منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الأثنين : افراح لغياب جوزيه وعبد ربه مرفوض و12 مليون من أجل السعيد وعلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: صحف الأثنين : افراح لغياب جوزيه وعبد ربه مرفوض و12 مليون من أجل السعيد وعلى   الإثنين سبتمبر 05, 2011 6:04 pm



الأخبار



عبدالحفيظ يؤكد التمسك بضم أحمد علي والسعيد..

واقتراب إكرامي وفضل من لقاء »كيما« جوزيه يغيب عن مران الأهلي بسبب »وجبة فاسدة«!



غاب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن مران الفريق أمس بسبب إصابته بوعكة صحية عقب تناوله وجبة فاسدة منعته من حضور مران الفريق الذي قاده مواطنه بيدرو المدرب العام.. وأدي الفريق مرانه أمس استعدادا لمباراة كيما أسوان غدا في اللقاء المؤهل بينهما بدور الـ٢٣ لبطولة كأس مصر.. ركز بيدرو خلال المران علي تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها الفريق خلال مباراةأسوان من خلال تقسيمة في منتصف الملعب.. كما ركز علي الارتقاء بالجوانب البدنية من خلال تدريبات جماعية لمعظم اللاعبين مع البرتغالي فيدالجو مدرب الاحمال.. ووضح من خلال المران اجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق حيث يقترب بقوة شريف إكرامي من العودة إلي التشكيلة الأساسية بالإضافة إلي محمد فضل الذي ظهر بمستوي متميز بالإضافة إلي اهتمام ملحوظ من جانب بيدرو باللاعب والاعتماد عليه خلال التقسيمة بالمران.. وبدأ البرازيلي جونيور الجري حول الملعب بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به واكد الجهاز الطبي ان اللاعب يحتاج إلي اسبوعين للعودة إلي التدريبات الجماعية ويختتم الفريق تدريباته اليوم في السادسة مساء استعدادا لمباراة كيما ويدخل بعدها معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة.. وعقب المران أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي أن البرتغالي مانويل جوزيه غاب عن مران الفريق بسبب نزلة معوية وأنه سيكون متواجدا اليوم في التدريبات بعد الاطمئنان علي حالته الصحية.. وقال عبدالحفيظ إن الأهلي مازال متمسكا بضم عبدالله السعيد وأحمد علي لاعبي الإسماعيلي ولكن في حالة عرضهما للبيع ولن يسلك الندي أي طريق غير شرعي في التعاقد مع اللاعبين موضحا أن اللاعبين يتمتعان بمهارات عالية وانهما من العناصر الجيدة والفريق في حاجة إليهما ولكن لن يتم التفاوض معهما إلا بعد عرض الإسماعيلي اللاعبين للبيع مشيرا إلي أن حسني عبدربه اصبح خارج حسابات الفريق تماما ولن يدخل النادي في أي صراع من اجل ضمه ونفي سيد عبدالحفيظ الأنباء التي ترددت حول مفاوضات النادي مع الليبي أحمد التربي مؤكدا أنه لا يعلم أي معلومات عن هذا اللاعب الذي صرح بأنه اقترب من الانضمام إلي صفوف الأهلي خلال الساعات القادمة.. وعقد البرتغالي بيدرو بعد المران جلسة مع أحمد فتحي الذي طرده جوزيه أمس الأول من المران وطالب بيدرو اللاعب بالتركيز خلال التدريبات.



النيابة تحفظ البلاغ المقدم ضد مانويل جوزيه



وافق المستشار علي الهواري رئيس الاستئناف لنيابة الاموال العامة العليا علي ما انتهت اليه المذكرة التي اعدها معتز عطوية رئيس النيابة بحفظ التحقيقات بشأن الاضرار بالمال العام عن الراتب الشهري الذي يتقاضاه مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي واستبعاد شبهة جرائم الاضرار بالمال العام.. جاءت مذكرة حفظ النيابة تأسيسا علي ان الراتب الذي يتقاضاه جوزيه لايتم دفعه من ميزانية النادي الاهلي ولكن من بعض رجال الاعمال المصريين والعرب.. وأن القرار الصادر من مجلس الادارة بالموافقة علي هذا التعاقد تم رصده من المجلس الاعلي للرياضة دون ابداء اية ملاحظات أو مخالفات عنه ..كما أنه تم رصده بمعرفة مراقبي الجهاز المركزي للمحاسبات ولم ترد اية مخالفات بشأنه باعتبار ان راتبي المدرين الفنيين لكرة القدم أو لغيرها من الرياضيات تخضع للنظام السوقي العالمي..واستبعدت النيابة شبهة جرائم العدوان علي المال.



الجمهورية



الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي..في المغرب
بدرو يحتوي أزمة فتحي.. وعبد الحفيظ ينفي صفقة الدربي



استقر مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل شبه نهائي علي إسناد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال رحلتها إلي المغرب لمحمود الخطيب نائب رئيس النادي نظرا لأهمية الرحلة والمباراة المصيرية التي يخوضها الفريق أمام الوداد البيضاوي المغربي والتي يحتاج فيها الأهلي للفوز.
ويسافر الأهلي إلي المغرب يوم الخميس المقبل حيث تقلع الطائرة من القاهرة في الرابعة والربع مساء متجهة إلي مدينة الدار البيضاء مباشرة علي أن يسبق البعثة إلي المغرب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ حيث يسافر صباح بعد غد الأربعاء لإعداد جميع الترتيبات الخاصة باستقبال وإقامة البعثة وتدريبات الفريق.
الجدير بالذكر أن سفر الخطيب لم يحسم بشكل نهائي ولكنه ما زال المرشح الوحيد في ظل أهمية المباراة التي يخوضها الأهلي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي ستحسم بشكل كبير موقف الأهلي من التأهل للمربع الذهبي.
من ناحية أخري. قررت نيابة الأموال العامة العليا استبعاد شبهة إهدار المال العام في تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد البلاغ الذي تقدمت به جبهة المعارضة في النادي قبل فترة متهمة مجلس إدارة النادي بإهدار المال العام من خلال التعاقد مع جوزيه الذي يكلف النادي مبالغ طائلة.
كانت نيابة الأموال العام قد أجرت تحقيقا في البلاغ حيث حضر التحقيقات الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي بصفته ممثلا عن النادي وحضر معه المحاميان دميان فؤاد اسكندر وطارق الأعصر وأكدت التحقيقات عدم وجود شبهة إهدار مال عام نظرا للمجهودات الكبيرة التي يبذلها جوزيه والطاقم المعاون له في إعداد الفريق ورفع مستوي الأهلي وبالتالي الارتقاء بمستوي كرة القدم المصرية.
الجدير بالذكر أن راتب جوزيه الذي يبلغ 65 ألف يورو "نحو نصف مليون جنيه" شهريا يأتي عن طريق بعض رجال الأعمال من محبي الأهلي.
في نفس الوقت. أثار جوزيه موجة من الجدل داخل القلعة الحمراء اثر تغيبه عن مران الفريق صباح أمس قبل أن يكتشف الجميع إصابة جوزيه بوعكة صحية وغيابه عن المران لارتفاع درجة حرارته.. وتردد داخل النادي أن سبب ارتفاع درجة الحرارة هو مشكلة في معدة المدرب البرتغالي بسبب تناوله وجبة فاسدة.
لذلك. أشرف مواطنه بدرو علي تدريبات الفريق أمس لحين عودة جوزيه إلي استئناف عمله اليوم حيث يقود التدريب الأخير للفريق استعدادا للمباراة المرتقبة مع كيما أسوان في دور ال32 لبطولة كأس مصر والتي قد تشهد مشاركة عدد من اللاعبين البدلاء والنجوم الجدد لتجربتهم في مباراة رسمية أملا في الاستعانة ببعضهم في مباراة الفريق القادمة أمام الوداد.
كما نجح بدرو في احتواء أزمة اللاعب أحمد فتحي من خلال جلسة مع اللاعب شرح فيها للاعب وجهة نظر الجهاز الفني من ناحية وطالب الجوكر ببذل مزيد من الجهد في هذه الفترة الحساسة من مسيرة الفريق خاصة وأنه من العناصر الأساسية المؤثرة التي يعتمد عليها الأهلي.
كانت تدريبات الفريق صباح أمس قد شهدت حماسا من جميع اللاعبين أملا في الدخول ضمن حسابات جوزيه لمباراتي كيما أسوان والوداد البيضاوي.
علي جانب آخر. نفي عبد الحفيظ ما تردد عن مفاوضات الأهلي مع اللاعب الليبي أحمد الدربي مدافع نادي الهلال الليبي مشيرا إلي أن ما صرح به اللاعب عن تفاوض الأهلي معه عار تماما من الحقيقة وأنه شخصيا لا يعرف شيئا عن الدربي فكيف سيكون في الأهلي خلال ساعات؟!!



بعد رفض الحكام الاجانب
إنبي يجدد الثقة في المصريين .. قبل مواجهة الأهلي



استنكر مسئولو إنبي بعض الانباء التي أكدت رغبه النادي في المطالبة بطاقم تحكيم أجنبي لاداره مباراة إنبي مع الاهلي في حالة تخطيه عقبة فريقي كيما أسوان في الكأس..ورفض المجلس بالاجماع التفكير في هذا الموضوع أو حتي الحديث فيه من قريب أوبعيد..والامتثال إلي أي قرار يتخذه اتحاد الكرة في هذا الأمر..جاء ذلك حفاظا علي معنويات الحكام المصريين وعدم النيل من سمعتهم قبل بداية معمعة الدوري الجديد.. وأكد أعضاء المجلس أن أي طاقم مصري جدير بالخروج بهذه المباراة إلي بر الامان..مطالبين جميع الاندية بمساندة الحكم المصري من أجل الارتقاء بمستواه خاصة بعد الجدل الكبير الذي حدث في الموسم الماضي في المباريات.
علي جانب أخر رفض الكابتن علاء عبدالصادق المشرف العام علي الفريق التعليق علي الاتهامات التي تعرض لها علي يد مدرب الزمالك العام اسماعيل يوسف والذي اتهمه بأنه يجامل الاهلي علي حساب الزمالك وساعد ناديه السابق في اتمام الصفقة..وهوما أثار حفيظة مدير الكرة والذي كان متواجدا خارج البلاد طوال فترة مفاوضات الاهلي والزمالك مع سليمان.
جاء ذلك في الوقت الذي تدخل فيه المعلم حسن شحاته المدير الفني للزمالك وأجري عده اتصالا تليفونية بمسئولي إنبي عاتبهم علي تعنتهم الشديد في اتمام صفقة اسلام عوض.. وأيضا وقفهم بجانب الاهلي في صفقة سليمان.
علي جانب أخر دخل الفريق معسكره المغلق في مدينة 6 أكتوبر. استعدادا للموسم الجديد وانتظار للفائز من مباراة الأهلي مع كيما أسوان والمؤجلة من الأسبوع ال32 لكأس مصر للعب معه ضمن منافسات دور ال16.
وحصل الجهاز الفني علي موافقة الشرقية للدخان للعب مع الفريق يوم 7 سبتمبر واللعب مع طلائع الجيش يوم 10 من الشهر الجاري. والنصر يوم 12 من الشهر نفسه. قبل أن يختتم المباريات الودية بلقاء فريق اتحاد الشرطة.



الشروق



الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في المغرب



قرر مجلس إدارة الأهلي إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق إلي المغرب لمواجهة فريق الوداد بالجولة الخامسة لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا إلي محمود الخطيب نائب رئيس النادي.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي أن البعثة ستغادر عصر الخميس المقبل عقب مباراة كيما أسوان والمقرر لها الثلاثاء في دور ال32 بكأس مصر.

يذكر أن الوداد يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الترجي التونسي بنفس الرصيد ، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ومولودية الجزائر في المركز الأخير برصيد نقطتان.


ناجى : حراسة مرمى الأهلي في أمان .. و سندفع باكرامى في مباراة الكأس



أكد احمد ناجى مدرب حراس مرمى النادي الأهلي على جاهزيه حراس مرمى الفريق الثلاث احمد عادل عبد المنعم و شريف اكرامى و محمود أبو السعود و أن هناك منافسة قوية بينهم لحجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق .

و أضاف ناجى في مداخله تليفونية لقناة الأهلي " أن جميع أعضاء الجهاز الفني سعداء بمستوى عبد المنعم في مباريات الفريق الأخيرة خاصة مباراة مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من بطولة دوري إبطال إفريقيا حيث ظهر بمستوى رائع ".

و اختتم مدرب حراس المرمى تصريحاته " سنقوم بالدفع بشريف اكرامى في المباراة القادمة أمام كيما أسوان في الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر و نحن على ثقة بأنه سيظهر بالمستوى المطلوب " .

وحول تفكير اللاعبين فى مباراة الوداد المغربى فى الجولة الخامسة لدورى ابطال افريقيا ومدى تأثيره على مباراة الفريق امام كيما اسوان اوضح ناجى ان قدر الاهلى ان ينافس على كل البطولات وانه واثق فى اللاعبين وفى قدرتهم على الخروج بنتائج ايجابية فى المبارتين.





الوفد



يونس :"الخواجة مش جوز أمي"!!



فتح مصطفي يونس نجم الأهلي السابق النار على مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي، مطالباً المجلس بالرحيل لأنه أهدر أموال النادي في صفقات لم يستفد منها في الوقت الذي استغني فيه عن نجومه الشباب.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية:"المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه تعاقد منذ مجيئه للأهلي مع 60 لاعباً كلفوا خزينة النادي أكثر من 500 مليون جنيه لم يستفد سوى من 12 لاعباً فقط، والخواجة "مش جوز أمي" وانتقده خوفاً على مصلحة الأهلي ".





لاعبو الأهلى احتفلوا بغياب جوزيه



شهدت غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق الكرة بالنادى الأهلى فاصلا من المرح و" الهزار" من جانب بعض لاعبى الفريق وذلك عقب نهاية المران الصباحى

اليوم " الأحد " والذى قاده البرتغالى بيدرو المدرب العام بدلا من مواطنه مانويل جوزيه المدير الفنى الذى أصيب بنزلة معوية كما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

لاعبو الأهلى احتفلوا بغياب مدربهم البرتغالى على طريقتهم الخاصة حيث نفذ اللاعبون المثل الشعبى الذى يقول " إن غاب القط العب يا فار" كأن غياب جوزيه لا يؤثر كثيرا على اللاعبين.



جوزيه يقود تدريبات الأهلى غداً



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى سيعود لقيادة تدريبات الفريق غدا "الاثنين" استعدادا لمباراة كيما اسوان فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم باستاد القاهرة.

كان جوزيه قد غاب عن مران الأهلى صباح اليوم "الأحد" لتعرضه لنزلة معوية وكلف مواطنه بيدرو المدرب العام بقيادة تدريب الفريق.



300 ألف جنيه من الشرطة للأهلي



تسلم نادى الأهلى عصر اليوم الأحد شيكا بـ 300 ألف جنيه من مسئولى نادى اتحاد الشرطة قيمة انتقال أحمد على من الأول للأخير لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعقد مسئولو الشرطة اجتماعا مع المهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات فى الأهلى بمكتب الأخير لتسليم الشيك وبحث التعاون بين الناديين.



الأهلي يطير إلى المغرب الخميس



يطير نادي الأهلى عصر يوم الخميس المقبل إلى المغرب عبر خطوط مصر للطيران، لملاقاة فريق الوداد فى الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 11 سبتمبر الحالى.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن مواجهة الأحد المقبل مصيرية فى مشوار الفريق ببطولة دورى أبطال إفريقيا وأى نتيجة غير الفوز ستضعف من فرص التأهل إلى المربع الذهبى.



"حسن حمدي" يرفض عبدربه في الأهلي



رفض حسن حمدي رئيس نادي الأهلي فكرة التعاقد مع حسني عبدربه نجم الإسماعيلي وطلب من رجال الأعمال الداعمين للأحمر عدم الدخول في مفاوضات معه نظرا لأنه سبق ورفض اللعب للأهلي في 2006.

وأوضح حمدي أن اللاعب في 2006 وقع للأحمر ثم تراجع للانضمام إلى ستراسبورج الفرنسي وكان العامل الحاسم بين الناديين في صراعهما عليه رغبة عبدربه.





وليد سليمان: " أنا ممنوع من الكلام"



أكد وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلى والمنتقل حديثاً لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية قادما من إنبى أنه ممنوع من التصريحات الإعلامية والصحفية فى الفترة الحالية.

وقال سليمان إنه ينفذ تعليمات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى طالب اللاعبين بعدم الحديث لوسائل الإعلام حتى يركز الجميع فى التدريبات استعدادا لمباريات دورى أبطال أفريقيا المصيرية حيث يواجه الأهلى الوداد المغربى يوم 11 سبتمبر الجارى فى الدار البيضاء قبل أن يستضيف الترجى التونسى بالقاهرة.





تأجيل طعن الأهلي ضد صقر إلى 18 سبتمبر



أجلت المحكمة الإدارية العليا اليوم الأحد الدعوى القضائية المقامة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ضد حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة التي يطالب فيها مجلس الأول بإلغاء بند الـ 8 سنوات إلى جلسة 18 سبتمبر للإطلاع على المستندات.

ومن المعروف أن حمدي ومعظم أعضاء مجلس أن هذه الدورة الثانية لهم ويرغبون في الترشح لدورة ثالثة لكن لائحة صقر الجديدة ستحرمهم من الاستمرار ما لم يتم قبول الدعوى.

وكان مجموعة من أنصار رئيس الأهلي قد تظاهروا أمام المحكمة مطالبين برحيل صقر لأنه يسعي إلى هدم استقرار القلعة الحمراء بلوائحه الجديدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الأثنين : افراح لغياب جوزيه وعبد ربه مرفوض و12 مليون من أجل السعيد وعلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: