منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الثلاثاء : 7 ملايين سعر أحمد علي وجوزيه يرفض اللاعبين "الموظفين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: صحف الثلاثاء : 7 ملايين سعر أحمد علي وجوزيه يرفض اللاعبين "الموظفين"   الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:27 pm



الجمهورية

في ختام منافسات دور ال 32 لكأس مصراليوم

الأهلي يواجه كيما أسوان "المجهول " وجوزيه يخشي المفاجآت ويدفع بالبدلاء

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته أمام كيما أسوان في دور ال 32 لمسابقة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء.. يسعي أبناء القلعة الحمراء من خلال تلك المباراة إلي حسم بطاقة التأهل للدور التالي من المسابقة خاصة وأن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني يعتبر تلك المباراة بمثابة بروفة قبل السفر إلي الدار البيضاء لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الخامسة من دور الثمانية ¢دوري المجموعات¢ لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وتعد مباراة كيما أسوان والأهلي هي الوحيدة المتبقية من دور ال32 حيث تم تأجيلها لارتباط الأهلي بمباريات دوري أبطال أفريقيا.. ويلتقي الفائز بالمباراة مع فريق إنبي بدور ال 16في المباراة المقرر لها 21سبتمبر القادم.
ويخشي جوزيه من خروج فريقه من مسابقة كأس مصر علي يد كيما اسوان المجهول خاصة وان مباريات الكأس دائما ماتشهد العديد من المفاجآت وربما تؤثر الهزيمة علي معنويات اللاعبين قبل السفر للمغرب.
حدد البرتغالي مانويل جوزيه اللاعبين الذين سيمثلون الفريق حيث من المقرر أن تكون الأهمية للاعبين غير المقيدين إفريقيا بالإضافة إلي البدلاء خوفا من تعرض المقيدين إفريقيا للارهاق قبل مباراة الوداد المغربي.
ووفقا لهذا التوجه فإن شريف اكرامي سيعود إلي حراسة المرمي بعد فترة غياب تعدت الستة أشهر بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة.. كما سيدخل محمود أبوالسعود في مركز الحارس البديل علي أن يحصل أحمد عادل عبدالمنعم علي راحة استعدادا لمباراة الوداد.

وستشهد المباراة عودة أحمد السيد إلي خط الدفاع بجانب محمد نجيب ورامي ربيعة علي أن يحصل الثنائي شريف عبدالفضيل ووائل جمعة علي راحة.. كما سيشارك أحمد شديد قناوي المنضم حديثا لصفوف الأهلي في مركز الظهير الأيسر وأحمد نبيل مانجا في الجانب الأيمن.. وسيقود الثنائي المعتز بالله أينو وشهاب الدين أحمد خط الوسط وأمامهما حسام غالي وأمير سعيود ويقود سيد حمدي خط الهجوم.

ومن المؤكد أن دكة البدلاء سيكون عليها بعض اللاعبين المميزين لتغيير نتيجة المباراة في حال حدوث مفاجأة من لاعبي المنافس وسيخوض اللاعبون المختارون لمباراة الوداد تدريبا يوم مباراة بطولة الكأس قبل أن يسافر الفريق ليلة 9 سبتمبر إلي المغرب.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفني يتطلع إلي تحقيق البطولة في النهاية علي الرغم من عدم الدراية الكاملة بالخصم في لقاء اليوم ومن ثم فإن الفريق جاهز لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل للدور التالي من المسابقة.
علي جانب آخر.. يدخل كيما أسوان الفريق الصاعد حديثا إلي الدوري الممتاز "ب" لقاء اليوم وهو يضع صوب عينيه تحقيق مفاجأة علي حساب خصم عنيد بحجم الأهلي علي الرغم من الفارق الكبير في عامل الخبرة بين لاعبي الفريقين..

سيقوم رمضان عبدالفتاح المدير الفني للفريق بالدفع بالعناصر الشابه في موقعة اليوم.
ويري عبدالفتاح أن مباراة اليوم مع النادي الأهلي ليست سهلة خصوصا وأن فريقه سيلاقي أكبر نادي في كرة القدم المصرية موضحا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وأن المفاجآت وارده وبقوه في مثل هذه المباريات. أضاف أنه لا يخشي مواجهة النادي الأهلي مؤكدا أن الحاله المعنويه مرتفعة لدي لاعبي فريقه.

ويطلب التعاقد مع احمد علي ب 7ملايين

علمت "الجمهورية" أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيحسم مصير التعاقد مع أحمد علي مهاجم الاسماعيلي خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك في حالة قيام مسئولي الدراويش بعرض اللاعب للبيع وفي تلك الحالة سيتم وضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بكافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وقرر النادي اتباع سيناريو خاص فيما يتعلق بعملية التفاوض مع مسئولي الدراويش حيث أنه سيتم عرض مبلغ 6 ملايين جنيه نظير التعاقد مع أحمد علي في البداية وفي حالة رفض مسئولي الاسماعيلي ذلك العرض فإنه سيتم التقدم بعرض جديد وهو التقدم بمبلغ 6 ملايين جنيه مع الحصول علي خدمات أي لاعب سيتم الاستغناء عن خدماته في الموسم الجديد علي سبيل الاعارة.

وفي حالة استمرار مجلس إدارة الاسماعيلي علي اعتراضه علي ذلك العرض فإن الأهلي سيتقدم بعرض أخير وهو رفع المقابل المالي لمليون آخر ليصل إجمالي الصفقة إلي 7ملايين جنيه وهو العرض الأخير الذي سيتقدم به الأهلي حيث أنه سيتم صرف النظر عن الصفقة في حالة الاعتراض علي ذلك حيث بات مؤكدا عدم دفع أي مبلغ زيادة عن 7ملايين جنيه.
من ناحية أخري.. يبذل بعض اللاعبين إنهاء الخلاف الذي نشب مؤخرا بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني وحسام غالي قائد الفريق وذلك بعد أن اعترض الأخير علي السياسة التي ينتهجها الأول خلال تدريبات الفريق اليومية.
كما أن هناك بعض المحاولات من جانب أحد أفراد الجهاز الفني لمحاولة تلطيف الأجواء بين حسام غالي ومدربه خوفا من حدوث تطورات واحتمالية اتخاذ البرتغالي جوزيه قرارا بسحب شارة الكابتن منه.

وتعود تفاصيل تلك المشكلة إلي تعمد غالي الدخول بعنف وخشونة مع زميله وليد سليمان خلال تدريبات الفريق وهو ما أثار غضب البرتغالي مانويل جوزيه الذي دفعه إلي معاتبة غالي فلم يتمالك اللاعب أعصابه وانفعل علي البرتغالي.

الشروق

جوزيه يستبعد متعب وجمعة ويضم سعيود وقناوي لقائمة كيما أسوان

استبعد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبيه عماد متعب ووائل جمعة وأحمد فتحى ومحمد ناجى جدو وسيد معوض ومعتز اينو من قائمة الفريق التي تواجه فريق كيما أسوان في دور ال32 لكأس مصر غدا الثلاثاء بستاد القاهرة.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي أن جوزيه ضم الجزائري أمير سعيود والوافد الجديد أحمد شديد قناوي كما يعود أحمد السيد بعد غيابه عن الفريق في مباراتي الجولة الرابعة والخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

كما يغيب محمد بركات لإصابته بشرخ في ذراعه.

وسيتواجه الفائز من الأهلي وكيما أسوان فريق انبي في دور ال16.

وجاءت القائمة كالتالي


حراسة المرمي : شريف إكرامى ، محمود أبو السعود.

الدفاع : رامى ربيعة ، محمد نجيب ، شريف عبد الفضيل ، أحمد السيد ، أحمد شديد قناوى، أحمد نبيل مانجا.

الوسط : محمد شوقى ، شهاب الدين أحمد ، حسام غالى ، حسام عاشور، محمد أبو تريكة ، وليد سليمان ، أمير سعيود.

الهجوم : محمد فضل، دومينيك دا سيلفا، السيد حمدى.

تراجع الاهلي والزمالك فى تصنيف الاندية

راجع ناديا الأهلى والزمالك فى التصنيف الشهرى للأندية الذى يصدره الإتحاد الدولى لتأريخ وأحصاءات كرة القدم عن شهر أغسطس

وجاء الأهلى فى المركز 101 ليتراجع 18 مركزاً حيث كان يحتل المركز 83 فى الشهر الماضى ، فيما تراجع الزمالك 33 مركزاً حيث جاء فى المركز 223 بعد أن كان فى المركز 190 فى الشهر الماضى

وتصدر التصنيف القطبين الأسبانين حيث جاء برشلونة فى المركز الأول وحل ريال مدريد ثانياً بالتصنيف .

الرائد السعودي يجدد مفاوضاته مع الأهلي لضم سعيود

أكدت عدة تقارير صحفية أن نادي الرائد السعودي جدد مفاوضاته مع الأهلي لضم لاعبه الجزائري أمير سعيود،وان الفريق السعودي قدم بالفعل عرض رسمي للاعب في الأيام الماضية.

وأشارت صحيفة "الوطن" السعودية إلي أن علي الرغم من تأكيدات رئيس نادي الرائد فهد المطوع، باكتفاء ناديه بالصفقات التي أجراها، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أكد أن إدارة ناديه تلقت عرضاً رسمياً لضم سعيود .

الجدير بالذكر أن مفاوضات النادي السعودي لضم اللاعب الجزائري بدأت بشكل ودي خلال الأسبوع الأخير من الشهر الماضي،

الوفد

تدريبات "خاصة" لأبوتريكة وسليمان وقناوي ومانجا

حرص البرتغالي بيدرو المدرب العام للنادي الأهلي على عقد تدريبات منفردة مساء اليوم الاثنين للرباعي محمد أبوتريكة وأحمد شديد قناوي وأحمد نبيل مانجا ووليد سليمان ركز خلالها على الكرات العرضية والاعتماد على الاختراق من العمق لاستغلال مهارة اللاعبين استعدادا للقاء كيما أسوان غدا بدور ال 32 في كأس مصر.

كما اجمتع بيدرو مع اللاعبين قبل التدريب في محاضرة طويلة طالب فيها بعدم الاستهتار بالخصم لأن مباريات الكئوس ليس لها أمان.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قد غاب لليوم الثاني عن التدريبات بسبب وعكة صحية نتيجة أكلة سمك مسممة.

تأجيل اجتماع مجلس الأهلي لأجل غير مسمي

تأجل اجتماع مجلس إدارة نادي الأهلي الذي كان مقررا عقده مساء اليوم الاثنين لأجل غير مسمى بسبب عدم إعداد ميزانية النادي بحيث تعرض على مائدة المجلس.

وكان مقرراً مناقشة الميزانية وبعض الأمور المتعلقة بالفريق قبل سفره إلى المغرب لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

جوزيه يقود الأهلى غدا رغم الأزمة الصحية

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني سيقود مباراة كيما أسوان غدا الثلاثاء في دور الـ 32 للكأس من الملعب رغم إصابته بوعكة صحية أدت لغيابه عن التدريبات ليومين متتاليين.

ونفي عبدالحفيظ ما يتردد عن أن بيدرو المدرب العام سيقود المباراة بديلا لجوزيه مشيرا إلى أن الخواجة سيتحامل على نفسه لأنه يعتبر اللقاء بروفة قوية استعدادا للوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل.

غياب جونيور وبركات أمام الترجي

أكد إيهاب علي طبيب نادي الأهلي أنه قرر تكثيف البرنامج العلاجي للبرازيلي جونيور لاعب الفريق لتجهيزه للمباريات المقبلة بعد الإصابة التي ألمت به.

وباتت فرص جونيور في اللحاق بلقاء الفريق أمام الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا صعبة في ظل عدم جاهزيته.

ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لبركات الذي سيجري أشعة الأسبوع المقبل على يده وتأكد غيابه عن المشاركة.

بيدرو "اختار" تشكيل الأهلي أمام كيما

علمت "بوابة الوفد" أن البرتغالي بيدرو المدرب العام للأهلي قام باختيار قائمة الـ 18 التي تدخل لقاء كيما أسون في دور الـ 32 من بطولة الكأس بتعليمات من مانويل جوزيه المدير الفني الذي غاب عن التدريب لليوم الثاني على التوالي بسبب وعكة صحية.

وكان بيدرو قد اختار قائمة خلت من معظم اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم عماد متعب وسيد معوض ومحمد ناجي جدو وأحمد فتحي.

عبدالحفيظ يتوسط لإنهاء الخلاف بين جوزيه وفتحي

يحاول سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي إزالة رواسب الخلاف بين مانويل جوزيه المدير الفني واللاعب أحمد فتحي بعد قيام الخواجة بطرده من أحد التدريبات لعدم التزامه بالتعليمات.

وعقد عبدالحفيظ جلستين مع فتحي قبل وبعد التدريب المسائي اليوم الاثنين لإقناعه بالامتثال لتعليمات الجهاز ونسيان الأمر برمته لكن فتحي ظهرت عليه علامات الغضب بمجرد علمه باستبعاده من قائمة الفريق التي تواجه كيما أسوان غدا في دور ال 32 للكأس.

الدستور

جوزيه يطالب لاعبيه بالتخلي عن العصبية واستعادة الأداء الجميل

من أجل فرض المزيد من الهدوء على التدريبات الحمراء، استعدادا للفترة القادمة التي تضم العديد من المباريات الهامة بداية من مباراة كيما أسوان في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها غدا "الثلاثاء" ثم مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دوري المجموعات الإفريقي، طلب مانويل جوزيه من لاعبي الفريق ضرورة التحلي بالهدوء واستعادة الأداء الجميل المعروف عن الفريق، مؤكدا لللاعبين أن الفوز يهمه في المقام الأول ولكنه أيضا مهتم بالأداء وأنه لا يرى سببا وراء عدم استعادة الفريق للأداء المعروف عنه، خصوصا وأنه يمتلك كافة العناصر التي تؤهلة لتحقيق المكسب والأداء معا.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التعامل مع الكرة باستمتاع، قائلا لهم: "تمتعوا بلعب الكرة، ولا تأدوا كالموظفين ينفذون المطلوب منهم داخل الملعب وكأنهم آلات"، مشيرا إلى أن كرة القدم لعبة تفاعلية يجب أن تكون هناك حالة من الانسجام بين اللاعب والكرة ليتحقق الإبداع.

وشدد الخواجة على أن العصبية قد تكون أحد العناصر الأساسية في خسارة الفريق لو زادت عن حدها، بالإضافة إلى أن الخصم يمكنه الاستفادة من هذه العصبية بسهولة شديدة.

وطلب البرتغالي من لاعبيه التخلص من العصبية واللعب بهدوء، واضطر جوزيه إلى إنهاء تدريبات الفريق قبل موعدها أول من أمس (السبت) بعدما تدخل حسام غالي بعنف مع وليد سليمان لاعب الأهلي الجديد في كرة مشتركة، وهو ما جعل يصرخ في لاعبيه ويطالبهم بالهدوء خوفا من إصابة أي لاعب منهم، وهو ما قد يضع الجهاز الفني في مأزق شديد قبل مبارياته الهامة.

المجلس الأحمر يعتمد ميزانية النادي الاثنين.. والجمعية العمومية 30 سبتمبر

استعدادا لانعقاد الجمعية العومية للنادي الأهلي المقرر لها يوم 30 من سبتمبر المقبل، يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا اليوم (الإثنين) من أجل مناقشة واعتماد ميزانيه النادي عن العام المنصرف، وبحث العروض التي تقدمت بها عدد من الشركات في المناقصة التي طرحها النادي لإقامة شركة خاصة بنشاط كرة القدم، حيث تقدمت 4 شركات في هذه المناقصة.

أما بالنسبة لميزانية النادي، وهي الموضوع الأهم فإن مجلس الإدارة يتطلع إلى اعتماد الميزانية اليوم تمهيدا لإرسالها إلى الجهة الإدارية لاعتمادها قبل طرحها على أعضاء الجمعية العمومية، وكان حسن حمدي رئيس النادي قد عقد اجتماعا مصغرا ضم محمود الخطيب نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة، وعباس الريدي المدير المالي للنادي من أجل مناقشة بنود الميزانية قبل اعتمادها من مجلس الإدارة.

وبدأت إدارة النادي في التمهيد لانعقاد الجمعية العمومية من خلال تعليق الكشوف الخاصة بأعضاء النادى ممن يحق لهم حضور الجمعية، وهناك تخوف من قبل مجلس الإدارة من حدوث أي تجمعات للمعارضة خلال اجتماع الجمعية العمومية ملثما حدث العام الماضى، والذي شهد هجوما حادا على المجلس خصوصا وأن ميزانية العام الماضي قد شهدت خسارة النادي.

من جانبه صرح مصدر داخل القلعة الحمراء أن ميزانية العام الحالي تختلف عن العام الماضي، خصوصا وأن عقد رعاية الأهلي سيعمل على رفع ميزانية النادي، بعدما نجح الأهلي في توقيع عقد رعايته مع الأهرام مقابل مبلغ 141 مليون جنيه.

رئيس الاسماعيلي الجديد يقرر بيع أحمد علي للأهلي ودفع جزء من مستحقات اللاعبين



بعد أن تم الإعلان عن الشكل الإداري الجديد لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة الدكتور رأفت عبد العظيم، الذي تولى رئاسة الدراويش، يبدأ المجلس في دراسة عدد من الملفات المهمة للغاية.

ولعل الملف الأول هو حل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة وتم الوصول إلى صيغة اتفاق بحل سريع تلك الأزمة بأنه سيتم الاستغناء رسمياً عن خدمات أحمد علي لصالح النادي الأهلي بمبلغ لن يقل عن 7 ملايين جنيه.

وكان ملف رحيل أحمد علي من الإسماعيلي قد تأجل أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بسبب عدم وضوح الرؤية الإدارية في الإسماعيلي ورحيل مجلس أبو الحسن ثم رحيل يحيى الكومى وكان كلا المجلسين قد وافقا من قبل على رحيل اللاعب للأهلي، ولكن تأجلت الأمور وكان القرار النهائي من مجلس الجديد ببيع اللاعب للنادي الذي يدفع السعر الأعلى.

ومن ناحية أخرى ما زالت أزمة حسني عبد ربه مستمرة، حيث أعلن اللاعب بأنه سيفسخ تعاقده مع الإسماعيلي خلال ساعات إذا يتم التوصل لصيغة اتفاق لحل الأزمة.

وقال عبد ربه فى تصريحاته لـ"الدستور الأصلي": قررت فسخ تعاقدي مع الإسماعيلي خلال الساعات القليلة القادمة لأن الرؤية بخصوصي لم تتضح بعد".

وأكد اللاعب بأنه يدرس عرض الزمالك بجدية شديدة للموافقة عليه كما شدد على أن مفاوضات الهلال السعودي كانت مكثفة معه للغاية ولكنها معلقة حالياً.

وعلى الجانب الآخر يدرس الدكتور رأفت عبد العظيم حل بعض المشاكل الإدارية داخل النادي الإسماعيلي والتي منها مشكلة الضرائب ومشكلة الكهرباء، حتى لا يتم قطع التيار الكهربي عن القلعة الصفراء خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن محافظ الإسماعيلية وافق على تشكيل مجلس إدارة جديدة للإسماعيلى برئاسة كلاً من الدكتور رأفت عبد العظيم وعضوية مدحت الوردانى، وشريف حمودة، وعثمان عطية ، وميميى درويش، وأيوب مرتجى، ومحمد الكلية.

وعلى الجانب الآخر يترقب فريق ليرس البلجيكى أحمد سمير فرج لاعب الفريق وانتهاء تعاقد فرج مع الإسماعيلى لينضم اللاعب إلى صفوف الفريق بعد الموسم القادم.

وأبدى فرج أكثر من مرة استعداده للتجديد للإسماعيلي في حالة تحسن الأوضاع داخل القلعة الصفراء بشكل عام.

روزاليوسف

الأهلي يخرج من قائمة أفضل 100 نادٍ في العالم

تراجع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في تصنيف أندية العالم لشهر أغسطس، والذي يصدره شهرياً الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وتراجع الأهلي للمركز 101 بين أندية العالم، بعدما احتل الشهر الماضي المركز 83، بينما وصل ترتيب الزمالك للمركز 223 بدلاً من المركز 190 الذي وصل إليه في تصنيف الشهر الماضي أيضاً.

اليوم.. ضربة البداية للأهلي في الكأس أمام كيما أسوان

يلتقي في السابعة من مساء اليوم باستاد القاهرة فريق النادي الأهلي مع كيما أسوان في المباراة المؤجلة بين الفريقين في آخر لقاءات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويرفع المارد الأحمر شعار »الحذر من مفاجآت الكأس« قبل خوضه للقاء خاصة أن مانويل جوزيه لديه ذكري سيئة في الماضي القريب عندما خرج أمام غزل السويس في البطولة نفسها لكن هذا لم يمنع المدير الفني البرتغالي من تجهيز بعض التوليفات الجديدة دفاعا وهجوما والتي ينوي الدفع بها في لقاء اليوم في ظل سعيه تدريجيا لتقليل معدل الأعمال في تشكيل الفريق وفعليا حرص علي تجهيز الثلاثي الدفاعي رامي ربيعة ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل واختصهم ببعض التعليمات الخاصة بأدوار واجباتهم بشكل صحيح ونفس الأمر للثنائي أحمد شديد قناوي وأحمد نبيل مانجا والذي بدأ يدخل في الصورة بعد الأزمة الطارئة التي نشأت بين جوزيه وأحمد فتحي لكن عدم مشاركة الأخير في مباراة المولودية الماضية للإيقاف والحاجة لتجهيزه بدنيا وفنيا للمباراة المهمة المقبلة أمام الوداد المغربي قد تجعل جوزيه يدفع بفتحي في لقاء اليوم والذي سيشهد توليفة هجومية لم تشارك معها من قبل بوجود الثلاثي وليد سليمان ومحمد فضل ومحمد أبوتريكة والذي يأمل جوزيه أن يستعيد جزءاً من مستواه بعد الفرص العديدة التي حصل عليها في التشكيل الأساسي للأهلي مؤخراً في المباريات الأخيرة علي جانب آخر تترقب لجنة الكرة بالنادي الأهلي الموقف النهائي لمسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الشكوي التي تقدم بها عبدالله السعيد ضد ناديه الإسماعيلي رغم كونهم ليسوا طرفاً في الأزمة لكن ما ستسفر عنه نتيجة الشكوي سيجعل الأمور أكثر وضوحا بالنسبة لحسم صفقة اللاعب والذي رفض وكيله إعطاء أولويه لأي ناد للانضمام إليه في الوقت الحالي انتظاراً لمعرفة الموقف النهائي للإسماعيلي الذي لايزال اللاعب مرتبطا معه بعقد عند نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

وكشف النحاس عن قيمة عقد السعيد مع الإسماعيلي والتي تصل إلي مليون و400 ألف جنيه في الوقت الذي تصل فيه مستحقات اللاعب التي لم يحصل عليها طوال الموسم الماضي لـ910 آلاف جنيه وأشار وكيل السعيد أن اللوائح في أي مكان في العالم تضمن لأي لاعب فسخ تعاقده مع ناديه إذا لم يحصل علي مستحقاته لمدة شهر لكنه أبدي ثقته بأن هذا لن ينطبق علي الاتحاد المصري والذي وعد مسئولوه بحسم شكوي اللاعب مع نهاية الأسبوع الماضي وفقا لطلب مسئولي الإسماعيلي واختتم النحاس تصريحاته بأن أندية الأهلي والزمالك والمصري عرضت ضم اللاعب لكن لم يتم الحديث في أي مبالغ مالية انتظاراً لمعرفة مصير شكوي اللاعب في الجبلاية وما إذا كان الإسماعيلي سيكون لديه رغبة في بيع اللاعب من عدمه.

المصرى اليوم

الأهلى يبدأ مشواره فى الكأس بمواجهة «كيما أسوان»

يستهل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى مشواره فى كأس مصر بمواجهة سهلة مع كيما أسوان عند السابعة مساء اليوم «الثلاثاء»، فى دور الـ32 على أرض ملعب استاد القاهرة. يسعى مانويل جوزيه، المدير الفنى، لتحقيق الفوز والصعود لدور الـ16 كخطوة أولى نحو الفوز بالكأس، والاطمئنان على بعض العناصر غير الأساسية التى قد يحتاج إليها الفريق فى مباراتى الوداد والترجى المقبلتين بالبطولة الأفريقية، ومنهم شريف إكرامى وأحمد السيد وإينو وشهاب الدين أحمد ومحمد فضل ووليد سليمان، بالإضافة إلى منح العناصر الأساسية قسطاً من الراحة تفادياً لتعرضهم للإرهاق، ليكونوا جاهزين للمشاركة فى المعترك الأفريقى، كما سيمنح جوزيه الفرصة كاملة لأحمد شديد قناوى غير المقيد أفريقياً لتكون مباراة كيما هى الأولى له مع الفريق منذ انضمامه إليه.

واستقر جوزيه على وضع بعض العناصر الأساسية على دكة البدلاء، تحسباً للحاجة إليهم فى أى وقت، أمثال عماد متعب وشريف عبدالفضيل وسيد معوض ووائل جمعة وجدو وأحمد عادل عبدالمنعم.

وعقد جوزيه جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم، وعدم الاستهتار بالمنافس، والسعى لحسم المواجهة مبكراً.

وينتظر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل يضم: شريف إكرامى ورامى ربيعة ومحمد نجيب وأحمد السيد وأحمد فتحى وأحمد شديد قناوى وحسام عاشور وإينو ووليد سليمان ومحمد فضل وأبوتريكة.

وعلى الجانب الآخر، يطمع أبناء الجنوب فى تحقيق الفوز والصعود للدور التالى على حساب أصحاب الفانلة الحمراء، ورفعوا شعار أن مباريات الكأس دائماً ما تحفل بالمفاجآت. واستعد كيما لمواجهة الليلة بالدخول فى معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام فى دار المدرعات بالقاهرة، أدى خلالها تدريباته على ملاعب النادى الأهلى بمدينة نصر، وينتظر أن يلعب الفريق بطريقة دفاعية ويعتمد على الهجمة المرتدة.

قال رمضان عبدالفتاح، المدير الفنى لـ«كيما»، إن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلى، وقد استعد جيداً للمباراة وسط ارتفاع الحالة المعنوية والفنية للاعبين، وأكد صعوبة المهمة، لكنه لم يستبعد تفجير المفاجأة، وقال إن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأضاف: «يشرفنا كفريق صاعد اللعب مع فريق كبير وصاحب بطولات بحجم الأهلى»، وأشار «رمضان» إلى أنه لم يستقر على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، وأبدى اهتمامه بالعناصر الشابة، وقال إن الفريق سيجرى مراناً خفيفاً اليوم لتنفيذ خطة المباراة.

ولفت إلى أن فريقه واجه مشكلة تمثلت فى عدم إجراء مباريات ودية لعدم وجود أندية فى الصعيد خلال فترة الإعداد للعب معها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الثلاثاء : 7 ملايين سعر أحمد علي وجوزيه يرفض اللاعبين "الموظفين"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: