منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الاحد : غياب جوزيه لأسباب صحية وعبد الحفيظ يشعل حرب " السعيد "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: صحف الاحد : غياب جوزيه لأسباب صحية وعبد الحفيظ يشعل حرب " السعيد "   الأحد سبتمبر 04, 2011 6:00 pm



الأخبار

يقترب من عبدالله السعيد.. ويعير هشام للشرطة

عودة المصابين لتدريبات الأهلي.. وبرگات يترقب الأشعة



يبذل النادي الأهلي مساعي كبيرة من أجل خطف عبد الله السعيد لاعب النادي الاسماعيلي بعد أن أبدي المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه اعجابه وحاجته لجهود اللاعب لتدعيم صفوف الفريق في البطولات المحلية والقارية قبل انطلاق الموسم الجديد بعد رفض اللاعب التجديد لناديه.. ورغم أن المصري البورسعيدي يزاحم الأهلي علي الصفقة بفضل العرض المالي الذي قدمه كامل أبو علي رئيس النادي إلا أن السعيد قد يكون قريبا من الأهلي حتي ولو اضطر للانتظار لشهر يناير المقبل عند فتح باب الانتقالات الشتوية موعد انتهاء عقد اللاعب مع الدراويش بسبب الغضب المتوقع من جماهير الإسماعيلي وخوف إدارة النادي المؤقتة من بيع السعيد للأهلي.. كان الأهلي قد وافق علي انتقال لاعبه الصاعد هشام محمد لصفوف الشرطة لمدة عام علي سبيل الاعارة بعد الجلسة التي جمعت اللاعب مع اللواء محمود شرف رئيس النادي وحلمي طولان المدير الفني للفريق.. كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد استأنف تدريباته اعتبارا من أمس الأول بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة حصل عليها جميع اللاعبين عقب العودة من الجزائر ويؤدي الفريق مرانه اليوم في التاسعة والنصف صباحا ويؤدي غدا مرانه الأخير قبل المبيت في معسكر ليلة المباراة استعدادا لمواجهة كيما أسوان في دور الـ32 لكأس مصر بعد غد الثلاثاء في السابعة مساء باستاد القاهرة.. ولم ينس جوزيه الإشارة إلي مباراة كيما أسوان وطالبهم بالفوز بها لاسعاد الجماهير واعتبارها بروفة قوية قبل السفر يوم الخميس إلي المغرب للقاء الوداد المصيري يوم 11 سبتمبر الجاري.
شهد المران عودة الثلاثي المصاب محمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل ومحمد شوقي إلي التدريبات الجماعية.
بينما استمر غياب الزئبقي محمد بركات لإصابته التي قد تبعده عن لقاءات الفريق أمام الوداد ومن بعده الترجي رغم أن جوزيه طلب من الجهاز الطبي عمل المستحيل حتي يلحق بركات بالمباراتين.. وكان بركات قد خضع أمس لاجراء أشعة جديدة لمعرفة الموعد الذي يزيل فيه الجبيرة عن ذراعه والخضوع بعدها لبرنامج بدني مكثف لاستعادة لياقته المفقودة بسبب ابتعاده لمدة شهر ونصف الشهر تقريبا عن التدريبات.
وفي نفس السياق يواصل البرازيلي فابيو جونيور برنامجه العلاجي لاصابته بشد في الأربطة الداخلية والخارجية لأنكل القدم وهو الاصابة التي ستبعده عن مباريات الأهلي لمدة شهر تقريبا ويؤدي اللاعب تدريبات يومية علي العجلة الثابتة في صالة الجيمنازيوم بالنادي يقوم بعدها بأداء تدريبات مائية في حمام السباحة بعد تحسن حالته قليلا مع الجري حول الملعب في برنامج قد يستمر ثلاثة أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.



الجمهورية



فتحي .. أخر ضحايا جوزيه
الخواجة يطرد الجوكر .. وعبد الحفيظ ينفي
الأهلي يجهز جونيور وبركات .. لمواجهة الترجي



واصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي مسلسل طرد اللاعبين من مران الفريق والذي أبعد أكثر من لاعب عن الصورة في الفترة الماضية ويهدد بغياب العديد من العناصر عن مباريات الاهلي في الفترة المقبلة.

المثير أن الضحية هذه المرة كان أحد أبرز نجوم الفريق وهو أحمد فتحي الجوكر الي تعرض للطرد خلال مران الفريق صباح أمس ووسط عصبية شديدة من جوزيه مدعيا عدم تنفيذ اللاعب للتعليمات حيث لجأ جوزيه إلي توجيه فتحي بنفسه خلال المران بل إنه نطق بالعربية ¢يمين . شمال¢ لتوجيه تحركات فتحي قبل أن يطرد اللاعب من المران ليستكمل تدريباته بالجري حول الملعب تحت إشراف البرتغالي الآخر فيدالجو مدرب الأحمال.

رغم ذلك . نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن يكون فتحي تعرض لعقوبة من قبل جوزيه بإخراجه من التقسيمة وقيامه بالجري حول الملعب لعدة مرات مع زميله الشاب أحمد نبيل مانجه.. وأوضح عبد الحفيظ أن جوزيه يري كل فترة ان بعض اللاعبين يحتاجون الي جرعات تدريبية بشكل أكبر ومن ثم فإنه يطلب منهم أداء بعض التدريبات البدنية تحت إشراف فيدالجو.. ويبدو أن نفي عبد الحفيظ للواقعة يدخل في إطار تهدئة الأوضاع داخل الفريق قبل الفترة المقبلة الحساسة في مشوار الفريق الأفريقي.

كان الفريق قد واصل تدريباته أمس ضمن استعداداته المكثفة للقاء كيما أسوان بعد غد الثلاثاء في دور ال 32 لكأس مصر والتي تمثل بروفة جادة وحقيقية للقاء الوداد البيضاوي المغربي والمقرر يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

في نفس الوقت . استقر الجهاز الفني للفريق بشكل نهائي علي أن يكون سفر الفريق إلي الدار البيضاء يوم الخميس المقبل كما توقعت ¢الجمهورية¢ وذلك لمنح اللاعبين الفرصة الكافية للتأقلم علي الأجواء في المغرب قبل خوض اللقاء المصيري الذي يحتاج فيه الأهلي للفوز.

كما يسافر عبد الحفيظ الي المغرب صباح الأربعاء المقبل في اليوم التالي للقاء كيما أسوان وقبل يوم واحد من سفر الفريق وذلك للاطمئنان علي كل الترتيبات النهائية لإقامة بعثة الأهلي.. وأوضح عبد الحفيظ أن البعثة ستعود من المغرب يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل وهو أقرب موعد وجده الأهلي للعودة في ظل ظروف الطيران.

علي جانب آخر . اطمأن الجهاز الفني للفريق علي حالة اللاعبين محمد بركات والبرازيلي جونيور اللذين ينتظر عودتهما للتدريبات نهاية الأسبوع المقبل بعد التعافي من الإصابة ومن ثم يمكن لكل منهما اللحاق بمباراة الفريق الأخيرة في دور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقي والتي يلتقي فيها الأهلي فريق الترجي التونسي.

أكد الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق أن الآشعة التي أجراها محمد بركات لاعب الفريق أكدت التئام الشرخ بنسبة 80 %.. وأوضح أن اللاعب سينزع جبيرة الجبس عن يده بعد 10 أيام ويجري الأشعة للاطمئنان التام علي الاصابة وبعدها يتم تحديد برنامج زمني لتنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد عبد الباقي أن البرازيلي جونيور سيخضع لاختبار طبي بعد عشرة أيام لتحديد مدي جاهزيته للعودة للتدريبات الجماعية.. وكان اللاعب قد بدأ صباح أمس الجري حول الملعب في بداية مشوار تجهيزه بعد غيابه عن التدريبات الجماعية الفترة الماضية بسبب اصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة الأهلي الودية أمام الشرطة وهي الإصابة التي غاب بسببها عن مباراة المولودية الجزائري كما يغيب عن لقاء الوداد.

من ناحية أخري وكما توقعت ¢الجمهورية¢ بشأن تجميد الموقف حاليا علي صعيد الجدل الدائر بشأن التفاوض مع عبد الله السعيد نجم الإسماعيلي . قال عبد الحفيظ إن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية لضم السعيد حتي الآن موضحاً أن السعيد من اللاعبين المتميزين أصحاب المهارات العالية وهو يعد إضافة قوية لأي فريق ومن ثم فإن الأهلي يرحب بضمه لكن بشرط أن يتم ذلك من خلال الطرق الشرعية عن طريق فتح قنوات اتصال مباشرة مع مسئولي الإسماعيلي لأن الأهلي يرتبط بعلاقات متميزة مع مسئولي الدروايش وكل الأندية ولا يمكن أن يسلك أي طرق غير مشروعة للتفاوض أو التعاقد مع أي لاعب.. كما أشار عبد الحفيظ إلي أن هذا الكلام ينطبق علي أحمد علي مهاجم الإسماعيلي وأن الأهلي لن يدخل طرفاً في التفاوض معه إلا بعدما يعلن الإسماعيلي رسمياً نيته في بيعه ومعه عبد الله السعيد إذا حدث ذلك.



الشروق



الأهلي يوقع خلال 48 ساعة مع مدافع الهلال الليبي



أكد الليبي الدولي احمد الدربى لاعب فريق الهلال الليبي انه على وشك الانضمام للنادي الأهلي المصري خلال اليومين المقبلين و ذلك وفقا لما ذكره اللاعب في مداخلة تليفونية في برنامج "كورة مصر" مع احمد شوبير .

و أشار اللاعب صاحب الـ 18 عاما أن مسئولي النادي الأحمر يفاوضونه منذ أسبوع و انه على أتم الاستعداد للانضمام و ارتداء الفنلة الحمراء و خلال 48 ساعة فقط سيكون ضم صفوف النادي الأهلي.


بركات ينزع الجبس بعد 10 أيام



اقترب محمد بركات لاعب الأهلي من المشاركة في التدريبات الجماعية بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها صباح السبت التئام الشرخ بنسبه 80%.

وأوضح وليد عبد الباقي طبيب الأهلي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أن بركات سينزع الجبس بعد 10 أيام، وسيتم تحديد برنامج خاص له لتنفيذه في المرحلة المقبلة.

وأضاف عبد الباقي أن بركات سيغيب عن مواجهة المباراة المقبلة أمام الوداد المغربي في دوري المجموعات لبطولة أفريقيا المقرر إقامتها 11 سبتمبر المقبل.

يذكر أن بركات-35عامًا- قد أصيب بشرخ في الذراع الأيسر أبعده عن مباريات الأهلي في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


الكومي : عبد الله السعيد طلب الانتقال للأهلي



أكد المهندس يحيي الكومي الرئيس السابق للنادي الاسماعيلي أن عبد الله السعيد لاعب الفريق طلب الانتقال للنادي الأهلي.

وأضاف الكومي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الملاعب اليوم” علي قناة الحياة أن عبد الله السعيد رفض عرضي الزمالك والمصري من أجل الانتقال للأهلي.

وأشار رئيس الاسماعيلي السابق والذي استقال اليوم للمرة الثانية إلي أن عرضي المصري والزمالك أكثر جدية من الأهلي ، ولكن رغبة اللاعب هلي الانتقال للأهلي.

واختتم المهندس يحيي الكومي تصريحاته مؤكدا أنه لن يرجع في استقالته وهذا قرار نهائي بسبب الأجواء الغير طيبة في الإسماعيلية.

يذكر أن عبد الله السعيد قد رفض تجديد عقده مع الدراويش وطلب الرحيل وهو ما أدي إلي هجوم الجماهير عليه بالسب في مباراة الكروم الودية ، مما أدي إلي خروجه من المباراة وإلقاء قميص النادي علي الأرض.

وينتهي عقد اللاعب مع الاسماعيلي نهاية الموسم القادم.



الوفد



جوزيه يغيب عن التدريبات



غاب مانويل جوزيه المدير الفني لنادي الأهلي عن قيادة تدريبات الفريق صباح اليوم الأحد لأسباب صحية أجبرته على عدم المشاركة.

وكلف جوزيه بيدرو المدرب العام بقيادة تدريبات الفريق بديلا له والتي يستعد من خلالها الأهلي لمباراة كيما أسوان بعد غد في بطولة الكأس.





"الإدارية" تنظر اليوم طعن الأهلي ضد لائحة صقر



تنظر المحكمة الإدارية العليا اليوم الأحد الدعوى القضائية المقامة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ضد حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة التي يطالب فيها مجلس الأول بإلغاء بند الـ 8 سنوات الذي يحرم أي مجلس إدارة ناد أو اتحاد من الاستمرار في موقعه أكثر من دورتين.

ومن المعروف أن حمدي ومعظم أعضاء مجلس أن هذه الدورة الثانية لهم ويرغبون في الترشح لدورة ثالثة لكن لائحة صقر الجديدة ستحرمهم من الاستمرار ما لم يتم قبول الدعوى.





أحمد علي يقترب بشدة من الأهلي



قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد برئاسة رأفت عبدالعظيم الاستغناء عن بعض نجوم الفريق لحل الأزمة المادية وفي مقدمتهم أحمد علي الذي طلب نادي الأهلي ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووافق عبدالعظيم على الإعلان عن بيع علي للأهلي في أول اجتماع رسمي لمجلس الإدارة وجاري الاتفاق على التفاصيل المادية بين الطرفين.

وفي الوقت نفسه تمسك عبدالعظيم بالثنائي عبدالله السعيد وحسني عبدربه مؤكدا أنه يسعى لحل الأزمة المادية من خلال بيع بعض اللاعبين بما لا يضر بالقوام الأساسي للفريق.

ويعاني الدراويش من أزمة مادية طاحنة جعلت اللاعبين يمتنعون عن التدريبات أكثر من مرة لعدم الحصول على مستحقاتهم من الموسم الماضي.



حكم إيفواري لإدارة لقاء الأهلي والوداد



أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين طاقم إيفواري بقيادة الحكم نورمانديز لإدارة لقاء الأهلي مع الوداد المغربي بالدار البيضاء بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والذي سيقام يوم الأحد 11 سبتمبر.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد خمس نقاط فيما يتقاسم الوداد والترجي الصدارة بست نقاط.



لغز "عقوبة" فتحي !!



فاجأ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الجميع خلال التدريب الصباحي للفريق باستبعاد أحمد فتحي نجم الوسط من التقسيمة وإلزامه بالجري حول الملعب لعدة مرات مع زميله أحمد نبيل مانجا

وهو الأمر الذي ظهر للجميع أن جوزيه يعاقب اللاعب الخلوق للتقصير خاصة أن فتحي واحد من العناصر الأساسية داخل التشكيلة الحمراء.

وعلي الرغم من هذا المشهد الواضح إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي رفض الاعتراف بتوقيع عقوبة علي فتحي وأكد للموقع الرسمي لناديه أن جوزيه رأي حاجة اللاعب لبعض التدريبات البدنية وطلب منه أداءها مع مخطط الأحمال البرتغالي فيدالجو .



عبدالحفيظ يشعل حرب "السعيد"



أشعل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي الحرب مع جماهير الإسماعيلي بتصريحاته أن فريقه يرغب بشدة في ضم نجم الدراويش عبدالله السعيد رغم العداوة الشديدة القديمة بين الناديين.

ورغم أن عبدالحفيظ حاول تدارك الموقف وعاد ليعلن أن القلعة الحمراء تنتظر عرض الدراويش اللاعب للبيع للتقدم بعرض رسمي لشرائه فإن كلامه لم يقلل من ثورة الجماهير التى هاجمت منزل السعيد أمس الجمعة وشددت على أنه لن يرحل للأهلي مهما كان الثمن.

وتناسي عبدالحفيظ أن الدنيا ستقوم ولن تقعد بسبب كلامه، حيث راح يؤكد أن هناك توافقا بين ناديه واللاعب على إتمام الصفقة خاصة أن الأخير أبدى موافقته المبدئية على اللعب في الجزيرة.

وكان السعيد قد طلب الرحيل من القلعة الصفراء لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضي ويحاول حسام حسن المدير الفني للدراويش إثناءه عن القرار.

وأوضح مدير الكرة في الأهلي أن هناك رغبة مشتركة بين النادي الأحمر وبين السعيد في التعاقد، ولذلك فإن الأحمر سيتقدم بعرض رسمي فوراً لضمه عقب إعلان الإسماعيلي الرغبة في بيعه.



جوزيه يظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي



عنف البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى حسام غالى لاعب الفريق بسبب دخوله القوي على وليد سليمان الذي سقط على الأرض خلال تدريب الفريق صباح اليوم السبت مما دفع الخواجة إلى إنهائه.

كما عاقب الخواجة اللاعب أحمد فتحي بالجري حول الملعب بعد انتهاء المران لعدم التزامه حرفيا بتعليماته خلال التقسيمة.

الدستور



الأهلي يعرض 4 ملايين جنيه وسعيود على الإسماعيلي للتعاقد مع عبد الله السعيد



رغم التخمة التي يعاني منها النادي الأهلي في عدد اللاعبين الموجودين فى الفريق الأول ورغم عدم تمكن الأهلي من قيد لاعبين جدد في القائمة الإفريقية، إلا أن مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لا يزال مصرا على ضم المزيد من اللاعبين لصفوف الفريق في الموسم الجاري، وكأنه مصر على تجديد صفوف الفريق بصورة شاملة.

وكان أحدث طلبات جوزيه التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الإسماعيلي الذي فتح يحيى الكومي رئيس النادي المزاد عليه لبيعه بأعلى سعر ممكن في ظل الأزمة الماليه العنيفية التي يمر بها النادي، والتي دفعت العديد من اللاعبين إلى طلب الرحيل من النادي بل وتقديم شكوى إلى اتحاد الكرة يطلبون فسخ تعاقدهم مع النادي لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية منذ ما يقرب من 6 أشهر.

ودخل الأهلي المزاد الذي فتحه الكومي لشراء عبد الله السعيد، وبعد مشاورات عديدة تم الاستقرار على تقديم عرض لنادي الإسماعيلي للتعاقد مع عبد الله السعيد مقابل 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة الجزائري أمير سعيود لمدة عام، وهو ما رفضه رئيس الإسماعيلى الذى طلب 10 ملايين جنيه من أجل الاستغناء عن عبد الله السعيد، وهو المبلغ الذي تراه إدارة الأهلي مبالغا فيه، بالإضافة إلى أن النادي لن يستطع الاستفادة من اللاعب في البطولة الإفريقية لإغلاق باب القيد بها.

على الجانب الآخر فإن هناك جلسة قد جمعت أحد مسؤولي الأهلي مع عبد الله السعيد قبل إجازة عيد الفطر المبارك، وطالبه مسؤولي الأهلي بعدم الموافقة على الانتقال لأي نادي آخر، والتمسك بالانضمام للأهلي وهو ما وافق عليه السعيد، مؤكدا على أن حلم حياته هو الانضمام لصفوف الأهلي ويتبقى في عقد عبد الله السعيد موسم واحد فقط هو الموسم القادم، ويحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل.





الخطيب يعرض على البدري علاجه على نفقة الأهلي



في لفتة طيبة من جانب مسؤولي الأهلي، قام محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي وعضو لجنة الكرة بالاتصال هاتفيا بحسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني، والذي كان يعاني من وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لإجراء "منظار القلب" في السودان.

الخطيب قام بالاطمئنان على حالة البدري، ومدى تحسن الوضع حتى الآن، وقد عرض الخطيب على المدير الفني السابق للأهلي خلال المكالمة الهاتفية تكملة علاجه على نفقة الأهلي باعتباره أحد أبناء القلعة الحمراء المخلصين، ولكن البدري أبلغه بأن مسؤولي نادي المريخ السوداني قاموا بتحمل كافة الأشياء معه منذ تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، وحتى انتهاء المرحلة الأخيرة من العلاج موجها الشكر التام لموقف محمود الخطيب والنادي الأهلي معه.

من جانبه أكد البدري في تصريحات هاتفية لـ"الدستور الأصلي" من السودان بأنه سيعود غدا الأحد إلى القاهرة برفقة والدته وشقيقه اللذين كانوا متواجدين معه طوال رحلة العلاج وسيستمر لمدة أسبوع في القاهرة كنوع من فترة النقاهة على أن يعود مجددا إلى السودان لقيادة المريخ السودانى مرة أخرى.

ونفى البدري ما رددته جريدة قوون السودانية والتي تعتبر جريدة "هلالية" على حد قول البدري بأنه سيترك الفريق السوداني، ولن يعود مجددا، متسائلا كيف أفعل ذلك بعد ما قام به مسؤولي المريخ السودانى، وخصوصا جمال الوالي رئيس نادى المريخ الذي عاملني بطريقة لا توصف لدرجة قيامه بالسماح لي دخول المستشفى الخاصة "الملكي"، والتي كان من المقرر افتتاحها رسميا يوم 15 سبتمبر، إلا أن الوالى أصر على علاجي فيها قبل افتتاحها.

وأتم المدير الفني حديثه بأن مجلس إدارة المريخ قاموا بإقامة احتفال كبير لي يوم الخميس الماضي، وذبحوا عجلا ابتهاجا بشفائي وعودتي مرة أخرى إلى الحياة الطبيعية.



الخواجة يجهز سليمان مبكرا لمباراة الوداد عن طريق الكأس



رغم الدقائق القليلة التي شارك فيها في مباراة الأهلي والمولودية الجزائري في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه يبذل محاولات مكثفة مع اللاعب وليد سليمان لتجهيزه لمباراة الوداد من خلال التدريبات، الخاصة التي يشرف عليها المدير الفني بنفسه في محاولة من جانبه للاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

وكان المدير الفني للأهلي قد أشاد بسليمان في أول مشاركة له مع المولودية وأن بمرور الوقت سيصبح من أهم العناصر في التشكيلة الرئيسية للفريق الأحمر، وهو ما جعله يبدي اهتماما خاصا ليكون جاهزا لقيادة وسط الأهلي في مباراة الوداد البيضاوي المصيرية وستكون مباراة كيما أسوان بمثابة بروفة نهائية لتجهيز اللاعب بشكل مناسب في ظل قناعة جوزيه بعدم قدرة محمد أبو تريكة على الظهور بنفس مستواه خلال الـ90 دقيقة وأن سليمان هو البديل المناسب.

ومن جانبه قال وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي الجديد أنه في حاجة للمزيد من الوقت بعد المشاركة الرسمية الأولى له مع الفريق الأحمر وأنه سيحاول خلال الفترة المقبلة الاجتهاد في تدريبات الفريق من أجل الوصول لمستواه بشكل الذي يراه يتناسب مع إمكانياته وقدرات الفريق الأحمر في ظل تواجد عدد كبير من النجوم في الفريق في مركزه.

واعتبر وليد سليمان ان تواجد عدد كبير من النجوم في الفريق تصب في النهاية لمصلحة الفريق، خصوصا أن الأهلي يبحث عن تحقيق البطولات.





جوزيه يقرر تغيير "الوجوه" أمام كيما أسوان ويطالب اللاعبين بعدم التفكير في الوداد



في إطار استعدادات الفريق الأول بالأهلي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه لمباراة الفريق القادمة في بطولة كأس مصر، يواصل الفريق الأحمر تدريباته المسائية اليوم -السبت- بمقر النادي بالجزيرة تمهيدا لمواجهة كيما أسوان والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن أولى مباريات كأس مصر.

فقد قرر البرتغالي مانويل جوزيه تغيير بعض "الوجوه" في مباراة كيما أسوان من أجل تجهيز جميع اللاعبين بجانب إعطائهم الفرصة لإثبات أحقيتهم في التواجد داخل التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي، فمن المقرر أن يتم الدفع بشريف إكرامي في حراسة المرمى بدلا من أحمد عادل عبد المنعم، وذلك لإكساب حساسية المباريات للحارس الثاني إكرامي تحسبا للاحتياج لخدماته خلال الفترة المقبلة، خوفا من تعرض عبد المنعم للإصابة أو ما شابة ذلك، بالإضافة لإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الأخرين مثل السيد حمدي الذي يظهر بمستوى متميز خلال التدريبات في الفترة الأخيرة ومحمد فضل مهاجم الفريق، وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان الذي لم يأخذا الفرصة كاملة حتى الآن.

وجاء قرار البرتغالي بتغيير تشكيلة اللاعبين في مباراة كيما أسوان حتى يكون هناك جاهزية كاملة لجميع اللاعبين، ومن ثم الاعتماد على أي لاعب في أي وقت.

في الوقت نفسه، عقد المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم طالبهم فيها بعدم التفكير نهائيا في مباراة الوداد المغربي والمقرر لها يوم 11 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري رابطة الأبطال الإفريقي والتركيز التام في مباراة كيما أسوان في كأس مصر أولا ومن ثم يأتي التفكير في مباراة الوداد المغربي التي تعتبر ذات أهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين، خصوصا وأن هذه المباراة لا بد من تحقيق نتيجة إيجابية فيها من أجل تكملة المشوار الإفريقي والوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة الإفريقية.

وفي سياق آخر ما زال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق يواصل بحثة عن معلومات خاصة لفريق كيما أسوان أو الحصول على شرائط فيديو للفريق في ظل عدم معرفة الأحمر بطريقة لعب الفريق الأسواني حتى الآن.

فيما يخضع محمد بركات صانع ألعاب الفريق إلى الأشعة اليوم السبت لتحديد مدى التئام الشرخ وتحسن حالته حتى الآن من عدمه، ومن المقرر أن يتحدد البرنامج التأهيلي الذى سيبدأه اللاعب بعد صدور الأشعة.





روزاليوسف


جوزيه يعاقب «فتحي» منفرداً للخشونة المتعمدة.. ويرفض معاملة «غالي» بالمثل



طرد مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أحمد فتحي لاعب الفريق من التدريبات الجماعية صباح أمس بعدما لاحظ محاولة تعمد فتحي لالحاق الأذي بزميله معتز إينو خلال كرة مشتركة شهدتها التقسيمة التي يجريها البرتغالي للاعبيه وخلالها كانت هناك كرة طولية في منطقة الوسط حاول إينو اللحاق بها مما جعله علي مقربة من قدم فتحي والذي فاجأ الجميع بانقضاضه بقوة للاطاحة بالكرة للدرجة التي جعلت قدمه تصل لرأس إينو وكادت تصيبه لولا نجاح إينو في تفادي اللعبة التي لم يتردد علي أثرها جوزيه في الاشارة لفتحي بالخروج من التقسيمة واستدعي الصاعد أحمد نبيل «مانجا» ليحل محله بعدما كان مانجا يؤدي تدريبات خاصة بدنية مع محمد طلعت وأحمد العش تحت اشراف فيدالجو وانضم لهما أحمد فتحي والذي حرص علي التدريب منفردا مع مدرب الاحمال قبل أن يعلم أن هناك عقوبة إضافية قررها عليه جوزيه بالجري المنفرد حول الملعب لمدة زادت عن ربع ساعة وإلتزم اللاعب بأدائها في الوقت الذي لم يلتزم فيه المدير الفني بقواعد العدالة بين اللاعبين وتحديداً عندما رفض معاملة حسام غالي كابتن الفريق بالمثل رغم تعمده الخشونة ضد وليد سليمان وقيامه بعرقلته من الخلف وركله في قصبة القدم مما جعل جوزيه يوقف اللعب لكنه لم يطرد غالي مثلما فعل مع فتحي واكتفي بلومه شفهيا أمام الجميع في التدريبات وقال له حرفيا: «إن عقله يجعله لا يتقبل فكرة إمكانية وقوعه في الخطأ» بعدما وجد اللاعب مصراً علي أنه لم يخطئ في حق سليمان وهو الأمر الذي وضع العديد من علامات الاستفهام حول تعامل البرتغالي مع الموقفين في الوقت الذي اتسمت تعليمات جوزيه للاعبين أمس في التدريبات بالعصبية وقام بإيقاف التقسيمة خمس مرات قام خلالها بتعنيف لاعبيه للدرجة التي جعلته يصرخ فيهم عدة مرات بعدما لاحظ عدم تنفيذهم لتعليماته الخاصة بتنوع اللعب والتحرك بدون كرة واصرارهم علي التكدس في مساحات ضيقة بالملعب وهو ما تخلي عنه اللاعبون فيما بعد وتألق السيد حمدي وجدو في احراز الاهداف والتي جاء معها الاعلان عن رفع الحظر الطبي عن الثنائي جدو وعبدالفضيل وأصبح كل منهما جاهزا تماما للمشاركة في المباراة المقبلة أمام كيما أسوان بدور الـ32 من بطولة كأس مصر المقرر لها السادس من سبتمبر الجاري، وفي نفس السياق كشفت الاشعة الثالثة التي أجراها محمد بركات التئام 80% من الكسر الذي أصيب به منذ شهر ونصف الشهر وفقا لتأكيدات وليد عبدالباقي طبيب الأهلي الذي أشار لحاجة بركات لعشرة أيام حتي يتخلص من فك الجبس ويبدأ في أداء برنامجه التأهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعية والتي لايزال جونيور غائبا عنها للاصابة وبدأ فعليا أداء تدريبات تأهيلية خفيفة علي العجلة الثابتة بجانب بعض التدريبات المائية التي ستستمر لمدة أربعة أيام قادمة مع قيامه بالجري الخفيف حول الملعب وهو الأمر الذي لم يلتزم به البرازيلي وخالف تعليمات الطبيب بشأن التزامه بالجري الخفيف ولفترات زمنية أقل لكن جونيور أشار للطبيب بأنه لا يشعر بأي ألم ويفضل الاستمرار في الجري بقوة خاصة بعدما نجح اللاعب في التخلص من الوزن الزائد ووصل لمرحلة مثالية بفضل الاعداد البدني للعب مع فيدالجو والذي حظي بإعجاب أفراد الجهاز المعاون للبرتغالي جوزيه والذي عقد جلسة مع معتز إينو طالبه فيها باستعادة التركيز والعودة لمستواه حتي يحافظ علي خطوطه في المنافسة مع زملائه للمشاركة في المباريات، طالب المدير الفني إينو بحسم موقفه سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل بعدما لاحظ وجود العديد من التصريحات التي نسبت للاعب بشأن وجود العديد من العروض لديه.. هذا وقد تسبب الصاعد رامي ربيعة في وضع حسام عاشور في موقف جرح في تدريبات اللياقة بعدما أبدي ربيعة استعداده للجري بسرعات كبيرة لكنه توقف بعدما لاحظ بطء حركة عاشور والذي حاول مجاراة ربيعا بدنيا فيما بعد.

وعلي جانب آخر فرضت أزمة عبدالله السعيد مع ناديه مؤخرا حالة من الترقب لدي مسئولي الأهلي وهو ما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي شدد علي أن الأهلي ينتظر الموقف النهائي للاسماعيلي لدي مسئولي الأهلي تجاه اللاعب في الوقت الذي اشاع فيه أن الأهلي لم يتفاوض بعد مع السعيد واكتفي بوضعه بوصفه أحد اللاعبين المنتمين للأهلي والذي سيسافر للمغرب يوم الخميس القادم علي أن يقوم عبدالحفيظ بالسفر قبل البعثة بـ24 ساعة.

واختتم مدير الكرة تصريحاته بأن حسني عبدربه ليس ضمن اهتمامات الأهلي خلال الفترة القادمة والتي تنتظر خلالها الشئون القانونية بالقلعة الحمراء تحديد موعد للطعن المقدم علي القرار رقم 105 لسنة 2011 الخاص بتعديل لائحة النظام الاساسي للقرار السابق رقم 85 لسنة 2008 في الوقت الذي تنتظر فيه محكمة عابدين الدعوي المستعجلة الثانية التي أقامها الأهلي لرفع الحجز علي أرصدته بالبنوك بعدما صدر الحكم في الدعوي المستعجلة الأولي

بتعليقها لحين الفصل في دعوي الموضوع التي لاتزال قائمة بين الأهلي ومحافظة القاهرة.


الجزار «ديزيريه» حكمًا للوداد والأهلي



اسند الاتحاد الإفريقي إدارة مباراة الوداد والأهلي بدوري أبطال إفريقيا إلي الحكم الإيفواري دوي نورمانديز ديزيريه.

ويعتبر ديزيريه من الحكام الذين يميلون لاستخدام البطاقات بكثرة وسبق له أن أدار العديد من لقاءات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية آخرها لقاء مصر والنيجر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012 .. كما كان حكمًا للقاء الأهلي والاتحاد الليبي الذي فاز به الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة .



المصرى اليوم



«مختار» يرفض اتهامه بمحاربة الزمالك ومجاملة الأهلى



يدخل - الأحد- الفريق الكروى الأول بإنبى معسكراً مغلقاً بمدينة 6 أكتوبر لمدة 11 يوماً يخوض خلالها أربع مباريات ودية فى إطار استعداده للموسم الجديد، ويفاضل مختار مختار، المدير الفنى، بين أكثر من سيرة ذاتية للاعبين أجانب تمهيداً لخضوع أحدهما للاختيار بعد صرف النظر عن التعاقد مع الغانى إيمانويل الذى فشل فى إثبات وجوده خلال المباريات الودية التى خاضها مع الفريق.

من جانبه اعترف مختار مختار بصعوبة الموسم الجديد بعد أن دعمت أغلب الأندية صفوفها بعناصر قوية، ورفض مختار أن يعد بأى مركز لفريقه فى جدول المسابقة الموسم الجديد، مؤكداً أنه من الصعب التوقع بهذا الأمر فى ظل المنافسة القوية المتوقعة بين الأندية.

وأعرب عن أمله فى إيجاد بديل لوليد سليمان بعد رحيله للأهلى، وعن مفاوضات الزمالك لضم إسلام عوض قال: لم يفاتحنى مجلس الإدارة فى الأمر، ورفض بيع اللاعب لعلمه بحاجة الفريق لجهوده، ونفى ما تردد بأنه وعلاء عبدالصادق، مدير الكرة، يقفان حائلاً دون انتقال اللاعب للزمالك بحكم ولائهما للأهلى، وقال: هناك من يسعى لتزييف الحقائق والادعاء بتسهيل انتقال سليمان للأهلى. على الرغم من عرضه أمام كل الفرق، وأوضح أن الزمالك أرسل فاكساً يطلب فيه شراء سليمان، وعرض مقابلاً مادياً أكبر من الأهلى، وعندما وافقت إدارة الفريق البترولى تراجع، فضلاً عن تقدمه بطلب رسمى لشراء أحمد رؤوف وتراجعه أيضاً، وهو ما يعنى أنه لا يوجد انحياز لأى ناد على حساب الآخر.. وأوضح أن انحياز الجهاز الفنى وولاءه لفريق إنبى.

وفى سياق متصل، أكد إسلام عوض لبعض المقربين بعد قرار علاء عبدالصادق منعه من الحديث لوسائل الإعلام، أنه يترقب الجلسة التى ستجمع اليوم- الأحد- مسؤولى وزارة البترولى ونادى إنبى، والدكتور عبدالله جورج، عضو مجلس الإدارة، لحسم مصيره خاصة أنه يرغب فى ارتداء الفانلة البيضاء.

من جهة أخرى، أعرب أحمد بلال، المنضم حديثاً لصفوف الفريق عن أمله فى أن يكون إضافة قوية لخط هجوم إنبى، والذى يضم مهاجمين من العيار الثقيل من بينهم أحمد عبدالظاهر، هداف الدورى الموسم الماضى، وأشار إلى أنه فضل الفريق البترولى على أندية كبرى نظراً للاستقرار الذى يحظى به، وأعرب عن أمله فى نجاح فريقه فى المنافسة على درع الدورى.

وأضاف أن اللاعبين كلهم إصرار على تقديم موسم طيب، ولديهم طموح فى تحقيق إنجاز يحسب لهم على المستوى الشخصى، ويضاف لتاريخهم، كما أن دعم مجلس الإدارة للفريق ملموس. وفى ختام حديثه تمنى التوفيق لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة، وقال إن الجماهير لن تقبل إلا التأهل لنهائيات كأس العالم فى البرازيل ليكون خير تعويض لها عن إخفاق عدم التأهل لأمم أفريقيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الاحد : غياب جوزيه لأسباب صحية وعبد الحفيظ يشعل حرب " السعيد "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: