منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الخميس : قضية على صقر وجوزيه يتصدى لاعتزال تريكة ومعوض مع المعارضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: صحف الخميس : قضية على صقر وجوزيه يتصدى لاعتزال تريكة ومعوض مع المعارضة   الخميس أغسطس 18, 2011 9:02 pm



الأخبار

الأهلي يقبل المواعيد الأولية لكأس مصر

»ترضية« فتحي.. وحظر احترافه

أعلن النادي الأهلي رسميا رفض العرض الذي تقدم به نادي كوينز بارك الانجليزي لضم لاعبه أحمد فتحي الموسم الجاري مقابل مليون ونصف المليون دولار. وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن العرض لا يرضي طموحات النادي واللاعب في الوقت نفسه بعد الوضع في الاعتبار أن نادي كوينز بارك صاعد حديثا للدوري الممتاز ولا يملك عناصر تساهم في سطوع نجم جوكر الأهلي ومنتخب مصر خصوصا أن كوينز بارك خسر أولي مبارياته في الدوري الانجليزي بنتيجة ثقيلة برباعية نظيفة أمام بولتون.
وبعيدا عن أهمية فتحي بالنسبة للجهاز الفني إلا أن مدير الكرة أشار إلي أن النادي الأهلي لا يقف في طريق أحد لاعبيه نحو تحقيق أحلامه المشروعة بخوض تجربة الاحتراف الخارجي في احدي الدوريات الأوروبية. المعروف أن اللاعب كان قد سبق له الاحتراف في نادي شيفيلد الانجليزي لمدة موسم واحد قبل أن ينتقل إلي النادي الأهلي عام 2007 بعد هبوط النادي لدوري الدرجة الثانية. كانت "الأخبار" قد أشارت في عددها الصادر يوم الاثنين الماضي إلي تنازل اللاعب تدريجيا عن المطالبة بالموافقة علي احترافه في ظل الضغوط والاغراءات التي يتعرض لها داخل النادي للابقاء عليه في صفوف الفريق في الموسم الجديد لحاجة الجهاز الفني إلي جهوده خصوصا وأنه يمثل أحد الركائز في التشكيلة الأساسية للبرتغالي مانويل جوزيه.
علي جانب آخر قرر مدير الكرة توقيع عقوبة مالية ضد اللاعب عبد الحميد شبانة بسبب تكرار تغيبه عن مران الفريق اليومي دون الحصول علي إذن من الجهاز الفني أو الطبي .. وأكد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي ملتزم باللوائح المنظمة للعمل داخل الفريق الأول لكرة القدم ولا يسمح لأي فرد داخل هذه المنظومة بمخالقتها.. كان اللاعب قد امتنع عن الحضور للمران في الأيام الماضية بعد عرض النادي إعارة اللاعب لأحد الأندية لمدة عام لعدم حاجة الجهاز الفني له في الموسم الجديد غير أن اللاعب يصر علي تلبية طلبه بالبيع لأحد الأندية المحلية. وفي إطار الاعداد لخريطة الموسم المحلي الجديد بعد الاعلان عن خوض الأهلي لأولي مبارياته في كأس مصر أمام كيما أسوان يوم 6 سبتمبر المقبل بالاضافة إلي بدء بطولة الدوري العام يوم 14 أكتوبر القادم .. أكد سيد عبد الحفيظ أن مواعيد الأدوار الأولي لبطولة الكأس تناسب ارتباطات الفريق وفقا لرؤية الجهاز الفني وتبقي الأدوار النهائية في حالة دراسة بما يتناسب مع الأهلي خصوصا في حالة نجاحه في التأهل إلي الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية.

الجمهورية

"الساحر" يعيد تأهيله نفسيا قبل رحلة الجزائر
جوزيه يتصدي لمخطط اعتزال أبو تريكة

تصدي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لمحاولات البعض تضييق الخناق علي نجم الأهلي ومعشوق الجماهير محمد أبو تريكة. حيث ارتفعت اصوات كثيرة تنادي باعتزاله بعدما أصبح غير جاهز لتحقيق طموحات الفريق وظهر بمستوي عادي منذ عودته من الإصابة.
ولم يسلم جوزيه من الانتقادات بسبب الدفع بأبو تريكة "غير الجاهز" في مباراتي الترجي والمولودية علي التوالي الأمر الذي جعل نجم وسط الأهلي لا يظهر بالصورة التي عرفتها عنه الجماهير. والتي بدأت تردد نغمة أن أبو تريكة بات في حاجة إلي اعتزال كرة القدم.
وبدأ جوزيه في إعادة تأهيل أبو تريكة معنويا. من خلال عقد جلسات مطولة لبث الثقة في نجمه الأول وتحفيزه لاخراج كل ما لديه. وطالبه بعدم الالتفات للانتقادات التي يشنها البعض ضده من أجل اجباره علي الاعتزال.
وأكد المدرب البرتغالي للاعب علي ثقته الكبيرة في إمكاناته مؤكدا لابو تريكة أنه من اللاعبين الذين لا يلعبون باقدامهم فقط. ولكن بعقولهم. مجددا ثقته في لاعبه الذي يراهن عليه في الصعود للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وفي سياق آخر أصدر المدرب البرتغالي تعليماته للدكتور محمد فكري الطبيب النفسي بضرورة عقد جلسات مع اللاعبين في الفترة المقبلة لمواجهة الضغوط التي سيلعب فيها الأهلي بالجزائر أمام المولودية يوم 28 الجاري.
وخصص طبيب الأهلي نصف ساعة كل يومين لإلقاء محاضرة علي اللاعبين في كيفية التعامل مع المباريات التي يكون فيها الشحن المعنوي زائدا عن الحد مثل مباراة المولودية وخاصة في ظل حالة التشاحن بين الأندية المصرية ونظيرتها الجزائرية علي خلفية احداث التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2010.
ونال أحمد عادل عبد المنعم الحارس الاساسي قسطا وافرا من تلك الجلسات حيث نبه عليه طبيب الأهلي بعدم التعرض لأحد من الجماهير مطلقا. وطالبه باعلاء الروح الرياضية في المباراة للخروج منها بمظهر مشرف.
ومن المنتظر أن تستخدم جماهير المولودية كل اساليب الضغط علي الأهلي من "شماريخ" وصافرات استهجان. وتشجيع جنوني للتأثير علي الأهلي نفسيا خلال اللقاء. وبث الخوف في نفوس لاعبيه.
وصرح عبد الحق مقلاتي الذي تولي إدارة المولودية الفنية بصفة مؤقتة بأن الأهلي لن يمر مرور الكرام من المولودية بالجزائر. خاصة أن فريقه لديه فرصة في الفوز علي الأهلي والدخول من جديد في المنافسة علي حجز إحدي تذكرتي التأهل. وتعتبر مباراة المولودية عنق الزجاجة بالنسبة للأهلي الساعي إلي الصعود للمربع الذهبي بعدما جمع 4 نقاط في المجموعة الثانية. احتل بها المركز الثالث بينما رصيد المولودية نقطة واحدة فقط . وإذا فاز علي الأهلي سيتساوي معه في نفس النقاط.

خوفا من المغالاة في المستقبل
الأهلي يعرض "شبانة و5 ملايين جنيه" لضم صلاح المقاولون

بدأ النادي الأهلي مشواره نحو اقتطاف نجوم منتخب الشباب العائد من كأس العالم بكولومبيا قبل أن يصبحوا نجوم المستقبل ويصعب عليه ضمهم في ظل مغالاة أنديتهم في الملايين الذين يطلبونها للاستغناء عن لاعبيهم.
وتدرس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة إرسال عرض رسمي إلي نادي المقاولون العرب لضم نجم منتخب الشباب محمد صلاح مقابل 5 ملايين جنيه بالإضافة إلي الاستغناء عن عبد الحميد شبانة لاعب وسط الفريق لصالح ذئاب الجبل.
وجاء عرض الأهلي بعدما كشف صلاح أنه لن يلعب في مصر مستقبلا سوي للأهلي. وهو ما دفع الإدارة الحمراء للتحرك سريعا للحصول علي اللاعب أملا في انهاء الصفقة في ظل رغبة اللاعب الجامحة للعب لأصحاب القميص الأحمر الموسم المقبل.
وعلمت "رياضة الأسبوعي" أن عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي بدأ التحرك فورا نحو اللاعب بعدما علم برغبة صلاح في الانضمام للقلعة الحمراء عقب عودة منتخب الشباب من كولومبيا الأمر الذي جعله يفتح خطا للاتصال مع اللاعب من جهة وإدارة المقاولون من جهة أخري للوصول إلي عرض يرضي جميع الأطراف.
وجاءت فكرة الاستغناء عن شبانة للمقاولون العرب بعدما بدأ اللاعب في الفترة الاخيرة انتهاج سياسة العند مع الجهاز الفني خاصة أنه أعلن عن غضبه علانية لعدم مشاركته في المباريات وعدم الدخول في حسابات البرتغالي مانويل جوزيه.
وجاء ضم الأهلي لوليد سليمان ليقضي تماما علي أي أمل لشبانة بالبقاء في الأهلي حيث إن ترتيبه أصبح الخامس في مركز صانع الألعاب بعد ابو تريكة . ووليد سليمان وأحمد شكري وأمير سعيود والذين يدفع بهم جوزيه في المباريات حسب الأولوية.
ويتمسك شبانة باختيار النادي الذي سيلعب له وعدم الدخول في صفقة تبادلية. وهو الأمر الذي قد يعرقل الصفقة حيث يريد اللاعب اختيار النادي الذي يريد الانتقال إليه وأن تكون هناك رغبة حقيقية لدي النادي في التعاقد معه بدلا من نظام المقايضة.
ورغم عدم حاجة الأهلي لمحمد صلاح في الوقت الحالي إلا أن هناك ترحيبا من قبل المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بضم اي لاعبين من منتخب الشباب المصري علي اعتبار أنه سيكون النواة الحقيقية لمنتخب مصر الأول خلال السنوات القليلة المقبلة.
ورفض الأهلي مغازلة اللاعب محمد النني نجم الوسط في الوقت الحالي علي أمل اتمام صفقة صلاح أولا ثم بعد ذلك يبدأ التفكير في ضم النني الذي تتملكه نفس الرغبة أيضا في اللعب للأهلي.

الشروق

الأهلى يرسل قائمته الأولى بدون جمعة وفتحى وعاشور

أرسل النادى صباح اليوم الأربعاء قائمته الأولية إلى اتحاد الكرة والتى تضم 16 لاعبا إضافة إلى 5 لاعبين شباب.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى ان القائمة خلت من وائل جمعه وأحمد فتحى وحسام عاشور نظرا لأنهم قاموا بتجديد عقودهم وسيتم قيدهم فى القائمة الثانية مع الصفقات الجديدة وهم وليد سليمان والسيد حمدى وأحمد شديد قناوى ومحمد نجيب وفابيو جونيور.

وضمت القائمة التى أرسلها الأهلى كل من أحمد عادل عبد المنعم - شريف إكرامى – محمود أبو السعود - أحمد السيد - شريف عبد الفضيل - محمد سمير - سيد معوض – حسام غالى - محمد شوقى – معتز إينو – محمد ناجى جدو – محمد بركات – محمد أبو تريكة – عبد الحميد شبانه – عماد متعب – محمد فضل ، بالإضافة إلى 5 لاعبين شباب وهم أحمد شكرى وشهاب أحمد ومحمد طلعت وأمير سعيود ودومينيك.

يذكر أن الأهلى قام بقيد كل من محمد طلعت المستبعد من قبل الجهاز الفنى ، وعبدالحميد شبانة الغائب عن التدريبات منذ فترة ، ومحمد سمير الذى أصبح على وشك الرحيل ، من اجل ضمان عدم رحيل اللاعبين الثلاثة بشكل مجانى .

نجيب يتعرض لكدمه فى القدم خلال مران الاهلى

تعرض محمد نجيب المدافع الجديد للنادى الاهلى لكدمة فى انكل القدم خلال مران الفريق و هو ما جعله يؤدى مرانا منفردا بالجرى فقط حول الملعب.

و اكد دكتور وليد عبد الباقى طبيب الفريق على الموقع الرسمى للنادى " ان نجيب سوف يخضع لفحص طبى غدا و اذا اثبت عدم وجود اى ألام سوف يشارك اللاعب فى المران بشكل طبيعى" .

يذكر ان نجيب قد انضم للاهلى قادما من اتحاد الشرطة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

الوفد

توحيد يرحل عن "الأهلي"



أكد الإعلامي خالد توحيد أنه قرر الرحيل عن قناة الأهلي الفضائية بعد عمله فيها لمدة عامين بسبب بعض الضغوط عليه –رفض الإفصاح عنها- أعاقت استمراره في مهمته رغم أن نجح في وضع خريطة برامجية متكاملة.

وأضاف: "مع نهاية الموسم الأخير قررت عدم الاستمرار من جديد فى تقديم ملعب الأهلى ولم أعد قادرا على تحمل الأعباء والضغوط الناجمة عن العمل فى البرنامج".



مدافع المولودية : جوزيه لن يستبعد تريكة بالجزائر

أكد رضا بابوش لاعب فريق مولودية الجزائر أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى لن يستبعد لاعبيه أصحاب الخبرة فى مواجهة الإياب التى ستجمع الفريقين بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا والمقرر لها 28 أغسطس الجارى بالعاصمة الجزائرية.

وقال بابوش :" جوزيه ليس مهبولا ليبعد وائل جمعة أو أبو تريكة مثلا عن الأهلى لأنه يدرك جيدا أن هذه المباريات الحاسمة هي التي يظهر فيها دور أصحاب الخبرة ".

وأضاف أن لاعبى فريقه قدموا أداءً طيباً على الرغم من خسارة المولودية أمام الأهلى بالقاهرة بهدفين نظيفين.

وأشار بابوش خلال تصريحاته لصحيفة "الهداف" الجزائرية إلى أن الخبرة ساعدت الأهلى فى الفوز بالمباراة بالإضافة إلى الجماهير الغفيرة التى ساندت الفريق الأحمر طوال المباراة .



طلعت "باق" مع الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن محمد طلعت مهاجم الفريق لم يتلق أى عروض احتراف محلية خلال الفترة الماضية للحصول علي خدماته. وأضاف عبد الحفيظ أنه في حالة عدم تلقي طلعت أى عروض محلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سيبقى مع الفريق هذا الموسم ولن يتم الاستغناء عنه.

كان طلعت قد أكد فى تصريحات سابقة أنه لا يعلم السبب الحقيقى وراء استبعاده من تدريبات الفريق الأول بالرغم أنه يبذل أقصي جهد مع فريق الشباب في الوقت الذي تم تصعيد الثنائي أحمد شكري و شهاب الدين أحمد.



الأهلي "يقاضي" حسن صقر

يتابع مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة حسن حمدي مع لجنة قانونية يترأسها المستشار محمود فهمي ما يراه مناسبًا للرد علي لائحة حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة التي تنص علي منع الترشيح لعضو المجلس الذي قضي دورتين متتاليتين في المجلس المنتخب.

وأكد العامري فاروق عضو مجلس الإدارة أن الأهلي سيقاضي صقر وهو أمر لامفر منه لأنه يفتح الباب علي مصراعيه أمام الأجانب في خوض انتخابات الأندية بدلا من مساعدة الأندية علي التطوير وفتح أفق الاستثمار أمامها.

وطالب العامري من جميع الأندية أن تتكاتف وتقف أمام القرارات التي ستهدم استقرارها، وترك الأمور دائمًا في يد الجمعيات العمومية.

ومن المعروف أن أعضاء مجلس الأهلي الحاليين لن يستطيعوا خوض انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة في ديسمبر 2013 لتجاوزهم جميعًا مدة الثمان سنوات داخل المجلس.

أما المجلس القومي للرياضة فوصف الحديث عن مقاضاة رئيسه عن بند الثمان سنوات بالفرقعة، مؤكدين أن مجلس إدارة الأهلي لا يستطيع فعل شىء لأن القرار قانوني ولا توجد أي ثغرات في اللائحة.



الفيفا : "جونيور" فشل أمام المولودية

أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي في تقرير له عن مباراة الأهلي والمولودية الجزائري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين نظيفين أن البرازيلي فابيو جونيور الوافد الجديد فشل في تقديم أورق اعتماده للجماهير خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها خلال الشوط الثاني,

واختار عماد متعب مهاجم الأهلي رجلا للمباراة بدون منافس بتسجيله هدفين بخلاف الذي لم يترك بصمة له في هذا اللقاء.

وأوضح الفيفا أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب حافظ على آماله في التأهل بعد تحقيق فوزه الأول في المجموعة الثانية



عبدالحفيظ : شبانة "خالف" مبادئ الأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلى أنه تم توقيع غرامة مالية كبيرة على عبدالحميد شبانة

لاعب الفريق الأول لتغيبه عن المران اليومى للفريق أكثر من مرة دون الحصول على إذن.



وأوضح عبدالحفيظ أن شبانة خالف مبادئ وقواعد الأهلي التي يسير عليها لذلك كان لابد من عقابه لكنه رفض الإفصاح عن قيمة العقوبة.



وشدد عبدالحفيظ على أنه ليس معنى توقيع عقوبة على شبانة أن القلعة الحمراء تنوي الاستغناء عنه فالقرار الأول والأخير في ذلك للجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.



السيد حمدي : جوزيه كان عنده حق

أكد السيد حمدي لاعب نادي الأهلي أن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق كان على صواب بإعلان خروجه من قائمة مباراة المولودية الجزائري ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين نظيفين لأنه كان يحتاج للراحة.

وقال حمدي :" رغم حزني الشديد إلا أنني اكتشفت أن جوزيه كان لديه ..كنت أحتاج الراحة التي لم أحصل عليها منذ انتقالي للأهلي من صفوف بتروجيت".

وكان حمدي قد خرج من قائمة الـ18 لمباراة المولودية رغم دخوله في قائمتي مباراة الترجي وشارك في الشوط الثاني منهما.





الخواجة "يحرج" أحمد ناجي

رغم نفى أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالأهلى وجود أى نية للجهاز الفنى للفريق بقيادة مانويل

جوزيه للتعاقد لتراجع مستوى أحمد عادل عبد المنعم وتكرار صابة شريف اكرامى وعدم قدرة محمود أبو السعود على العودة لمستواه فإن هناك اتصالات مكثفة تجرى على قدم وساق بين لجنة الكرة بالقلعة الحمراء مع مسئولى المصرى للحصول على خدمات الحارس أحمد الشناوى بعد ظهوره بمستوى متميز في بطولة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت بكولومبيا بناءا على رغبة الخواجة.

ناجي وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه بتصريحاته أن الأهلي اكتفى بحراسه الثلاثة الحاليين في الوقت الذي تتأهب فيه لجنة لإنهاء صفقة الشناوي بسبب طلب الخواجة التعاقد معه بأي شكل.

الدستور

البرتغالي يبدأ التحضير للمولودية لتنفيذها في الودية.. واتصالات بين بوقرة ومرتجي

مع بدء العد التنازلي للمواجهة المرتقبة بين الأهلي والمولودية بالجزائر، والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجارى ضمن رابع مباريات المجموعة الثانية من دوري رابطة الأبطال الأفريقي، يواصل الفريق الأول بالأهلي تدريباته المسائية تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه، وباقي أفراد الجهاز الفني استعدادا للمباراة التى لا تقبل القسمة على اثنين، خصوصا بعد التعادل المفيد للأحمر بين الترجى التونسى والوداد المغربى لتصبح المجموعة كالتالي: الترجي التونسي 5 نقاط والوداد المغربى 5 نقاط والأهلى في المركز الثالث برصيد 4 نقاط لتشتعل المجموعة من جديد.

البرتغالى بدأ التحضير للمواجهة عن طريق تنفيذ بعض الجمل والخطط التكتيكية خلال التدريبات من أجل تنفيذها فى المباراة الودية التي سيخوضها الفريق قبل السفر للجزائر والتى ستكون أحد يومى 20 أو 21 من الشهر الجارى، حيث لم يستقر جوزيه على تحديد الطرف الثانى للمباراة، ولكن ما زالت المفاضلة مستمرة بين احدى فرق دورى الترقى وهم الترسانة والمنصورة واسوان.

المدير الفني يرى أن المباراة الودية التى سيخوضها بمثابة البروفة القوية قبل بدء المعركة والذهاب إلى بطل الجزائر لتحقيق الفوز، والذى لابديل عنة اذ رغب الجهاز الفنى واللاعبين فى تكملة المشوار الافريقى والصعود لنصف نهائي البطولة.

فى الوقت نفسة ما زال الخواجة يقوم بتجربة اكثر من لاعب فى خط الدفاع والجبهة اليمنى فى ظل غياب احمد فتحى وحسام غالى.

فى الدفاع بات عودة محمد نجيب مؤكدة فى الجزائر، بالإضافة إلى تخلص أحمد السيد من الإصابة التى لحقت به مؤخرا، وجعلته يغيب عن المباراة الماضية امام المولودية بالقاهرة هذا بالإضافة لتجربة أحمد نبيل مانجا في أكثر من مركز وذلك لاحتمالية وجودة داخل المستطيل الأخضر.

من ناحية أخرى بدأت الاتصالات بين مسئولى الجزائر متمثلا فى محمد بوقرة مدير عام نادى المولودية وبين خالد مرتجى رئيس البعثة للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بالفريق الأحمر والاستعدادات الخاصة لاستقبالة فى الجزائر.

معوض ينضم لقائمة المعارضين في القلعة الحمراء بسبب "الفلوس"

بسبب مطالبتهم بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى الأهلي ومنهم محمد فضل الذي يطالب بـ200 ألف جنيه، نظير باقى قيمة عقده، بالإضافة إلى أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الذى يشبه موقف بفضل، مل اللاعبين من وعود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق دون أى جدوى، معتبرين أن عبد الحفيظ يقوم بتنويمهم.

المثير أن سيد معوض الظهير الأيسر للفريق أنضم إلى مجموعة المعارضين داخل الفريق، وذلك بسبب وعود عبد الحفيظ له بالحصول على الترضية المناسبة التى وعده بها، والتى تعتبر هى الأغلى من باقى اللاعبين وتقدر بـ500 ألف جنيه، وما جعل اللاعب يتذمر فى ظل رؤيته لباقى اللاعبين زملائه الذين لم يحصلون على شىء حتى الآن غير وعود عبد الحفيظ المستمرة.

التعاقدات الأخيرة التى قام الأهلى بها فى غصون الأيام الماضية مثل وليد سليمان ومحمد نجيب والبرازيلى فابيو جونيور وشديد قناوى والتى كلفت خزينة النادى ملايين الجنيهات وخاصة صفقة وليد سليمان التى تعدت 8 ملايين جنيه، هو ما جعل هؤلاء اللاعبون يبدون استيائهم، ومطالبين بوضع حد لوعود عبد الحفيظ الهوائية، حسب قول اللاعبين.

ومن المقرر أن يتكاتف هؤلاء اللاعبين مع بعضهم لوضع حد لمسألة مستحقاتهم بعد العودة من الجزائر، وذلك نظرا لإنشغال الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي وباقي أفراد الجهاز فى البطولة الإفريقية، وتحديدا المباراة المقبلة امام المولودية بالجزائر، ضمن رابع مباريات المجموعة الثانية من دوري الأبطال الأفريقى.



روزاليوسف

جوزيه يكرر سيناريو «فلافيو» في الأهلي ويؤمن البرازيلي «جونيور» من الانتقادات الإعلامية



بدأ البرتغالي مانويل جوزيه في استعادة ذاكرة دفاعه المستميت عن الأنجولي فلافيو نجم القلعة الحمراء السابق والذي غاب عنه التوفيق في الموسم الأول له مع الأهلي إلي أن برز نجمه وأصبح من أفضل المهاجمين الأفارقة الذين لعبوا لنادي القرن الإفريقي وعمليا يسعي جوزيه لتكرار نفس السيناريو ولكن مبكرا هذه المرة مع البرازيلي فابيو جونيور الذي طالته الانتقادات الجماهيرية والإعلامية رغم أن مشاركته مع الأهلي لم تتعد عشر دقائق فقط أمام المولودية في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي وما زاد من جرح موقف جونيور الزيادة الواضحة في وزنه والتي أثرت بالسلب علي تحركاته خلال الفترة الوجيزة التي لعب بها وجعلته يؤدي بشكل فردي بعيدا عن الأداء الجماعي الذي يرفضه جوزيه علي جميع لاعبي الفريق وسريعا أعطي المدير الفني فرمانا لجميع معاونيه بعدم الحديث بأي شكل عن الحالة الفنية والبدنية للاعبيه وطلب من فيدالجو ضرورة تكثيف البرنامج التدريبي الخاص باللاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل خلال الفترة القليلة المقبلة والتي ستتضمن الدفع به في التجربة الودية المقبلة لمقر لها الأحد المقبل والتي يعول جوزيه الكثير في تجهيز الصفقات الجديدة التي غابت عن المشاركة في المباراة الأخيرة لعدم جاهزيتها فنيا وبدنيا أمثال وليد سليمان والذي بدأ يظهر أكثر انسجاما مع زملائه في التدريبات ونفس الأمر لمحمد نجيب والسيد حمدي والذي لم يقدم المستوي المتوقع منه في أول مشاركتين له مع الفريق مما دفع جوزيه لإبعاده عن لقاء المولودية حتي يستعيد تألقه المعروف عنه سريعا ويسعي جوزيه لإيجاد ضالته في اللقاء الودي باكتشاف البديل الذي سيخلف أحمد فتحي والذي سيغيب للإيقاف بجانب زميله حسام غالي والذي سيحل محله حسام عاشور..

وفي نفس الإطار اجتمع جوزيه بلاعبيه وعقد معهم محاضرة قبل بداية التدريبات حذر خلالها من تغيير الجهاز الفني في المولودية بتولي الفرنسي جون بول رابيي القيادة الفنية للبطل الجزائري وهو ما سيحفز لاعبي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة حظوظهم في المنافسة علي مواصلة المشوار الإفريقي وهو ما يستوجب علي لاعبي الأهلي ضرورة التحلي بالتركيز لتحقيق الهدف من المباراة بالحصول علي الثلاث نقاط.

هذا ويخضع نجم الفريق محمد بركات لإجراء أشعة علي الكسر الذي أصيب به مؤخرا وأبعده عن المباريات الثلاث الأخيرة للأهلي أمام الوداد المغربي والترجي التونسي وأخيرا المولودية الجزائري وستحسم نتيجة الأشعة الفترة الزمنية التي سيعود خلالها اللاعب للتدريبات من عدمه.

فيما يبدأ مدير الكرة سيد عبدالحفيظ فتح ملف اللاعبين الراغبين في الرحيل عن الأهلي بعد عودته أمس الأول من العمرة وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين عبدالحميد شبانة الذي انقطع عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة ورفض العقوبة المالية التي وقعت عليه من جانب مدير الكرة إلا أن هناك اتجاهًا لمضاعفة العقوبة ومن هؤلاء اللاعبين أيضا الراغبين في الرحيل أمير سعيود ومحمد سمير بالإضافة إلي تذمر الثنائي أحمد شكري وشهاب أحمد بعد خروجهما من حسابات مانويل جوزيه وإن كان شهاب قد شارك لمدة 45 دقيقة في مباراة الترجي بدوري الأبطال إلا أنه لم يقنع المدير الفني بأدائه بسبب غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

المصرى اليوم



الأهلى يعوض «فتحى» عن العرض الإنجليزى بحملة إعلانية

أغلقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى ملف احتراف أحمد فتحى، الظهير الأيمن للفريق الكروى الأول بالدورى الإنجليزى بعد اتفاق ثنائى بين الطرفين على الإبقاء عليه فى الفترة المقبلة مع تعويضه مالياً عن طريق بعض الإعلانات التليفزيونية من خلال رعاة النادى، بعدما رفض نادى كوينز بارك الإنجليزى شروط الأهلى بحصوله على 1.5 مليون جنيه إسترلينى، و20٪ فى حالة بيعه لأى ناد آخر.

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى بعد فشل احتراف اللاعب الذى يعتمد الفريق عليه فى الجهة اليمنى بشكل أساسى، وأرجأ الجهاز الفنى فكرة التعاقد مع ظهير أيمن جديد إلى فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل.

من ناحية أخرى، استقر جوزيه على اصطحاب 21 لاعباً إلى الجزائر لمواجهة المولودية فى المباراة المقررة يوم 28 من الشهر الجارى، ضمن الجولة الرابعة لدورى المجموعات للبطولة الأفريقية، وتقدم الجهاز الإدارى للسفارة الجزائرية بالقاهرة بطلب الحصول على التأشيرات لـ22 لاعباً ليستبعد المدير الفنى لاعباً منهم قبل السفر وفقاً لرؤيته الفنية، واللاعبون هم: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ومحمود أبوالسعود ووائل جمعة وأحمد السيد ورامى ربيعة وسيد معوض وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب وأبوتريكة وحسام عاشور ومحمد شوقى وشهاب الدين أحمد وأحمد شكرى وإينو وعماد متعب والسيد حمدى وجدو ومحمد فضل ودومينيك ووليد سليمان وجونيور.

يأتى هذا فى الوقت الذى نظمت فيه جماهير الألتراس رحلة للسفر إلى الجزائر لمشاهدة المباراة، وبدأ الألتراس الأهلاوى فى التوافد على السفارة الجزائرية بالقاهرة لاستخراج تأشيرات الدخول، ويفاضل جوزيه بين فرق دورة الترقى الثلاثة أسوان والترسانة والمنصورة للعب مع أحدها ودياً مطلع الأسبوع المقبل لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة المولودية، ولتجربة الثنائى وليد سليمان ومحمد نجيب والوقوف على مدى قدرتهما على المشاركة أمام المولودية.

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى بعد تماثل الثنائى محمد شوقى وأحمد السيد للشفاء، حيث باتا جاهزين للمشاركة فى المباريات، وعانى شوقى من الإصابة بكدمة فى القدم خلال مشاركته فى مباراة المولودية التى أقيمت بالقاهرة بينما غاب أحمد السيد عن المباراة نفسها لإصابته بشد فى منشأ العضلة الأمامية. وتحفظ جوزيه على زيادة وزن الحارس محمود أبوالسعود وحدد له برنامجاً تدريبياً شاقاً يؤديه بمفرده ليخفض وزنه والوصول به لـ«فورمة» تؤهله للتنافس مع الثنائى عبدالمنعم وإكرامى.

من ناحية أخرى، قررت لجنة الكرة بالنادى توقيع عقوبات مالية مغلظة على عبدالحميد شبانة، لاعب الفريق، لانقطاعه عن التدريبات بسبب اعتراضه على سياسة جوزيه بعدم الدفع به فى المباريات وعدم قيده أفريقياً ومطالبته بالرحيل عن النادى، وينتظر أن يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع اللاعب، مساء اليوم الخميس، للتحقيق معه فى أسباب انقطاعه.

فى سياق مختلف، يجرى محمد بركات غداً الجمعة أشعة على ذراعه للوقوف على مدى التئام الشرخ الذى تعرض له خلال الفترة الماضية. ومن جانبه، أوضح د. وليد عبدالباقى، طبيب الفريق، أنه على ضوء الأشعة سيتحدد البرنامج العلاجى الذى سيؤديه بركات خلال الفترة المقبلة قبل عودته للتدريبات الجماعية.

ويواصل الفريق الكروى الأول تدريباته عند العاشرة والنصف مساء اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، وينتظر أن يعقد جوزيه محاضرة مع اللاعبين بعد المران لمشاهدة ملخص لمباراة الفريق الأخيرة أمام المولودية للوقوف على الأخطاء التى وقعوا فيها لتلافيها، وكان جوزيه قد اجتمع بلاعبيه وشدد عليهم بضرورة الفوز فى الجزائر والعودة بالنقاط الثلاث لضمان التأهل للدور قبل النهائى، وطالب جوزيه لاعبيه باحترام المنافس الذى بات الأمل يداعبه بدوره للصعود للمربع الذهبى شريطة تحقيقه الفوز بالمباراة وهو ما يزيد من صعوبة المباراة المقبلة.

غرامة مالية على شبانة بسبب انقطاعه عن تدريبات الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, توقيع غرامة مالية على عبد الحميد شبانة بسبب انقطاعه المستمر عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن مسبق من قبل الجهاز الفني للفريق.
وأوضح سيد عبد الحفيظ, مدير الكرة بالنادي, في تصريح لوسائل الإعلام عقب الانتهاء من تدريبات يوم الأربعاء، أن هناك أسسًا وقواعد يسير عليها الأهلي وغير مسموح بكسرها أو تجاوزها بأي شكل من الأشكال.
وأكد عبد الحفيظ، غياب شبانة وانقطاعه بشكل دائم ومستمر عن التدريبات دون الحصول على موافقة الجهاز الفني، خاصة أن ذلك تكرر أكثر من مرة لذا فإنه كان من الضروري توقيع عقوبة عليه حتى لا يتكرر هذا السيناريو من قبل أي لاعب آخر.
ورفض عبد الحفيظ الإفصاح عن القيمة المالية للغرامة التي سيتم توقيعها على شبانة مؤكداً أنه سيتم تطبيق اللائحة المعمول بها داخل جدران القلعة الحمراء.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الخميس : قضية على صقر وجوزيه يتصدى لاعتزال تريكة ومعوض مع المعارضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: