الاهلي القادمة بدا عدلي القيعي في تكثيف مفاوضاته مع مسئولي المقاولون العرب لضم الثنائي محمد صلاح وباسم علي بعدما ابدي جوزيه رغبته في التعاقد معهما في الوقت الذي ينتظر فيه القيعي الموقف النهائي داخل قلعة الدراويش مع اللاعب عبد الله السعيد وما اذا كانت هناك نيه للاستغناء عنه خلال المرحلة الحالية أيضا يترقب اللاعب أحمد علي مهاجم الدراويش تعيين مجلس إدارة بشكل رسمي لقيادة النادي لحسم انتقاله إلي الأهلي بشكل نهائي. من ناحية اخري تحسم الاشعة التورم الذي ظهر في يد محمود ابوالسعود حارس الاهلي بعدما تلقي تسديدة خلال التدريبات من احمد فتحي لاعب الفريق وعلي ضوء نتيجة الاشعة سيحسم طبيب الاهلي وليد عبد الباقي الموقف النهائي للاصابة بعدما ابدي اللاعب تخوفه من ان يكون هناك شرخ قد حدث في يده .

في تصريح لروزاليوسف أنه تلقي عرضاً من المريخ السوداني إلا أنه رفض فكرة الاحتراف في السودان.

ومن ناحية وافقت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب في اجتماعها الذي عقد أمس الأول علي بيع مصطفي شبيطة إلي وادي دجلة بعد التوصل إلي اتفاق بشأن المقابل المادي وسيوقع اللاعب علي عقد يمتد لموسمين مع دجلة الذي لعب له الموسم الماضي علي سبيل الإعارة.. كما وافقت اللجنة علي بيع محمد سمير إلي الجونة ورهنت الموافقة علي انتقال عبد الحميد شبانة للجونة بشرط الإعارة وهو المبدأ الذي رفضه أنور سلامة المدير الفني وتحدث شبانة مع مدير الكرة حول الموافقة علي البيع النهائي.

أيضاً بدأ النادي الأهلي الإعداد لدعوة فريق المولودية الجزائري عقب وصوله إلي القاهرة للإفطار لتأكيد مبدأ الصداقة مع الإخوة الجزائريين حسبما أكد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ والذي أكد أيضاً إنه لم يتم التوصل إلي اتفاق مع أحمد شكري لتجديد عقده وسيتم عقد جلسة خلال الفترة المقبلة مع اللاعب وبالرغم من الأنباء التي ترددت عن خروج الانجولي فلافيو من حسابات الشباب السعودي إلا أن مسئولي الأهلي أكدوا غلق ملف عودة اللاعب نهائياً.

وكانت الساعات الأخيرة قد كشفت عن وجود عرض إنجليزي رسمي من أحد الأندية الصاعدة إلي دوري البريمير ليج لضم الظهير الأيمن أحمد فتحي وهو ما جعل المسئولين بالأهلي يعجلون بفكرة التعاقد مع ظهير أيمن وطرح اسم اللاعب أحمد صديق الذي تم الاستغناء عنه للإسماعيلي في صفقة تبادلية مع شريف عبد الفضيل.

أبو تريكة يعتذر عن دعوة الإخوان المسلمين

اعتذر محمد أبو تريكة لاعب وسط المنتخب الوطني والنادي الأهلي عن حضور حفل الإفطار الذي أقامته جماعة الإخوان المسلمين بمدينة نصر لأسباب غير معلومة في الوقت الذي حضر فيه أحمد حسن وهادي خشبة ونادر السيد حفل الإفطار.

من جانبه قال أحمد حسن خلال تواجده بالحفل إن هناك مفاوضات مستمرة من جانب نادي المصري البورسعيدي من أجل التعاقد معه .

المصرى اليوم

الأهلى يرهن رحيل «فتحى» إلى إنجلترا بموافقة «جوزيه»

طلب أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى من مسؤولى لجنة الكرة الموافقة على بيعه لنادى كوينز بارك رينجرز الإنجليزى، والوفاء بوعدهم له فى يناير الماضى عند إقناعه بتجديد عقده بالموافقة على رحيله للاحتراف الخارجى.

وشدد اللاعب على ضرورة اتخاذ قرار الموافقة فى أسرع وقت، خصوصاً أنه يجب أن يسافر إلى إنجلترا قبل يوم ١٣ أغسطس الجارى، حتى يتسنى له اللحاق بفريقه الجديد قبل بداية الموسم فى إنجلترا.

واتهم وكيل اللاعب نادر شوقى مسؤولى النادى بإخفاء الفاكس الذى أرسله النادى الإنجليزى، لمدة ثلاثة أيام، لتفويت الفرصة على اللاعب فى الرحيل، مما دفعه إلى الذهاب لمقر النادى بالجزيرة فى منتصف ليل الاثنين الماضى وتسليمه الفاكس لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وتلوح بوادر أزمة بين اللاعب ومسؤولى لجنة الكرة، بعدما ألقوا بالكرة فى ملعب البرتغالى مانويل جوزيه الذى رفض بشدة فكرة الاستغناء عن اللاعب فى الوقت الراهن، وأوضح اللاعب أنه سبق أن جدد عقده مع النادى فى يناير الماضى بناء على الوعد الذى تلقاه بالرحيل، مشيراً إلى أنه لم يتقاض مستحقاته لدى النادى عن عقده الجديد حتى الآن.

من جانبه، أكد نادر شوقى أنه عقد جلسة مع أحمد فتحى، الذى أبدى موافقته على العرض الإنجليزى، وأنه حضر للنادى مساء أمس الأول لتسليم الفاكس لسيد عبدالحفيظ، لإتمام الصفقة وأوضح «شوقى» أن فتحى أبلغه بالوعدالذى تلقاه من محمود الخطيب بالموافقة على الرحيل، وأنه فى انتظار تنفيذ الوعد

وأكد «شوقى» أن مسؤولى النادى الإنجليزى استعجلوه أكثر من مرة لإنهاء إجراءات التعاقد مع فتحى»، لكى يلحق بأول مباراة للفريق بالدورى الإنجليزى يوم ١٣ أغسطس الجارى.

من جهة أخرى طلب محمود أبوالسعود، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، من لجنة الكرة الرحيل ولو على سبيل الإعارة لإثبات وجوده مع فريق آخر، بعد تأكده من عدم اعتماد الجهاز الفنى عليه والتركيز على أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى فقط.

ويمر الحارس بحالة نفسية سيئة بسبب تجاهل مانويل جوزيه، ومطالبته بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، فضلاً عن الانتقادات التى واجهها، وووصفه بالصفقة الفاشلة، كما يشعر بعدم وقوف أحد إلى جواره ومساندته بعد الأخطاء التى وقع فيها الموسم الماضى على عكس ما يفعله أحمد ناجى بمساندته المستمرة لأحمد عبدالمنعم رغم الأخطاء الفادحة التى وقع فيها.

ويواصل الفريق الكروى الأول تدريباته عند العاشرة والنصف مساء اليوم «الثلاثاء» استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر فى الجولة الثالثة لدورى رابطة الأبطال الأفريقى والمقررة يوم الجمعة المقبل على أرض ملعب استاد القاهرة.

وينتظر أن يخضع دومينيك ديسلفا لاختبار طبى لتحديد مدى قدرته على اللحاق باللقاء بعد تماثله للشفاء من الشد فى عضلات البطن، والذى تعرض له خلال مباراة الفريق أمام الوداد المغربى فى البطولة نفسها، والذى أبعده عن المشاركة فى مباراة الترجى الأخيرة، وكان دومينيك قد انتظم فى التدريبات الجماعية أمس، وشارك فى جزء من التقسيمة التى أجراها مانويل جوزيه للاعبين، ولم يظهر بمستواه المعروف لابتعاده عن الملاعب طوال الفترة الماضية، وسيحدد جوزيه وفقاً للاختبار الذى سيجريه اللاعب اليوم ما إذا كان سيمنح اللاعب جرعات تدريبية مكثفة لاستعادة فورمته أم إمهاله حتى لا تتجدد إصابته.

كان الفريق قد أدى مراناً قوياً مساء أمس، اشتمل على بعض التدريبات البدنية، ثم أجرى جوزيه تقسيمة بين اللاعبين، ووضحت العصبية على المدير الفنى خلال المران لتكرار اللاعبين الأخطاء التى سبق أن وقعوا فيها خلال مواجهتى الوداد المغربى والترجى التونسى، وأوقف المران أكثر من مرة لتصحيح أخطاء المدافعين. ويلقى جوزيه محاضرة على لاعبيه قبل مران اليوم تعقبها مشاهدة ملخص مباراتى المولودية مع الترجى والوداد، وتحفيظ اللاعبين الأدوار التى سينفذونها خلال اللقاء المنتظر سعياً لتحقيق الفوز الذى لا بديل عنه بعد تأزم موقف الفريق فى مجموعته بالبطولة.

وأعدت إدارة النادى استقبالاً لبعثة المولودية عند وصولها مطار القاهرة فى الواحدة والنصف ظهر غد «الأربعاء» وسيكون فى استقبالها محرم الراغب، مدير عام النادى، وماهر عبدالعزيز، مدير شؤون اللاعبين.

وحدد المسؤولون ملاعب النادى بمدينة نصر وملعب الكلية الحربية للضيوف لاختيار أحدهما لإجراء التدريبات التى ستسبق المران الرئيسى للفريق، والمقرر الخميس على أرض ملعب استاد القاهرة الذى ستقام عليه المباراة.

وأرجأت إدارة النادى طبع تذاكر المباراة إلى اليوم لاستطلاع رأى الجهات الأمنية فى الأعداد التى سيسمح لها بالدخول. من ناحية أخرى، طلبت لجنة الكرة من جوزيه تحديد الأسماء التى لا يرغب فى الإبقاء عليها بقائمة الفريق خلال الموسم الجديد حتى يمكنها تسويقهم سواء بالبيع أو الإعارة.

وفى سياق مختلف، يعيش النادى أزمة كبيرة بسبب غضب الموظفين والعمال من مجلس الإدارة لتأخر صرف مستحقاتهم المالية ومكافآتهم لعدة أشهر، فضلاً عن عدم صرف مكافأة الدورى لهم أسوة بما كان يحدث كل موسم.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الموظفين بصدد تصعيد احتجاجاتهم ضد الإدارة والاعتصام داخل المبنى الاجتماعى، ومنع إدارة الاشتراكات من تحصيل اشتراكات الأعضاء للضغط على مجلس الإدارة من أجل تلبية مطالبهم. يأتى هذا فى الوقت الذى فشلت فيه جهود حسن حمدى، رئيس النادى، ونائبه محمود الخطيب فى حل مشكلة مستحقات محافظة القاهرة ودياً، وفك أرصدة النادى لدى البنوك، ويدرس المجلس تقديم مذكرة للدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، للفصل فى تلك المشكلة بين النادى والمحافظة، خصوصاً مع اقتراب موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى، المقررة فى شهر سبتمبر المقبل ويخشى مجلس الإدارة من انعكاس تجميد الأرصدة والمشاكل مع الموظفين على الجمعية العمومية، وانضمام جبهة المعارضة للموظفين.



المصرى يحذر الأهلى من إغراء «الشناوى» ويشترط 3.5 مليون لبيع «هانى» للزمالك

يبدأ الفريق الكروى الأول بالنادى المصرى، «الثلاثاء»، تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد برئاسة، طلعت يوسف، فترة الإعداد للموسم الجديد.. ويؤدى الفريق تدريباته فى العاشرة والنصف مساءً لمدة 3 أيام ثم، يحصل اللاعبون بعدها على راحة حتى 20 أغسطس موعد المعسكر المغلق الأول بمدينة 6 أكتوبر، ويعقبه المعسكر الثانى بالإسكندرية عقب عيد الفطر المبارك وألغت الإدارة فكرة إقامة معسكرات خارجية. من جهة أخرى، حذرت إدارة النادى مسؤولى الأهلى من الضغط على حارس المرمى الشاب أحمد الشناوى، حارس المنتخب الوطنى للشباب، من أجل الحصول على موافقته للعب للأهلى، وطالبت مجدى عبدالغنى، رئيس بعثة المنتخب الموجود فى كولومبيا بالابتعاد عن الحارس. أكد كامل أبوعلى، رئيس النادى، أن أحمد الشناوى «خط أحمر» أمام أى ناد فى مصر، ومكانه الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية، وأكد استحالة الاستغناء عن الحارس.

وفى السياق ذاته، عادت مفاوضات نادى الزمالك من جديد مع هانى سعيد، مدافع الفريق. ونزولاً عن رغبة اللاعب حددت الإدارة مبلغ 3.5 مليون جنيه تسدد دفعة واحدة للاستغناء عن اللاعب، ومنها مليونا جنيه تمثل قيمة الشرط الجزائى فى عقده، إلى جانب مقدم التعاقد الذى حصل عليه عند التجديد، ورفض طلعت يوسف نظام المبادلة الذى يرغب الزمالك فيه، ويقضى بالاستغناء عن عمرو الصفتى للمصرى إلى جانب سداد مليونى جنيه.

وفى شأن مختلف، أكد كامل أبوعلى، رئيس النادى، أنه حصل على توقيع اللاعب حسين السيد، لاعب المنتخب الوطنى للشباب، لمدة 5 سنوات بدءاً من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الثلاثاء : تريكة يعتذر عن افطار الإخوان المسلمين وزيدان يفكر في الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: