منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الأربعاء: الأحداث الدامية حديث الساعة وعقاب سعيود وشكوى رئيس انيمبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: صحف الأربعاء: الأحداث الدامية حديث الساعة وعقاب سعيود وشكوى رئيس انيمبا   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:07 pm



الأخبار



بيع عبدالله السعيد للأهلي يعجل بنهاية مجلس الإسماعيلي الجديد!

الجماهير ترفض مكافأة اللاعب برحيله للقلعة الحمراء



صدام مبكر ومتوقع بين الجهاز الفني للدراويش و جماهير الاسماعيلية من جهة ومجلس الادارة الجديد برئاسة د. رأفت عبد العظيم بسبب رغبة الاخير في تدبير موارد مالية بشكل عاجل لتوفير الالتزامات المادية للنادي واهمها مستحقات اللاعبين والاتجاه الي بيع بعض النجوم للخروج من الازمة بداية من الاعلان عن بيع عبد الله السعيد لأعلي سعر ولاي ناد وهو ما يرفضه التؤام حسن قبل تولي المجلس الحالي مؤكدين ان التفريط في الفريق معناه عدم الاستمرارفي قيادة الاسماعيلي اما الجماهير فقد عبرت عن غضبها بالهتافات العدائية ضد الادارة الجديدة والقاء الحجاره علي مبني النادي اثناء اجتماع مجلس الادارة رافضين مبدأ البيع بشكل عام وللنادي الاهلي خاصة واعتبروا ان الموافقة علي رحيل السعيد للنادي الاهلي هو خط احمر يعني رحيل المجلس الذي يكافيء اللاعب علي اهانتة للاسماعيلي وشعاره بتنفيذ رغبتة وتحد صارخ لهم واطلقت الجماهير تحذيراتها من تفريغ الفريق من نجومه وان حالة عدم الاستقرار ورحيل المجلس المنتخب برئاسة ابو الحسن كان بسبب التفكير في بيع النجوم.
وكان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي قد عقد جلسة الاجراءات اعتمد خلالها تشكيل المجلس التنفيذي الذي يتكون من رافت عبد العظيم رئيس النادي ونائبة عثمان عطيه وابراهيم عبد الرحيم ومحمد الكليه وناقش بعض الملفات الساخنة والتحديات الصعبة التي تواجههم خاصة الازمة المالية والمطالبات العاجلة واهمها مستحقات اللاعبين المتأخرة والضرائب وغيرها من المديونيات واعتبار المجلس في حالة انعقاد مستمر للخروج من النفق المظلم.
واكد ابراهيم عبد الرحيم عضو المجلس والمتحدث الرسمي ان المجلس قبل المهمه في ظروف صعبه للغاية في وقت تهرب منها الجميع ونسعي لترتيب البيت سريعا ولم الشمل وتضافر الجهود لانقاذ الدراويش.
وقال انه لااساس من الصحة عن نية الادارة التفريط في اكثر من لاعب كما اشيع وان الامر متروك للجهاز الفني ونطالب الجميع الالتفاف حول النادي في هذا التوقيت الحرج.
واضاف انه حزين من الحملة الشرسة التي يتعرض لها مجلسه منذ تولية المسئولية موضحا انهم جاءوا في عمل تطوعي ومهمة تعد انتحارية دفعهم اليها حبهم وعشقهم للدراويش ورغبتهم في الخروج به من المنعطف الخطير.



الجمهورية





برباعية.. الأهلي يتأهل من بوابة كيما أسوان إلي إنبي في كأس مصر



"كيما اونطة" هذا اقل تعبير يمكن به وصف الفريق الاسواني الذي لم يكن له هدف من الحضور الي القاهرة للعب مع الاهلي في دور ال 16 من مسابقة بطولة كأس مصر ليخسر بنتيجة كبيرة وبرباعية نظيفة ليتأهل الاهلي الي دور ال 16 ليواجه انبي الأقوي وهي مباراة ستختلف تماما عما شاهدناه بالأمس بملعب الاستاد ولعل لقطة ضربة الجزاء التي اضاعها امير سعيود قد غطت علي احداث اللقاء تماما وهي لقطة خارج النص.. كانت اللقطة الطريفة في اهداف اللقاء جاءت من الوافدين الجدد الذين سجلوا في المباراة باعتبارها حفلة حمراء حيث سجل وليد سليمان والسيد حمدي ومحمد نجيب بالإضافة لهدف شهاب الدين احمد.. المباراة بصفة عامة كانت من طرف واحد ولصالح الاهلي لعبا وبالطبع نتيجة لكن لا يمكن اعتبارها تجربة لمباراة الفريق في البطولة الافريقية امام الوداد لان كل شيء سيكون مختلفا تماما والاهداف والطموحات والامنيات لن تتحقق بمثل هذا المستوي.
الشوط الأول
اضاع وليد سليمان فرصة التقدم لفريق الاهلي بعد مرور دقيقة واحدة من تمريرة الساحر ابو تريكة وانقذ هيثم جمال الكرة من انفراد تام.. وهو الامر الذي يؤكد بان لاعبي الاهلي اخذوا الامور بجدية من البداية تحسبا لأية مفاجآت قد تحرج الفريق.
الفارق كان واضحا والبداية كما كان متوقعا لصالح الاهلي مع دفاعات من منتصف الملعب الأسواني ولذلك كانت السيطرة المنطقية للأهلي هي الواضحة مع اداء جيد للاعبين الذين لعبوا وكأنهم امام فريق من الدوري الممتاز.. ولذلك كانت تحركات ابو تريكة غاية الروعة مع التمريرات لكن الملاحظ ان وليد سليمان اللاعب الجديد كان يؤدي بمزاجية عالية جدا حتي طبع في ذاكرة الجماهير العلاقة الجديدة مع الاهلي بهدف من كرة قوية زاحفة علي يمين هيثم جمال.
استمر الحال علي ما هو عليه هجوم اهلاوي قوي ودفاع "كيماوي" لكن غير منظم وتوالت الفرص الضائعة من الاهلي خاصة الكرات العرضية التي لعبها احمد شديد قناوي لكن راس فضل لم تعرف الطريق الي المرمي.
هجمات الاهلي كانت بمثابة الطوفان مع كل لمسة هجمة ومع كل هفوة فرصة ضائعة حتي القائم هو الاخر تعاطف مع حالة الفريق الاسواني واضاع علي الاهلي فرصة مضاعفة النتيجة.
الفارق الشاسع في المستوي بين الفريقين جعل لاعبي الاهلي يطمعون في احراز الاهداف من كل لعبة فغلب التسرع عليهم حتي كان التسديد من اي مكان عنوان لاعبي الاهلي فسدد حسام عاشور وشهاب الدين واحمد نبيل مانجا علي المرمي لكن دون خطورة قوية.
محمد عبد الله لاعب كيما كان صاحب لقطة وحيدة لفريقه عندما حصل علي انذار لعرقلة وليد سليمان.
الدقائق الاخيرة من الشوط شهد مللا واضحا بعد الاقتناع بتواضع مستوي الفريق الاسواني وبالتالي انخفض المستوي العام واصبح اللعب فاصلا من العك الكروي من الفريقين حتي المستوي التحكيمي لمحمد قطب الذي حاول ان يفعل شيئا غير مفهوم مع لاعبي الاهلي بإنذاره للاعب الاهلي شريف عبد الفضيل وعدم احتساب اخطاء ضد لاعبي كيما اسوان.
ومع ذلك وقبل نهاية الشوط فجر شهاب الدين محمد القاعدة الكيماوية بصاروخ ارض جو محرزا الهدف الثاني وهو الذي انهي به الاهلي الشوط بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني
تبديلان للأهلي مع البداية بنزول السيد حمدي وحسام غالي وذلك من اجل زيادة النزعة الهجومية للفريق والسيطرة اكثر علي منطقة المناورات وذلك علي حساب محمد ابو تريكة وحسام عاشور وهو الامر المتوقع وبذلك لعب السيد حمدي مع وليد سليمان في المقدمة وايضا بوجود محمد فضل.. واصل الاهلي السيطرة علي الامور مثل الشوط الاول اعتمادا علي ضعف الامكانيات الاسوانية والتركيز فقط علي الدفاع وتقليل عدد الاهداف ولذلك كانت الفوضي الدفاعية هي السمة المميزة للاعبي كيما والرعونة للاعبي الاهلي في اهدار الفرص المتتالية حتي ان شريف عبد الفضيل اضاع الهدف الثالث بغرابة شديدة والمرمي خال من حارسه. وتوالي الضغط الاهلاوي علي كيما خاصة ان الفريق المنافس اعلن الاستسلام المبكر في المباراة دون رد فعل منطقي لدرجة ان الحارس شريف اكرامي لم يلمس الكرة طيلة شوطي اللقاء ومع الاداء المتواضع عاد الملل والزهق من الاداء.
المدير الفني لكيما رمضان عبد الفتاح اشرك النيجيري ايجا ولا اعلم الغرض من التبديل خاصة ان فريقه لم يكن له هدف من المباراة.
في نفس الوقت الذي قام فيه جوزيه بالدفع بسعيود في اللقاء لفك حالة ضيق التنفس في منطقة المناورات وذلك علي حساب شريف عبد الفضيل خاصة ان الدفاع الاهلاوي لم يكن له دور في اللقاء.
لعل اطرف ما في الشوط إلغاء الحكم محمد قطب هدفين لكل من الاهلي وكيما بداعي التسلل في دقيقة واحدة لكن الغاء هدف كيما اصاب لاعبيه بحالة حزن خاصة انها فرصة للحصول علي تذكار قبل العودة الي اسوان.
ومع حالة الفوضي في المباراة استغل محمد نجيب الفرصة لإحراز الهدف الثالث من رأسية قوية لم يرها الحارس الا في الشباك.
ويبدو ان اللاعبين الجدد ارادوا اثبات الوجود حتي نجح السيد حمدي في استغلال خطايا الحارس هيثم جمال ليسجل الهدف الرابع وهو الهدف الاول مثل وليد سليمان ومحمد نجيب بالفانلة الحمراء.
ومع ذلك احتسب الحكم محمد قطب ضربة جزاء لعرقلة ياسر عمر لوليد سليمان داخل المنطقة تصدي لها امير سعيود ويلعبها بطريقة غير لائقة بالمرة عندما حاول الاستهزاء بحارس كيما ويسقط علي الارض ويحصل علي الانذار وهي سابقة لم نرها في ملاعبنا ليضيع الهدف الخامس.
لم يتغير الامر كثيرا عما شاهدناه في المباراة هجوم مستمر ودفاعات عشوائية لكيما ووضع لا يسر عدوا ولا حبيبا.. حتي اطلق الحكم صافرة النهاية.
وبعد إنتهاء المباراة
قامت الجماهير بتوجيه السباب إلي الشرطة ورموز النطام السابق ثم قاموا بالتعدي علي بعض أفراد الأمن المتواجدين داخل الاستاد مما أدي إلي اشتباك جنود الأمن المركزي معهم مستخدمين العصاء وذلك للسيطرة عليهم وإخراجهم من الاستاد.



عبدالله السعيد في الأهلي ب 8ملايين جنيه لمدة 4مواسم
محاولات لاحتواء أزمة فتحي.. بركات يبدأ الجري بعد 10أيام



علمت "الجمهورية" أن مسئولي النادي الأهلي توصلوا إلي اتفاق مع عبدالله السعيد لاعب الاسماعيلي لارتداء فانلة الفريق بعد أن انتهت علاقة اللاعب بقلعة الدراويش حيث انه من المقرر أن تتم الصفقة مقابل 8 ملايين جنيه ولمدة 4 مواسم وتبذل لجنة الكرة بالنادي جهودا مكثفة لإقناع اللاعب باللعب لصفوف القلعة الحمراء.. وكانت "الجمهورية" قد أشارت في وقت سابق إلي دخول الأهلي في مفاوضات مع السعيد إلا أنها تجمدت ليومين بسبب تمسك الاسماعيلي باللاعب وتتجدد المفاوضات مجددا بعد أن فتح مسئولو الدراويش الباب من جديد. واقترب السعيد من الانضمام للقلعة الحمراء خاصة بعد اقتناعه بالمكالمة التليفونية التي أجراها معه أحد مسئولي الأهلي حيث تمت مطالبة اللاعب بعدم التوقيع علي أي عقود للتجديد للإسماعيلي في حالة انتهاء أزمته وحصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة.
وعقد حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب جلسة مع اللاعب وأخطراه بأن التجديد للإسماعيلي من المؤكد أنه سيعرقل محاولات انتقاله للقلعة الحمراء لذا فإنه من الضروري إغلاق جميع الطرق أمام الدراويش للتجديد.
ورفض مسئولو النادي المبلغ المعروض من الاسماعيلي والذي سيصل إلي 10ملايين جنيه حيث يري مسئولو القلعة الحمراء أن ذلك المبلغ مبالغ فيه. ويري الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أن انضمام السعيد للأهلي سيكون بمثابة إضافة قوية وفضل الخواجة التعاقد مع اللاعب في أسرع وقت ممكن خاصة أنه من المتوقع أن يكون من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق. من ناحية أخري.. يسعي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي لاحتواء أزمة أحمد فتحي التي تفاقمت في الفترة الأخيرة حيث عقد جلسة خاصة معه مرتين للتعرف علي وجهة نظر اللاعب وإنهاء أزمة اللاعب مع البرتغالي جوزيه.
ونصح عبدالحفيظ اللاعب بعدم إثارة أزمة خاصة بعد أن قرر جوزيه استبعاده من لقاء كيما أسوان في كأس مصر أمس وطالبه بضرورة التركيز في الملعب وعدم افتعال أي أزمات في الفترة المقبلة وهو نفس الأمر بالنسبة للبرتغالي بيدرو الذي تدخل أيضا وعقد جلسة مع فتحي لإنهاء الأزمة.
وفيما يتعلق بالإصابة التي تعرض لها بركات فإنه سيقوم بالجري علي "التريت ميل" بعد 10 أيام بعد قيامه بفك الجبس حتي لا يتعرض كتف اللاعب إلي الحمل الزائد أو الإرهاق نتيجة الجري قبل فك الجبس. أما البرازيلي جونيور فإنه سيبدأ تدريبا منفردا بالكرة ولكن مشاركته الجماعية مع الفريق ستكون بعد أسبوعين بعد الانتهاء من فترة التدريبات العلاجية الأسبوع القادم.



الشروق




أحداث شغب مباراة الأهلي تروع سكان المناطق المحيطة بالاستاد





قامت مجموعة كبيرة من الجماهير التي اشتبكت مع قوات الأمن عقب مباراة الأهلي وكيما أسوان في كأس مصر بقطع طريق صلاح سالم المجاور لاستاد القاهرة.

حيث قامت الجماهير بالتعبير عن غضبها نتيجة لاشتباكها مع الأمن خلال الدقائق الأخيرة من المباراة وما بعد نهايتها وعبرت عن ذلك بقطع طريق صلاح سالم.

وفي السياق نفسه قامت الجماهير الغاضبة بتحطيم العديد من السيارات من بينهما سيارتين أمن مركزي..

وأكد يحيي زكريا أحد سكان عمارات العبور في شارع صلاح سالم والمواجهة للأحداث أن مجموعات كبيرة من الجماهير يعتقد أنهم ليسوا من مشجعي الأهلي الذين وصفهم بأنهم من مثيري الشغب وملامحهم لا تعكس أنهم من الشباب المحترم، حيث قاموا بتحطيم عدد كبير من سيارات المواطنين من سكان المنطقة وأنهم لم يكونوا في موقف مطاردة مع الأمن في ذلك الوقت مما أثار الزعر واضطر السكان إلى إغلاق مداخل عماراتهم حتى لا تتعرض مساكنهم للاقتحام.




فيديو..طموح وافدين الأهلي الجدد يهزم كيما أسوان برباعية في كأس مصر



استهل الأهلي مشواره في كاس مصر بالفوز علي كيما أسوان في إطار الدور 32 برباعية نظيفة ونجح في اجتياز البروفة الأخيرة قبل مواجهة الوداد المغربي المرتقبة التي ستقام في المغرب يوم11 سبتمبر الحالي في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.


أحرز أهداف الأهلي الوافد الجديد وليد سليمان في الدقيقة 9 ، وشهاب الدين أحمد قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 41،ومحمد نجيب والسيد حمدي في الدقائق 73 و 76
دخل الأهلي في المباراة سريعا ،وسيطر علي مجريات الدقائق الأولي ،ففي الدقيقة الثانية أضاع وليد سليمان فرصة محققة كادت تعلن عن أولي أهداف المباراة من تمريرة محمد ابوتريكة تصدي لها حاري كيما أسوان.

سليمان يعلن عن نفسه

استمر الأهلي في الضغط الهجومي علي آمل إحراز هدف مبكر،يريحهم في المباراة،وبالفعل استطاع المتألق وليد سليمان أن يعود سريعا و يحرز هدف التقدم الأول للفريق في الدقيقة التاسعة من لعبة جماعية مع محمد فضل داخل منطقة اسكنها سليمان بسهولة في شباك كيما أسوان.

لم يهدأ لاعبو الأهلي بعد الهدف،في ظل استسلام مبكر من فريق كيما أسوان الذي اقتصر علي التكتل الدفاعي،حيث كثف الفريق الأحمر هجماته عن طريق تريكة وسليمان من العمق،ومحمد فضل الذي يستقبل عرضيات أحمد شديد قناوي.

شهاب ينهي حفلة الأهداف الضائعة

في ظل تواضع مستوي الفريق الأسواني ،واصل الطوفان الأحمر هجماته وأضاع لاعبوه حفلة من الأهداف الضائعة ،والفرص السهلة في مقابل تكتل كيما أسوان في نصف ملعبه والاعتماد علي الهجمات المرتدة التي دائما ما كانت من نصيب مدافعي الأهلي رامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد مانجة.

واستطاع شهاب الدين أحمد أن ينهي حفلة أهداف الأهلي الضائعة بعدما انطلق ابوتريكة من الجهة اليسري ويمررها لفضل الذي مهدها لشهاب قبل أن يسكنها الأخير في شباك كيما في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للفريق الأحمر.

انهيار اسواني امام طموحات الوافدين الجدد

مع بداية الشوط الثاني اجري البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تغيراته ،حيث قام بإشراك المهاجم السيد حمدي ولاعب الوسط حسام غالي بدلا من أبوتريكة وحسام عاشور،بالإضافة إلي أمير سعيود بدلا من شريف عبد الفضيل بعد مرور ربع ساعة من الشوط.

واستسلم كيما أسوان أمام الضغط و الطموح الأهلاوي في الفوز بنتيجة كبيرة، حيث واصل أدائه المقتصر علي التمركز الدفاعي ،فيما واصل الفريق الأحمر هجماته ، مستغلا طموحات الوافدين الجدد في إثبات أنفسهم ، حيث اعلن محمد نجيب عن ثالث أهداف اللقاء من رأسية متقنة مستغلا عرضية قناوي في الدقيقة 73.

واستمر الطوفان الأحمر ،ليضيف السيد الحمدي مهاجم الأهلي المتعاقد حديثا مع الفريق الهدف الرابع في الدقيقة 76 من رأسية ساقطة في مرمي هيثم جمال الخالي.

سعيود يهدر ثقة جوزيه

وفي لقطة غريبة ،أهدر الجزائري سعيود الثقة التي منحها له جوزيه بتنفيذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها وليد سليمان في الدقيقة 80،بعدما قام سعيود بتمويه الحارس قبل أن يختل توازنه ويضيعها بشكل غريب بالاضافة علي حصوله علي انذار،وهو ما أثار استياء وغضب جوزيه بشكل كبير.

الأهلي في مواجهة مع انبي

برباعية الأهلي ودع الفريق الأسواني البطولة بينما تاهل أبناء القلعة الحمراء إلي دور الـ16 ليقع في مواجهة مع انبي يوم 21 سبتمبر الجاري.


عبد الحفيظ: سعيود استهان بالخصم..ولا بد أن يتحمل المسئولية





أبدي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي استيائه الشديد من الطريقة التي نفذ بها الجزائري أمير سعيود الركلة الترجيحية في مباراة كيما أسوان.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونة :" سعيود لاعب ذو مهارات كبيرة ،لكنه استهان بالخصم ،وهذا هو الخطأ الفادح الذي وقع فيه ، عليه أن يتحمل المسئولية أكثر من ذلك".

وكان سعيود قد اهدر ركلة جزاء بشكل غريب سوف سيثير الكثير من السخرية في وسائل الإعلام.

وعلي جانب أخر أعرب مدير الكرة عن سعادته بالمستوي الذي ظهر به الفريق ككل خاصة الوافدين الجدد.

وكان الأهلي قد فاز علي كيما أسوان برباعية نظيفة وتأهل لدور ال16 لكاس مصر


الداخلية: إلقاء القبض على 10 من مثيري الشغب في أحداث الأهلي وكيما



أكد اللواء مروان مصطفي مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية أنه قد تم إلقاء القبض على 10 من المشجعين الذين اشتبكوا مع قوات الأمن خلال وعقب مباراة الأهلي وكيما اسوان في دور الـ 32 لكأس مصر.

واستنكر مصطفي في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" الأحداث التي شهدتها مباراة اليوم باستاد القاهرة مؤسفة للغاية وأن الحالة الأمنية للبلاد ليست سببها فيها مؤكدا في الوقت نفسه أنه ليس هناك ما يبرر التجاوز في حق مجندين الأمن المركزي وإهانتهم بهذه الطريقة المؤسفة.

أضاف مدير العلاقات العامة بالداخلية أن بعض الجماهير وجهت أشكالا من الإهانات للأمن من خلال وضع الحذاء في وجه أحد أفراد الأمن.. بالإضافة إلى خلع "خوذة" مجند أمن مركزي كنوع من الاستهانة به.




جوزيه : سعيد بأداء الجدد .. و هدفنا النقاط الثلاثة في المغرب



أعرب مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي - في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة الفريق أمام كيما أسوان في الكأس و التي انتهت بفوز الاهلى برباعية دون رد – عن سعادته بمستوى الوافدين الجدد و عن نتيجة المباراة .

و أشار جوزيه إلى أن اهتمام الجهاز الفني الآن ينصب على المشوار الافريقى و مباراة الفريق القادمة أمام الوداد المغربي بالعاصمة المغربية حيث لا بديل عن الفوز و حصد النقاط الثلاثة.

و عن سؤاله حول محمد أبو تريكة وتغيره المتكرر في كل مباراة " أكد جوزيه أن الأمر راجع للجهاز الفني وحده و ليس لأحد أن يتدخل فيه و لكل لقاء ظروفه و سعيد بعودة تريكة للفورمة و سيدفع به في اللقاء القادم " .

و يواجه النادي الاهلى فريق الوداد المغربي في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل 11/ 9 .





الوفد



السيد حمدي: اللي جاي أحلي!!



أبدي السيد حمدي مهاجم الاهلي سعادته بإحرازه أول هدف رسمي له مع القلعة الحمراء بهز شباك كيما أسوان في دور ال32 لكأس مصر.

وأكد حمدي تفاؤله بأن يكون هدفه بداية للإنطلاق وسيكون القادم أفضل بالنسبة له وهز شباك المنافسيين متمنياً فوز فريقه بكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.



79 مصابا فى "موقعة" صلاح سالم



أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة أن إجمالى المصابين فى معركة "صلاح سالم" التى نشبت بين الألتراس الأهلاوى وقوات الأمن عقب نهاية مباراة الأهلى وكيما أسوان فى دور ال32 من بطولة كأس مصر وصل الى 79 مصاباً.

أصاف المصدر أن المصابين تم تحويلهم إلى مستشفى الشرطة و التأمين الصحى بمدينة نصر مؤكدا أن معظم الإصابات غير خطيرة.

كانت قوات الأمن قد اشتبكت مع جماهير الاهلى قبل نهاية المباراة بسبب هتاف الجماهير ضد حسنى مبارك الرئيس السابق ورموز نظامة البائد اللواء حبيب العدلى وزير الداخلية الأسبق ومساعديه.



فيديو.. القبض على 20 مشجع أهلاوى



ألقت قوات الأمن القبض على 20 مشجع أهلاوى من جماهير الألتراس أثناء الإشتباكات التى شهدها شارع صلاح سالم عقب إنتهاء مباراة الاهلى وكيما أسوان فى دور ال32 من بطولة كأس مصر والتى فاز فيها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

كانت الشرطة قد قامت بالقبض على سبعة مشجعين الأهلى داخل استاد القاهرة فيما ألقت القبض على 14 مشجع اخرين أثناء الأحداث التى وقعت عقب المباراة.



الأهلي يدرس معاقبة "سعيود"



يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه معاقبة الجزائري أمير سعيود صانع ألعاب الفريق في حالة ثبوت استهتاره في تسديد ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح فريقه في لقاء دور ال32 لبطولة كأس مصر أمام كيما أسوان مساء اليوم.

وأكد البرتغالي بيدرو المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني سيشاهد شريط الفيديو الخاص باللقاء وسيتأكد من التصرف الذي قام به سعيود سواء من قبيل الاستهزاء بالخصم أو الصدفة لانزلاقه قبل تسديد الكرة.



ألتراس الاهلي: شتمنا العادلي فضربنا الامن المركزي!



أكد عمار عبد الله – أحد مؤسسي رابطة الألتراس أهلاوي - أن هتاف شباب الرابطة ضد نظام مبارك المخلوع ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي أدي إلي الأحداث التي أعقبت لقاء الأهلي وكيما أسوان بدور ال32 لبطولة كأس مصر مساء اليوم .

وأضاف : " أصدقاء العادلي من قيادات الشرطة المتواجدة داخل الاستاد أمروا رجالهم بضرب الشباب وبادروا بالهجوم علينا وكل الصور تدينهم ".

وأشار إلي أن ما حدث هدفه محاولة الإنتقام من شباب الثورة نافياً توجيه السباب إلي قيادات الشرطة الحالية ، وطالب المشير طنطاوي رئيس المجلس العسكري بالتحقيق في هذة الواقعة ومواصلة الداخلية خروجها عن النص حتي بعد قيام الثورة.



الداخلية ترفض تأمين المباريات



علمت "بوابة الوفد" أن اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية أجري اتصالات مكثفة برئيس اتحاد الكرة سمير زاهر عقب لقاء الليلة الذي جمع بين الأهلي وكيما أسوان في دور ال32 لبطولة كأس مصر

وشهد اشتباكات عنيفة بعد انتهاءه بين الشرطة ورابطة الألتراس أهلاوي أدت لإصابة العديد من الضباط والمشجعين.

وأبلغ العيسوي الجبلاية بتخلي وزارة الداخلية عن تأمين مباريات كأس مصر التي تستكمل لقاءاتها يومي 20 ، 21 سبتمبر الجاري بعد موقعة " الاستاد" التي أدت إلي إصابة 35 شخصاً .



مراقب مباراة الأهلي وكيما: الشرطة اتسرعت



أكد اللواء عبد الجابر أحمد علي مراقب لقاء الأهلي وكيما أسوان بدور ال32 لبطولة كأس مصر أن المباراة في مجملها كانت عادية إلا في الدقيقة الأخيرة



التي شهدت اشتباكات عنيفة بين جمهور الأهلي وقوات الشرطة وإشعال لبعض الشماريخ والألعاب النارية وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبري خارج الملعب.

وقال أن الشرطة اتسمت بالتسرع في الهجوم علي جمهور الأهلي وإخلاء المدرج الخاص بها بعد أن هتفوا ضد رموز وزارة الداخلية السابقين وعلي رأسهم حبيب العادلي.

وأضاف أن تقريره لن يتطرق إلي الأمور التي نشبت خارج المستطيل الأخضر وتقتصر علي الأحداث داخل الاستاد.



جمهور الأهلي ولع في سيارات الأمن المركزي



في ظل المعركة المشتعلة حالياً بين جمهور الأهلي وخاصة رابطة الألتراس وقوات الأمن ، أشعل الجمهور النيران عن طريق الشماريخ في سيارتين أمن مركزي تابعتين لوزارة الداخلية إلي جانب العديد من السيارات الملاكي الخاصة بسكان المنطقة مما أسفر عن خسائر وتلفيات بالجملة.

وبدأت معركة بالطوب والألعاب النارية بين الجمهور الأحمر والشرطة التي استدعت قوات إضافية لإلقاء القبض علي الألتراس.





الدستور



السيد حمدي أول لاعب في تاريخ كأس مصر يحرز هدفين في دور واحد مع فريقين مختلفين



بعد إحرازه الهدف الرابع للأهلي فى مرمى كيما أسوان في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، دخل السيد حمدي مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي التاريخ، خصوصا أن اللاعب كان قد أحرز هدفا مع فريقه السابق بتروجت في إطار مباريات دور الـ32 أيضا خلال المباراة التي جمعته أمام طنطا والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف وأحرز حمدي الهدف الثالث وقتها لفريقه.

ومن المفارقات الغريبة أن هدف السيد حمدي هو الأول له مع الأهلي في أول مشاركة محلية مع الفريق.

وكان الثلاثي وليد سليمان، ومحمد نجيب، وأحمد شديد قناوي قد شاركوا مع أنديتهم إنبي والشرطة والمصري من قبل مشاركتهم مع الأهلي في الدور نفسه في واقعة تاريخية لم تحدث من قبل في تاريخ أي بطولة، حيث يلعب لاعب واحد لفريقين في الدور نفسه، وذلك بسبب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات كأس مصر لنهاية الموسم، خصوصا أن هذه الواقعة لم تحدث من قبل في أي بطولة في العالم، وذلك بسبب أحداث ثورة 25 يناير التي مرت بها البلاد مؤخراً.



الأهلي يفوز بسهولة على كيما أسوان برباعية نظيفة ويواجه انبي في دور الـ 16



تأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه الكبير على فريق كيما أسوان برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد القاهرة وتفوق الأهلي من البداية واضاع لاعبوه اكثر من فرصة خطيرة كانت كفيلة بتحقيق رقم قياسي ليواجه الأهلي فريق انبي في دور ال 16 يوم 21 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة

اجري البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تغييرات كثيرة في تشكيلة الفريق بعد ان دفع بعدد من البدلاء ابرزهم شريف اكرامي في حراسة المرمى وأحمد نبيل مانجا وأحمد شديد قناوي في الدفاع وشهاب الدين أحمد ووليد سليمان في الوسط ومحمد فضل في خط الهجوم

وكانت البداية هجومية من الاهلي واضاع وليد سليمان اول فرص المباراة من انفراد بحارس مرمى كيما اسوان هيثم جمال

ونجح اللاعب بعد ذلك في أحراز هدفه الأول مع الأهلي في الدقيقة التاسعة من تسديدة قوية بقدمه اليمنى على يسار حارس كيما بعد تلقيه تمريرة رائعة من محمد فضل

واستمر مسلسل التفوق الاحمر واضاع محمد فضل ووليد سليمان ومحمد ابوتريكة اكثر من فرصة محققة بعد ان مال اداء لاعبي الأهلي للاستعراض

وشكلت الجبهة اليسري للأهلي خطورة على مرمى أسوان استغلالا لحالة التفوق الكبير من جانب أحمد شديد قناوي ونفس الحال في الجبهة اليمنى بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه احمد نبيل " مانجا "

ولم يكن لفريق كيما اي وجود خلال الشوط الاول لدرجة ان شريف اكرامي لم يتعرض لاي اختبار

وفي الدقيقة 41 نجح شهاب الدين أحمد من احراز الهدف الثاني من عرضية ابوتريكة مررها فضل لشهاب الذي سسدها بيمينه قوية فشل هيثم جمال في التعامل معها

مع بداية الشوط الثاني اجرى الأهلي تغييرين بالدفع بحسام غالي و السيد حمدي بدلا من حسام عاشور ومحمد ابوتريكة بعد ان اطمئن الأهلي للنتيجة واضاع شريف عبدالفضيل اول فرص الأهلي في الشوط الثاني بعد سقوط الكرة من حارس كيما اسوان سددها فوق المرمى

واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات الامور مع ضياع الفرص في ظل المستوى المهزوز الذي ظهر عليه حارس كيما اسوان

ودفع جوزيه بامير سعيود بدلا من شريف عبدالفضيل في الدقيقة 60 في محاولة لمنع الفرصة للاعب بعد طول غياب

وفي الدقيقة 63 احرز كوليبالي هدفا لكيما اسوان الغاه الحكم بداعي التسلل

واسفر الضغط الهجومي للأهلي عن الهدف الثالث عن طريق محمد نجيب في الدقيقة 72 بضربة راسية قوية من عرضية شديد قناوي

واستمرت المحاولات الحمراء حتى نجح السيد حمدي في احراز الهدف الرابع في الدقيقة 75 بضربة راس من متابعة جيدة لراسية فضل التي ارتدت من القائم

وحصل وليد سليمان على ضربة جزاء في الدقيقة 79 بعد عرقلته من قبل محمد عبدالله فشل سعيود في التصدي لها بعد سقوطه على الارض ومنحه الحكم انذار بسبب الاستهتار بالخصم بعد ان حاول الاستعراض

وشهدت الدقائق الاخيرة ميل لاعبي الأهلي للاستعراض لتنتهي المباراة بفوز كبير للاحمر برباعية نظيفة



فضل يقود هجوم الأهلي أمام كيما أسوان وشديد يظهر للمرة الأولى



استقر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي على التشكيل الذي سيواجه بة كيما أسوان بعد دقائق قليلة ضمن دور الـ"32" من بطولة كأس مصر حيث جاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي

وأمامه رامي ربيعة وشريف عبد الفضيل ومحمد نجيب

وفي الجبهة اليمنى أحمد نبيل "مانجا" واليسرى أحمد شديد قناوي

وفي وسط الملعب: حسام عاشور وشهاب الدين أحمد، وأمامهم محمد أبو تريكة ووليد سليمان

وفي الهجوم: محمد فضل



روزاليوسف


«الخطيب» يتدخل لحسم صفقة السعيد للأهلي.. وترقب لضم «علي»



يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لإنهاء صفقة عبدالله السعيد نجم الإسماعيلي بعدما وافق مسئولو ناديه علي عرض اللاعب للبيع وفعليا بدأ محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي مفاوضاته مع رأفت عبدالعظيم رئيس النادي الإسماعيلي لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة قبل سفرة لرئاسة بعثة الأهلي التي ستتجه للمغرب لأداء المباراة المهمة أمام الوداد البيضاوي وسريعا كلف الخطيب عدلي القيعي مهندس الصفقات الأهلاوية بمتابعة المفاوضات علي المستوي الرسمي بينما يقوم محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة السابق بقيادة المفاوضات علي المستوي الودي خاصة أنه يتمتع بعلاقات قوية مع اللاعب الذي أبدي من خلالها رغبته الجادة في ارتداء الفانلة الحمراء.

ووضع مسئولو الأهلي عدة سيناريوهات لحسم الموقف لصالحهم في ظل رغبة الزمالك والمصري في التعاقد مع اللاعب أو علي الأقل رفع السعر علي الأهلي الذي أصبح مضطرا لوضع عرض مادي قوي يواجه به عرضي الزمالك والمصري والذي لن يقل بأي حال من الأحوال عن خمسة ملايين جنيه وطالب الخطيب القيعي بضرورة توخي الحذر من التورط في الدخول في مزايدة علي اللاعب تقود الأهلي لدفع مبالغ مالية كبيرة وهو ما يرفضه الخطيب لكون عقد اللاعب يتبقي به موسم واحد وسيعتمد الأهلي في مفاوضاته علي رغبة السعيد المؤكدة في ارتدائه الفانلة الحمراء رغم محاولات وكيله لاستغلال تصارع أندية الأهلي والزمالك والمصري لتحقيق أكبر استفادة مادية ممكنه للاعب الذي لايزال يضع عرض الأهلي علي قمة أولوياته وهو ما سيتأكد خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما راقب مسئولو الأهلي اجتماع رأفت عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع المدير الفني حسام حسن وتوءمه إبراهيم حسن مدير الكرة لتحديد الأسماء المطروحة للبيع قبل غلق فترة القيد تمهيداً للدخول في مفاوضات رسمية مع أي لاعب يتم طرح اسمه للبيع لاسيما الثنائي أحمد علي وعبدالله السعيد وأجل الأهلي إرسال فاكس رسمي للتعاقد مع الثنائي لحين إعلان إدارة الدراويش بشكل رسمي عن بيع الثنائي.

علي جانب آخر سيطرت حالة من الغضب علي أحمد فتحي نجم الأهلي في ظل استمرار فرمانات جوزيه لعقابه بعد واقعة طرده ثم إجباره علي التدريب منفردا في نفس اليوم وتنفيذه عقوبة تدريبة إضافية بالجري حول الملعب لكن ما لم يتوقعه فتحي استمرار عقابة بحرمانه من المشاركة في مباراة الكأس أمام كيما أسوان أمس خاصة أن فتحي كان من المرشحين لخوض المباراة قبل واقعة طرده وكان جوزيه يشركه في التشكيلة الأساسية التي شاركت أمس لكن الوضع تغير بعد طرده واستدعي جوزيه مانجا بدلا منه وهو ما جعل فتحي يشكو لسيد عبدالحفيظ مما يحدث معه خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ مباراة المولودية بالقاهرة وغاب عن اللقاء الأخير للإيقاف، وكشف فتحي لمدير الكرة عن خوفه من استمرار عقابه أمام الوداد.

علي جانب آخر تلقي الأهلي فاكساً رسمياً من الرائد السعودي يطلب فيه ضم صانع الألعاب الجزائري أمير سعيود.. وإلي ذلك حسم إيهاب علي طبيب الأهلي عدم لحاق البرازيلي فابيو جونيور بمباراة فريقة الأخيرة في البطولة الإفريقية أمام الترجي التونسي الذي سيقام في القاهرة 16 سبتمبر الجاري وفي إطار الاستعدادات لمباراة الوداد المغربي التي ستقام الأحد المقبل في الجولة الخامسة من عمر دوري المجموعات يؤدي فريق الكرة تدريباته صباح اليوم بعد أداء مباراة كيما أسوان بالأمس.

من ناحية أخري تأجل اجتماع مجلس الإدارة الذي كان مقرراً انعقاده أمس الأول لمناقشة ثلاثة بنود مهمة يأتي في مقدمتها ميزانية العام الماضي التي ستتم مناقشتها في اجتماع الجمعية العمومية للأهلي المقرر انعقادها 29 و30 سبتمبر الجاري بالإضافة إلي تحويل فريق النادي إلي شركة مساهمة.







المصري اليوم



الأهلى يشكو رئيس أنيمبا فى «الكاف» لاتهامه النادى برشوة الحكام

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى اتخاذ موقف صارم تجاه فيليكس أنيانسى، رئيس نادى أنيمبا النيجيرى، بعد التصريحات المشينة التى صدرت منه مؤخراً بحق النادى، واتهامه له بالحصول على بطولاته الأفريقية برشوة الحكام، وقرر المجلس عقد اجتماع سريع للتأكد من صدق هذه التصريحات وتقديم شكوى عاجلة للاتحاد الأفريقى ضد نادى أنيمبا حال ثبوت صحتها. وطلب حسن حمدى، رئيس النادى، من خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، الاتصال بالاتحاد الأفريقى لمعرفة حقيقة هذه التصريحات والتحقيق فى الموضوع من قبل مسؤولى الاتحاد، ووصف الأهلى تصريحات رئيس أنيمبا بالخطيرة، وأكد عدم السكوت عليها.

كان فيلكس أنيانسى، رئيس أنيمبا، قد رفض الاتهامات التى وجهتها بعض المواقع الرياضية المصرية لثلاثة من لاعبى فريقه بالحصول على رشاوى من نادى الهلال السودانى قبل مباراة الفريقين فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما فى المجموعة الأولى. وقال أنيانسى فى حواره مع صحيفة «سودانى نيوز» إن النادى الأهلى هو من قام بدفع رشاوى للحكام للحصول على البطولات، وآخرها عندما قدم رشوة لنادى القطن الكاميرونى عام 2008 للفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورفض أنيانسى الاتهام بتلقى لاعبيه رشاوى، واعتبره «أمراً غير منطقى وساذجاً للغاية، وقال: تاريخ الأهلى ملىء بالاحتماء بالحكام، ولجأ فى مباراة نهائى بطولة أندية الأبطال الأفريقية فى عام 1987 أمام الهلال السودانى لرشوة الحكم المغربى الأراش لتحقيق لقب البطولة.

وتساءل قائلاً: إذا كان الهلال يقدم رشاوى للحكام والفرق، فلماذا لم يرش الأهلى نفسه فى عام 1987 فى نهائى الأبطال أو يكرر الأمر مع الوداد البيضاوى فى نهائى 1992 بملعبه بأم درمان، فالفريق الذى يرشى من دور الثمانية من البديهى أن يرشى فى مباراة نهائية كدورى الأبطال، وأكبر دليل على أن الهلال لا يرشى هو عدم تحقيقه أى بطولة قارية رغم وصوله للمباراة النهائية مرتين، وهو ما يوضح أنه فريق يلعب كرة نظيفة ونحن نحترم ذلك.




اشتباكات الأهلي: تحطيم 21 سيارة وارتفاع المصابين إلى 103 وإعادة فتح «صلاح سالم»

قالت وزارة الصحة إن عدد المصابين خلال الاشتباكات التي اندلعت بين جماهير الأهلي والشرطة فور انتهاء مباراة فريقهم أمام نادي كيما أسوان ارتفع إلى 103شخصا بينهم 67 من الشرطة، فيما أكد مصدر أمني تحطيم 21 سيارة بينها 12 تابعة للشرطة، وأن قوات الأمن أعادت فتح طريق صلاح سالم.

وأضافت مصادر أمنية مطلعة أن 9 سيارات خاصة بالشرطة تم تحطيمها بشكل كامل أمام استاد القاهرة كما تم تحطيم 6 سيارات خاصة كانت متواجدة بجوار سيارات الشرطة، وأن جماهير الألتراس الأهلاوي أضرموا النار في ونش خاص بالإدارة العامة للمرور و3 سيارات أخرى تابعة للشرطة وأن هذه السيارات احترقت بالكامل، بجانب إشعال النار في 2 موتوسيكل خاص بالإدارة العامة للمرور، وأضافت المصادر الأمنية أن قوات الجيش والأمن أعادت فتح طريق صلاح سالم بعد إغلاقه لمدة ساعة، إلا أن المترددين على الطريق رفضوا السير في الطريق خوفا على حياتهم.

من جانبها قالت وزارة الصحة إن 67 من مصابي الأمن تم تحويلهم إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، والباقين تم توزيعهم بين مستشفيات المقاولون العرب والتأمين الصحي، ومعهد ناصر، وتراوحت إصاباتهم بين كسور وسحجات، نتيجة الضرب بالعصي والقذف بالحجارة.

وقطعت جماهير الأهلي طريق صلاح سالم وحطمت عدداً من السيارات عقب الاشتباكات، وطلب اللواء منصور عيسوي، وزير الداخلية، تقريرا أمنيا مفصلا عن ملابسات الحادث، والتحقيق بشكل عاجل في الواقعة.

وقال شهود عيان في استاد القاهرة إن الجماهير هتفت ضد رجال العادلي، وألقت عليهم الزجاجات الفارغة، مما أدى إلى إصابة عدد من المجندين، الذين تلقوا تعليمات من رؤسائهم بالتعامل المباشر مع الجماهير، وقام عدد من المجندين بمطاردة الجماهير في المدرجات، وأسفرت الاشتباكات عن إصابة العشرات، ورفض البعض الذهاب إلى المستشفيات خوفا من احتجازهم بتهمة إثارة الشغب.

وأضاف شهود العيان أن قوات الأمن اشتبكت مع الجماهير وقامت بإخلاء المدرجات على الفور، حيث أكدت تلك التقارير أن الجماهير رددت هتافات ضد الرئيس المصري السابق، محمد حسني مبارك، وكذلك وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، وبدأت الاشتباكات مما دفع قوات الأمن لتفريق الجماهير.

كان الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى قد وصل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعدما اكتسح نظيره كيما أسوان برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الاثنين على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى، ليودع الفريق الأسوانى العاصمة، بينما يواجه الأهلى نظيره إنبى فى الدور المقبل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الأربعاء: الأحداث الدامية حديث الساعة وعقاب سعيود وشكوى رئيس انيمبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: