منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الأربعاء : الراغب يرفض الدفاع عن الالتراس وفاكس من التليفونات لضم السيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: صحف الأربعاء : الراغب يرفض الدفاع عن الالتراس وفاكس من التليفونات لضم السيد   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 3:51 pm



الأخبار



اللاعب اختفي في »شقة« بالقاهرة خصصها له رجل أعمال

عبدالله السعيد يوقع للأهلي
الإسماعيلي يرضخ للأمر الواقع.. ويطلب أمير سعيود



حالة الصراع بين الأهلي والزمالك علي التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب الاسماعيلي كان صراعا ظاهريا فقط.. فعلي الرغم من أن الزمالك رفع قيمة المبلغ المالي لانتقال اللاعب لصفوفه إلي ٥.٧ مليون جنيه بالاضافة إلي انتقال لاعب الزمالك علاء علي للاسماعيلي إعارة لمدة عام.. بينما عرض الاهلي مبلغ ٦ ملايين حنيه فقط بالاضافة إلي تنازل اللاعب عن باقي مستحقاته المالية لدي الاسماعيلي وقدرها ٠١٩ آلاف جنيه.
لكن الحقيقة تكشفها »الأخبار« في السطور التالية:
عبدالله السعيد وقع للأهلي »علي بياض« تاركا القيمة المالية التي سيحصل عليها وايضا ترك العقد بدون تاريخ.. واختفي في شقة فاخرة بالقاهرة.. ومهد لهذا الأمر رجل أعمال أهلاوي معروف وكان عضوا في مجلس ادارة الاهلي في فترة سابقة.
وقد رفض عبدالله السعيد كل محاولات مجلس الاسماعيلي من أجل الحضور للاسماعيلية أو الانتظام في تدريبات الفريق بعد الأزمة الاخيرة مع جماهير النادي.
والساعات القادمة قد تشهد إنفراجة في إتمام تعاقد اللاعب مع الاهلي بعدما قام الاهلي بإبداء مرونة برفع المقابل المادي إلي ٥.٦ مليون جنيه بالاضافة إلي تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية.. خاصة في ظل تجميد الزمالك للمفاوضات بعد ما فشل مسئولوه في الوصول للاعب.. وكانت أنباء قد ترددت داخل نادي الاسماعيلي عن أن المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك وعمر الجنايني عضو المجلس السابق كانا في طريقهما إلي مدينة الاسماعيلية أمس الأول إلا انهما عادا من منتصف الطريق.
هذا الأمر لم يحدث.. بالرغم من إبلاغ إدارة الاسماعيلي مندوبي الصحف والقنوات الرياضية بحضور جلسة وفد الزمالك مع مجلس ادارة الاسماعيلي.
ويسعي الاسماعيلي إلي الاستفادة الكبيرة من بيع السعيد.. ولذلك طلب الاسماعيلي اعارة أمير سعيود بالاضافة إلي المقابل المادي خاصة بعد فشل الاسماعيلي في اثناء اللاعب عن قبول أي عرض آخر.



يؤدي تدريبه الأول بالقاهرة اليوم

الأهلي يستعد للقاء الحسم مع الترجي بدون راحة
جوزيه يراهن علي الجماهير .. ومعسكر مغلق للفريق غداً



لا وقت للراحة هو الشعار الذي رفعه الجهاز الفني للأهلي منذ اللحظة الأولي عقب التعادل مع الوداد المغربي بالدار البيضاء في الجولة الخامسة من دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقي لكرة القدم.
واضطر البرتغالي مانويل جوزيه إجبار لاعبيه علي أداء التدريب صباحا علي أحد الملاعب الفرعية لفريق الوداد مساء أمس الأول وصباح أمس نظرا لضيق الوقت في إطار الاستعداد للقاء المصيري والحاسم أمام الترجي التونسي المقرر له بعد غد الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور الثمانية .. وشارك في المران اللاعبون الذين لم يخوضوا مباراة الوداد باستثناء الثلاثي محمد فضل وعماد متعب وشهاب الدين أحمد حيث فضل الجهاز الطبي خضوع اللاعبين الذين أدوا مباراة الوداد لبعض التدريبات المائية بالاضافة إلي عمليات التدليك لمواجهة حالة الإجهاد التي تعرضت لها المجموعة الأساسية بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة التي احتفظت للأهلي بحظوظه في حسم تأشيرة التأهل حتي المباراة الأخيرة أمام الترجي.
كانت بعثة الأهلي قد عادت إلي القاهرة مساء أمس وتستأنف تدريباتها صباح اليوم قبل الدخول غدا في معسكر مغلق ليلة المباراة مع الترجي بأحد الفنادق القريبة من الاستاد.
وكان جوزيه قد عقد جلسة مع الاعلاميين المصاحبين للفريق في المغرب أكد خلالها ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق ومدي فخره بأدائهم الرجولي خلال اللقاء الأخير أمام الوداد الذي كان الأهلي يستحق الفوز به عن جدارة واستحقاق ولكن أداء حكم المباراة ساهم في الخروج بنتيجة التعادل وأشار المدير الفني إلي أنه يراهن علي الجماهير الحمراء التي ستلعب دورا كبيرا في الحضور المكثف ومؤازرة الفريق في مباراته الهامة والمصيرية أمام بطل تونس والتي لا تقبل أية حلول أو نتائج سوي تحقيق الفوز وبفارق هدفين لضمان التأهل دون الانتظار لمعرفة نتيجة المولودية الجزائري والوداد التي ستلعب في نفس وقت مباراة الأهلي والترجي.
وحرص جوزيه علي الإشادة بمستوي لاعبه الموهوب محمد أبو تريكة الذي استعاد كثيرا من مستواه وكان أهم العناصر التي شكلت خطورة علي مرمي المنافس فاستحق الحصول علي تقدير امتياز من المدير الفني.
ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن لاعبي الأهلي قدموا عرضا مبهرا أمام الوداد المغربي وكان الفريق الأقرب إلي الفوز لولا سوء الحظ وعدم استغلال بعض الفرص التي أتيحت للاعبين.. وشدد عبد الحفيظ علي أن الجميع داخل الفريق علي ثقة في قدرتهم علي أداء قوي أمام الترجي وتحقيق فوز يضمن للفريق التأهل للدور قبل النهائي .. وطالب عبد الحفيظ جماهير الأهلي أن تساند الفريق بقوة خلال لقاء الترجي حتي يظهر الدور الهام والمؤثر الذي تلعبه في مثل هذه المواقف الصعبة.
ويعلم الجهاز الفني مدي صعوبة مباراة الترجي وأن المهمة لن تكون سهلة للفوز علي بطل تونس بفارق هدفين علي الأقل لضمان التأهل خصوصا أن الترجي يحمل رصيدا من النقاط بلغ 9 بعد الفوز الكبير الذي حققه مؤخرا علي المولودية بالعاصمة التونسية وأصبح في حاجة لنقطة التعادل مع الأهلي للمرور إلي الدور قبل النهائي.
وسيستفيد الجهاز الفني من عودة لاعبه حسام غالي الذي تعرض للايقاف لمباراتين بسبب حصوله علي الانذار الثاني مرتين خلال مشوار البطولة ويعكف جوزيه منذ انتهاء مباراة الوداد علي التفكير في الخطة التي سيواجه بها بطل تونس رغم أن التشكيلة الأساسية لن تشهد تغييرا كبيرا عن المباراة الأخيرة بعد أن اثبت جميع اللاعبين أنهم علي مستوي الحدث.





الجمهورية

الأهلي يعلن الطواريء..استعدادا للترجي
ترتيبات أمنية مكثفة.. وجوزيه يراهن علي الجماهير
عصبية غالي تنهي المران مبكرا.. والخواجة يراقب المستبعدين



لا صوت يعلو في القلعة الحمراء علي صوت الموقعة المرتقبة والمصيرية مع الترجي التونسي والمقررة بعد غد الجمعة في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
علي الرغم من انشغال مسئولي النادي في الأيام الماضية بصفقة اللاعب عبد الله السعيد نجم الإسماعيلي لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد انشغل الجميع في القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية بالترتيبات الخاصة بلقاء الترجي الذي يحظي بأهمية بالغة علي مستوي الفريق من ناحية وعلي مستوي إدارة النادي من ناحية أخري.
اجتمع الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي مع المسئولين بمديرية أمن القاهرة أمس لوضع تصور كامل بشأن التنسيق بين رجال الشرطة وأمن النادي لتنظيم المباراة حتي تخرج بأفضل صورة ممكنة.
قال الراغب إن الأهلي ومسئولي الأمن يرغبون في خروج المباراة بشكل رائع وأن تكون احتفالية رائعة بين فريقين يمثلان الثورتين المصرية والتونسية وأشار إلي أن الأهلي يثق تماما في جماهير النادي وقدرتهم علي الخروج بالمباراة إلي بر الأمان وبشكل حضاري يعكس مكانة النادي ورقي المصريين.
كان الراغب والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي قد حضرا أيضا الاجتماع الذي دار قبل يومين بين بعض القيادات الأمنية وفي مقدمتهم اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة وبعض قيادات ألتراس الأهلي وذلك للتأكيد علي تهدئة الأوضاع بعد أحداث مباراة كيما أسوان مع التأكيد علي تكاتف جميع الأطراف لخدمة الشكل الحضاري لمصر وجري الاجتماع في جو من التفاهم والتعاون بين جميع الأطراف لإزالة أي رواسب خلفتها الفترة الماضية.
وعلي الجانب الفني أعلن الجهاز الفني للفريق حالة الطوارئ القصوي استعدادا للمباراة حيث يستأنف الفريق تدريباته في القاهرة اليوم بعد عودته من المغرب مساء أمس عقب أداء مباراته أمام الوداد البيضاوي المغربي والتي انتهت بالتعادل 1/1يوم الأحد الماضي.
حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق علي قراءة التقارير الخاصة بتدريبات مجموعة المستبعدين الذين ظلوا بالقاهرة لمعرفة آخر ما وصل إليه المستوي الفني والبدني لكل منهم تمهيدا للاستعانة ببعضهم في لقاء الترجي الذي سيشهد عودة حسام غالي كابتن الفريق بعد انتهاء إيقافه مباراتين.
الجدير بالذكر أن غالي قد يتعرض لتوبيخ شديد من الجهاز الفني في محاولة لضبط أعصاب اللاعب بعدما تسببت عصبيته في إنهاء تدريبات الفريق أمس مبكرا بعدما دخل في مشادة مع الجزائري أمير سعيود نجم الفريق لتماديه في المراوغة مما دفع محمد يوسف مدرب الفريق إلي إنهاء المران مبكرا.
كما ينتظر أن يواصل الدكتور محمد فكري الطبيب النفسي للفريق جلساته مع لاعبي الفريق لتهيئتهم نفسيا ومعنويا قبل اللقاء المرتقب خاصة وأن جوزيه يضع أملا كبيرا علي هذين العاملين لمساعدة الفريق في حسم اللقاء كما يضع أملا كبيرا علي مساندة الجماهير في هذا اللقاء وهو ما أكد عليه في جلسة مطولة مع البعثة الإعلامية المرافقة للأهلي في المغرب.
قال جوزيه ثقتي في لاعبي الأهلي بلا حدود وسيكون أداؤهم بنسبة 150% امام الترجي وسوف يعبروا الموقعة ويحققوا الفوز الذي يضمن لهم التأهل للدور قبل النهائي.. نعلم اننا نحتاج للفوز 2/صفر علي الاقل ولاعبو الأهلي قادرون علي حسم الامر لصالحهم.. ونراهن ولن نخسر الرهان علي جمهور الأهلي خلال اللقاء ليساندنا ويملأ المدرجات ويكون اللاعب رقم 12 للمشاركة في الفوز والتأهل.
أضاف مجموعة الأهلي هي الاصعب لأن كلها انديه عربيه ولو كنا في المجموعة الاخري لتأهلنا بسهوله.. والمشكلة الحقيقية التي واجهتنا كانت في لقاء الوداد الاول الذي انتهي بالتعادل وبدون جمهور ولو كان جمهورنا معنا لحققنا الفوز وتأهل الأهلي للدور قبل النهائي للبطولة هو هدف رئيسي للكرة المصرية لأن منتخب مصر لم يصل لأمم افريقيا وصعود الأهلي بل وفوزه باللقب ضمان لوجود الكره المصرية علي الساحة الافريقية.
أضاف الكرة المصرية تحولت للأفضل خلال السنوات الماضية بمعاونة كبيرة من الأهلي الذي قدم المستوي المتميز والعناصر صاحبة الكفاءة ولا يجب ان ننسي ان جيلا كرويا قارب علي الانتهاء وهناك جيل آخر قادم بقوة ونتمني ان يكون علي نفس المستوي.. نبذل قصاري جهدنا للتأهل أمام الترجي ولدي تفاؤل شديد وثقة في قدرات لاعبي الأهلي مع العلم أن المنافس سوف يلعب بكل قوة لكن لاعبي الأهلي قادرين علي حسم الامور.
وعن محمد أبو تريكة قال جوزيه قدم أبو تريكة أفضل مبارياته منذ ثلاث سنوات مع انه كان يتعرض لانتقادات حادة طوال الفترة الماضية. لكن من كانوا ينتقدونه لديهم أغراض شخصية. رغم أنه كثيراً ما قدم انجازات للمنتخب والأهلي.
علي جانب آخر تصل بعثة الترجي إلي القاهرة مساء اليوم علي أن يخوض الفريق تدريبه الوحيد غدا علي استاد القاهرة استعدادا للمباراة.
من ناحية أخري وعلي صعيد صفقة السعيد. كان اللاعب ووكيله تامر النحاس قد اجتمع مع محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة السابق بالأهلي والذي يتولي المفاوضات بشأن الصفقة وأعقب هذه الجلسة اجتماع آخر بين النحاس ومحمد شيحة وكيل اللاعبين لوضع الرتوش الأخيرة علي الصفقة وذلك بمقابل مالي بلغ ستة ملايين ونصف المليون جنيه كما انفردت "الجمهورية" أمس علي أن يستغني اللاعب أيضا عن باقي مستحقاته لدي الاسماعيلي.



الصحف التونسية قبل 48 ساعة من اللقاء
*الصباح: الترجي في انتظار جمعة الحسم *الشروق: نيانج جاهز لهز شباك الأهلي



اهتمت الصحف التونسية بمواجهة "جمعة الحسم" بين الأهلي والترجي التونسي قبل 48 ساعة من انطلاق المواجهة.
حيث أبدت جريدة الصباح تخوفها الشديد من اللقاء بعدما أشارت إلي أن الرياح أتت بما لا تشتهي سفينة الترجي برغم فوزه الرباعي علي المولودية بعد تأجل التأهل للجولة الأخيرة بالقاهرة أمام المنافس الأبرز والأخطر للترجي وهو الأهلي المصري الذي سوف يستفيد حتما من عاملي الأرض والجمهور.
وأوضحت الصباح أن إدارة الترجي وضعت اللمسات الأخيرة لرحلة القاهرة ومن المقرر أن يغادر الوفد الذي يتكون من 35 فردا من بينهم 22 لاعبا بقيادة حمدي المؤدب تونس اليوم في الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت تونس في رحلة عادية.
وقالت الصحيفة إن المدافع الكاميروني للفريق يايا بانانا لن يتغيب عن المباراة بعد أن ثبت أن الإنذار الذي حصل عليه في مباراة المولودية كان الأول له في البطولة وبالتالي فقد أصبح مؤهلا للمشاركة في مباراة القاهرة.
بينما أشادت جريدة الشروق بالمحترف الكاميروني يانيك نيانج الذي انتقل للترجي هذا الموسم من فريق شبيبة بجاية الجزائري بعد قيامه بما هو مطلوب منه خلال مباراة الترجي والمولودية يوم السبت الماضي ونجاحه في إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" ممتازة ومختلفة - حسبما أوضحت الصحيفة - قادت الترجي للفوز برباعية بيضاء علي بطل الجزائر.
أشارت الصحيفة إلي أن نيانج تحرك كما يجب وخلق ازعاجا متواصلا للمدافعين وتفوق عليهم في الصراعات الثنائية ليثبت أنه في أحسن حالاته البدنية والنفسية.
كما أوضحت الصحيفة أن نيانج أصبح في فورمة كبيرة بعدما رفع رصيده الي أربعة أهداف في البطولة من خمسة لقاءات بعد هذه الثلاثية حيث سبق له أن هز شباك النادي الأهلي في الجولة الثانية.. وهو رقم كبير لمهاجم أجنبي مهمته الأولي والأساسية تسجيل الأهداف وصنع الانتصارات.. الأمر الذي يزيد من رغبة اللاعب وحماسه وترفع من معنوياته وتجعله يدخل مباراة القاهرة برغبة أكبر في هز شباك النادي الأهلي الذي سيلعب مهاجما وتكون أمام يانيك مساحات وفرص ستسهل مهمته وقد ترفع من رصيده في الأهداف.
أما جريدة الصحافة فألمحت إلي أن تأهل الترجي للدور نصف النهائي سيأتي من القاهرة بعد تمكن الفريق التونسي من الفوز علي المولودية حيث يكفي بطل تونس التعادل أو حتي الهزيمة بفارق هدف حتي يصل لمبتغاه.



عبدالله السعيد في الأهلي بعد تجميد عرض الزمالك
دعوي قضائية ضد اللاعب لإساءته للإسماعيلي



أصبح في حكم المؤكد أن يتجه اللاعب عبدالله السعيد صوب القلعة الحمراء بعد أن "جمد" مسئولو الزمالك مفاوضاتهم مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إلي أن يتأكد لهم أن اللاعب بين أيديهم وسيوقع علي الاستغناء الخاص بانتقاله إليهم, علي حد قول المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك الذي كان من المقرر أن يتوجه إلي الإسماعيلية مساء أول أمس وانتظره مسئولو الإسماعيلي وفقا للاتفاق الذي تم بين الناديين وكان بمقتضاه أن يدفع الزمالك حوالي 4 أو 5 ملايين جنيه للنادي الإسماعيلي من أصل 7.5 مليون جنيه قيمة المبلغ المتفق عليه بالإضافة إلي اعارة علاء علي للإسماعيلي لمدة عام ولكن يبدو أن مسئولي الزمالك راجعوا أنفسهم وخشوا أن يكون اختفاء اللاعب وعدم التوصل إليه سببا في مشاكل سيدخلها النادي علي خلفية ما حدث مع شريف عبد الفضيل الذي كان قريبا من الانتقال للزمالك ولكن أفلت من بين يديهم في اللحظات الأخيرة وذهب للقلعة الحمراء.
مفاوضات جرت خلال الساعات الأولي من صباح الأمس بين محمد شيحة وكيل اللاعبين مع تامر النحاس وكيل اللاعب والذي يملك مفاتيح اللاعب وحتي صباح أمس لم يكن المفاوضون قد توصلوا لشكل الموضوع أو نهايته وإن كانت كل الدلائل تؤكد أن اللاعب يتمني اللعب للأهلي وهذه رغبة وضعها مسئولو الأهلي في حسبانهم بالإضافة إلي حاجتهم الماسة لجهود اللاعب وظهر هذا واضحا بعد مباراة الوداد المغربي وكانوا قد أعلنوا عن عرض 6.5 مليون جنيه بالإضافة لتنازل اللاعب عن مستحقاته لدي الإسماعيلي وتبلغ 550 ألف جنيه يعني 7 ملايين جنيه.
وعلمت ¢الجمهورية¢ أنه ربما يلجأ المسئولون بالإسماعيلي إلي صرف النظر عن بيع عبدالله السعيد إذا لم يتحقق للنادي المقابل المادي المرجو منه والذي يساهم في حل المشاكل المالية إلي بيع لاعب آخر يحل المشكلة ولم يتحدد بعد من هو هذا اللاعب وأن هناك جهودا ستبذل لإعادة اللاعب مرة أخري وحل المشكلة بينه وبين الجماهير.
وتحكم رغبة مسئولي الإسماعيلي عدة اعتبارات أهمها الحفاظ علي مكانة النادي كمفاوض شفيف يعمل بشفافية مطلقة مع كل الأطراف في الوقت الذي يلجأ فيه البعض لأساليب بعيدة عن الروح الرياضية. ولذلك فقد علمت "الجمهورية" أن النادي تقدم بشكوي لاتحاد الكرة ضد اللاعب تتضمن الأسلوب الذي استخدمه اللاعب في علاقته مع جماهيره وناديه وتغيبه عن المران وإعلانه بأنه يريد اللعب في "ناد محترم" وهذه إساءة بالغة للنادي وجماهير صاحبة الفضل عليه ولذلك فإن عددا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية سيقاضون اللاعب بسبب إساءته البالغة لناديهم.





الشروق



الأهلي يعود إلي القاهرة بعد أزمة بين الوداد والرجاء وسرقة هاتف عزت



وصلت إلي القاهرة قبل قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي قادمة من المغرب بعد أن تعادل الفريق هناك مع الوداد المغربي وقد قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق إجراء التدريب الرئيسي غدا الأربعاء في التاسعة مساء موعد إقامة المباراة الهامة والفاصلة مع فريق الترجي التونسي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

كان السفير المصري عز الدين فهمي في وداع بعثة الأهلي لدى مغادرتها الدار البيضاء مؤكدا على سعادته بالمظهر الطيب الذي ظهر به الأهلي ممثلا لمصر.. ووجه الشكر لإدارة النادي وجماهيره وكل أعضاء البعثة التي أحسنت تمثيل مصر.

وكان الفريق قد تعرض لموقف حساس قبل السفر حيث كان من المقرر أن يؤدي تدريبا على ملعب الوداد النادي المضيف له ولكن فوجئ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بأن الملعب غارق بالمياه ولا يصلح للتدريب فأتصل ببعض المسئولين من نادي الرجاء البيضاوي المنافس العنيد للوداد وأتفق على أن يستضيفه للتدريب وهو ما أثار حفيظة إدارة الوداد التي أصرت على أن الأهلي لا يتدرب على ملعب الرجاء وهو في ضيافة الوداد.

وبعد اتصالات تم تدبير ملعب تدرب عليه الأهلي ..وانتهت الأزمة ذات الحساسية الخاصة .

وكان الزميل علاء عزت رئيس القسم الرياضي في جريدة الأسبوع ومجلة النادي الأهلي قد تعرض للسرقة قبل السفر بساعات حيث فوجئ بمجموعة من اللصوص يشهرون السلاح في وجهه وهو في شارع مجاور للفندق وسرقوا هاتفه المحمول وركلوه ركله قوية أسقطه على الأرض وهربوا قبل أن يستغيث .



الراغب : لن ندافع عن خطأ الألتراس ونحمي جماهير الأهلي بالاتفاق مع الأمن



نفى محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي أن يكون نادي الترجي التونسي قد طلب إقامة مباراته مع الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بدون جماهير ..وقال لم نتلق أي خطاب رسمي بهذا الشأن من النادي التونسي .

وأكد الراغب أنه والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي التقيا مع عدد من قيادات وزارة الداخلية وبعض أعضاء الألتراس للتوصل إلي نظام يحترمه الجميع من أجل أن تبقي المباريات تسير في سيرها الطبيعي وأن تكون نموذج للروح الرياضية .

وقال مدير عام النادي الأهلي أن النادي لن يدافع عن أي خطأ مطلقا ولكن أن كانت هناك طريقة لإزالة حالة سوء الفهم التي قد تسيء لجماهير الأهلي فأننا كإدارة نتدخل لما فيه الصالح العام الذي يحرص عليه الأهلي كقلعة للمبادئ والقيم .

وأكد أن مجلس الإدارة يبذل دائما كل جهده لكي يوفر لكل جماهيره في مختلف أرجاء مصر وليس للألتراس فقط كل السبل المناسبة للحضور والتشجيع وفي هذا الإطار تم اللقاء الأخير مع الأمن لوضع الأسس السليمة التي تكفل الخروج في المباريات بأجواء محترمة وآمنة للجميع .



مرتجي : استبعد صدام جماهير الأهلي مع الشرطة في موقعة الترجي



شدد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي علي ضرورة أن تخرج مباراة الترجي التونسي المرتقبة ضمن الجولة الأخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بصورة مشرفة بعيدا عن أي أحداث وأعمال شغب.

وأوضح مرتجي في تصريحاته لشبكة BBC"" البريطانية أن جماهير الأهلي واعية بشكل كافي ،ليخرج اللقاء بالشكل المأمول ،وبصورة مشرفة بعيدا عن أعمال الشغب.

وتابع عضو أدارة الأهلي انه لا يتوقع أن يتكرر الأحداث التي شهدتها مباراة أهلي و كيما أسوان ويستبعد الصدام مع قوات الشرطة مشيرا إلي أن جماهير الأهلي واعية وعلي قدر كافي من المسئولية.

واختتم مرتجي تصريحاته :" حتى الآن لا افهم ماذا حدث للجماهير في مباراة كيما أسوان ،انه أمر استثنائي ولا يمكن تكراره".

الجدير بالذكر ان الأهلي يتعين عليه الفوز بفارق هدفين علي الترجي لضمان التأهل للمربع الذهبي في المباراة المقرر اقامتها الجمعة المقبل علي إستاد القاهرة



النحاس: انتقال السعيد للأهلي لن يكون على حساب مصلحة الإسماعيلي



نفى تامر النحاس وكيل أعمال عبد الله السعيد صانع العاب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أن تكون صفقة انتقال اللاعب الوشيكة إلى النادي الأهلي تأتي بما لا يخدم مصلحة الدراويش.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية أنه اتفق مع محمد شيحة المفوض من قبل مجلس الإسماعيلي باتمام المفاوضات على المبالغ المالية ولكنه فوجئ بشيحة يطلب زيادة المقابل المادي نتيجة لوجود بعض الجزاءات المالية الموقعة على السعيد من قبل ناديه.

وأشار وكيل السعيد إلى أن اللاعب لديه مستحقات قديمة تلغ 560 ألف جنيه بالإضافة إلى 350 ألف جنيه عن الموسم الجديد.

وأوضح النحاس أنه من غير المنطقي أن يخصم مجلس إدارة الإسماعيلي مبالغ مالية من مستحقاته عن الموسم الجديد التي لم يحصل عليها أصلا.

كانت إدارة الإسماعيلي قد أعلنت أن صافي مستحقات السعيد تبلغ 457 ألف جنيه فقط بعد خصم الجزاءات والغرامات الموقعة عليه.

وأضاف النحاس أن العرض الذي يصل إلى 6.5 مليون جنيه الذي تقدم به الأهلي ليس فيه إجحافا للنادي الإسماعيلي أو إهدارا لحقوقه.



جدو: سعيد بنقطة الوداد .. ومتفائل بالفوز على الترجي



أكد محمد ناجي جدو جناح الأهلي أن التعادل مع الوداد المغربي في ملعبه يعد نتيجة إيجابية في مشوار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز جدو هدف التقدم للأهلي في مرمى الوداد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1 في ختام الجولة الخامسة من البطولة الأفريقية.

وقال اللاعب الدولي لقناة "الرياضية" المغربية: "كان التركيز الأكبر من الجهاز الفني ولاعبي الأهلي على عدم الخسارة أمام الوداد، وأعتقد أن التعادل نتيجة مرضية".

وأوضح جدو أن الهدف الذي أحرزه جاء من جملة تكتيكية تدرب عليها لاعبو الأهلي قبل المباراة باستغلال ضعف قلبي الدفاع في الفريق المغربي.

وختم هداف أمم أفريقيا 2010 تصريحاته، قائلاً: "يتبقى لنا مواجهة الترجي على ملعبنا، وقادرون على الفوز بالمباراة والتأهل للدور قبل النهائي".

ويحتاج الأهلي للفوز فقط عندما يلتقي مع الترجي مساء الجمعة على إستاد القاهرة، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر الفريق التونسي المجموعة الثانية بتسع نقاط.



زكريا ناصف يطالب بإقامة مباراة الأهلي والترجي بالكلية الحربية



طالب زكريا ناصف نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق المجلس العسكري بإقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي والتي ستجرى في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا بملعب الكلية الحربية يوم الجمعة المقبل.

وأوضح ناصف في اتصال هاتفي مع موقع "الشروق الرياضي" أن إقامة المباراة بملعب الكلية الحربية يضمن السيطرة الأمنية التامة على المدرجات ويمنع وجود مندسين يرغبون في إفساد المباراة بغض النظر عن سعة الملعب.

وشدد المحلل الكروي أنه يخشى من أن يتسبب عدم التأمين الكامل للمباراة في إقصاء الأهلي في حال حدوث شغب في المدرجات ، لافتا إلى أنه قام أمس بمطالبة مسئولي القلعة الحمراء بإقامة المباراة على ملعب الكلية الحربية من خلال اتصال هاتفي بمحرم الراغب مدير عام النادي أثناء استضافته في أحد برامج قناة الجزيرة.



الوفد



متعب يطالب جماهير الأهلى بحسن ضيافة التوانسة



طالب عماد متعب مهاجم النادى الاهلى الجماهير الحمراء بحسن إستقبال وضيافة فريق الترجى التونسى وجماهيره مؤكدا ان على حسن المعاملة التى تلقاها الاهلى فى دول شمال افريقيا ساء تونس او المغرب او الجزائر.

واكد متعب أن لاعبى الأهلى مصرين على تحقيق الفوز على الترجى فى المباراة التى ستجمع بين بطل تونس والمارد الاحمر يوم الجمعة القادمة فى الجولة الاخيرة من دور المجموعات فى بطولة دورى الابطال الافريقى.



تليفونات ينى سويف يطلب أحمد السيد رسمياً



أرسل تليفونات بنى سويف فاكساً رسمياَ الى النادى الأهلى يطلب فيه التعاقد مع أحمد السيد مدافع الفريق بصفة نهائية خلال فترة الإنتقالات الحالية التى ستنتهى يوم 15 سبتمبر الجارى.

فيما يخضع حاليا سامح شوشة مدافع منتخب السويس للإختبار تمهيدا لإنتقاله الى صفوف فريق التليفونات خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن فام اللاعب بفسخ تعاقده مع فريق حرس الحدود مؤخراً.



بعثة الأهلى وصلت القاهرة



وصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من المغرب عقب التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق في الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

الجدير بالذكر ان الاهلى سيواصل تدريباته غدا استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات والمقرر لها يوم الجمعة القادم باستاد القاهرة الدولى.



تريكة: الفوز على الترجى لا بديل له



أكد محمد أبو تريكة صانع ألعاب فريق الكرة بالأهلي أن فريقه فرط في الفوز على الوداد المغربي في المباراة التى جمعت بينهم يوم الأحد الماضى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا والتى إنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشدد تريكة على ضرورة تحقيق فريقه الفوز فى مباراة الترجى فى الجولة الاخيرة والمقرر لها يوم الجمعة القادم باستاد القاهرة ، وطالب جماهير الأهلى بمساندة الفريق بقوة فى اللقاء المصيرى الذى يحدد الفريق التاهل للدور قبل النهائى من البطولة.



عبدالله السعيد في الأهلي مقابل 16.5 مليون جنيه



علمت بوابة "الوفد" أن نادي الاهلي أنهى إجراءات ضم عبدالله السعيد نجم الإسماعيلي صباح اليوم الثلاثاء لمدة 4 مواسم مقابل 6.5 مليون جنيه لإدارة ناديه للاستغناء عنه و2.5 مليون جنيه للاعب في الموسم الواحد وعليهم أمير سعيود لاعب الأهلي إعارة لمدة عام واحد.

وكان الأهلي والزمالك قد دخلا في صراع على التعاقد مع السعيد لكن رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء جعلت الأبيض ينسحب من الصفقة.



غرامة مالية في انتظار غالي وسعيود



فتح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي باب التحقيقات في أزمة مشادة حسام غالي وأمير سعيود لاعبي الفريق خلال التدريب الصباحي اليوم خاصة بعد مغادرة غالي التدريب بسبب أنانية سعيود.

وأكد عبدالحفيظ أنه لن يسمح لأحد بالخروج عن مبادئ الأهلي وسيوقع على المخطئ غرامات مالية قاسية.



تذاكر الأهلي والترجي بالأسواق مساء



قررت إدارة النادى الأهلى طرح تذاكر مباراة الترجى التونسى فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الثلاثاء.

ويلتقى الأهلى مع الترجى يوم الجمعة المقبل ويحتاج الأحمر للفوز بفارق هدفين للصعود للمربع الذهبى.

وقال محرم الراغب مدير عام النادى الأهلى إن أسعار التذاكر ليست مرتفعة نافيا نقل اللقاء إلى ستاد الكلية الحربية.



هيئة ستاد القاهرة: الأهلي والترجي بجمهور



أكد اللواء عبدالعزيز أمين رئيس هيئة ستاد القاهرة أن مباراة الأهلي والترجي التونسي في الجولة الأخيرة من دور

المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل سيتم إقامتها بحضور الجماهير.

وطالب أمين الجماهير بضبط النفس والالتزام لتجنب حدوث أعمال شغب كالتي وقعت في مباراة الأحمر وكيما أسوان بالكأس وذلك حتى يكونوا صورة مشرفة لمصر بالخارج.

ويحتاج الأهلي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط للفوز على الترجي المتصدر بـ 9 نقاط بفارق هدفين للتأهل للدور قبل النهائي.



غالي ينتظر "جمعة تحديد المصير"



أكد حسام غالى لاعب نادي الأهلي أنه ينتظر لقاء الترجي التونسي الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بفارغ الصبر للمشاركة مع زملائه في الصعود للدور قبل النهائي رغم أن الأهلي يحتاج للفوز بفارق هدفين.

وقال غالي: "على جماهير الأهلى أن تزحف خلف الفريق بكل قوة في جمعة تحديد المصير لأن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين .. الفوز وبفارق هدفين فقط هو الحل".

وكان غالي قد غاب عن مباراة فريقه في الجولة قبل الأخيرة أمام الوداد المغربي التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف الوداد الثاني 7 والترجي المتصدر برصيد 9 نقاط.



الدستور



السيد يواصل الغياب امام الترجى التونسى



يعود أحمد السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى الى التدريبات الجماعية الخميس بعدما تخلص من الاصابة التى لحقت بة مؤخرا وهى عبارة عن التواء فى الانكل ونظرا لعدم جاهزية اللاعب فمن المقرر ان يواصل السيد الغياب عن مباراة الترجى التونسى يوم الجمعة ضمن الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية لدورى رابطة الابطال الافريقى

وكان مدافع الأهلى قد بدأ الجرى الخفيف داخل ملعب الجزيرة على ان ينضم رسميا للتدريبات الجماعية اليوم

الجدير بالذكر ان السيد خرج من حسابات الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزية منذ تعاقد الاحمر مع محمد نجيب مؤخرا



السعيد فى الأهلى 4 سنوات مقابل مليونى ونصف فى الموسم



اخيرا اسدل الستار عل انتقال عبد الله السعيد لاعب النادى الاسماعيلى الى صفوف الاهلى بداية من الموسم المقبل بعد الجلسة التى عقدها محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة الاهلى السابق والمفوض من ادارة النادى لاتمام الصفقة مع محمد شيحة مندوب الاسماعيلى حيث تم الاتفاق على انتقال السعيد الى صفوف الاهلى مقابل سته ملايين ونصف المليون جنيه يحصل عليها الاسماعيلى بالاضافة الى تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدى الاسماعيلى البالغ مقدرها ما يوازى مليون جنيه وقد عرض الاهلى على الاسماعيلى انتقال لاعب او اثنين الى صفوف الاسماعيلى على ان يتم خصم مقابل انتقالها من صفقة السعيد الا ان ادارة الاسماعيلى رفض الامر وتمكست بالحصول على الاموال دفعه واحدة لحل الازمة المالية التى يعانى منها النادى وايضا لدفع مستحقات اللاعبين المتاخرة

وفقا للعقد الجديد مع الاهلى الذى يستمر لمدة اربع سنوات يحصل السعيد على مبلغ مليونى ونصف المليون جنيه فى الموسم الواحد



إنبي يؤجل مفاوضاته مع أحمد السيد حتى يناير انتظارا لموقف الأهلي



في محاولة من جانبه للضغط على إدارة إنبي للبحث عن بديل لوليد سليمان صانع ألعاب الفريق المنتقل للأهلي، تمسك مختار مختار، المدير الفني لفريق إنبي، بالتعاقد مع أحمد حمودي لاعب وسط سموحة، خصوصا بعد أن أبدى حمودي رغبة في الانتقال للفريق البترولي عقب توقف مفاوضاته مع الزمالك، وهو ما جعل مختار يطالب الإدارة بسرعة حسم صفقة اللاعب قبل انتهاء فترة القيد الثانية في 15 سبتمبر الجاري في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه الفريق في عدم وجود صانع ألعاب في صفوف الفريق بعد فشل عمرو الحلواني ومحمد أبو العلا في شغل مركز صانع الألعاب خلال تدرييات الفريق الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، اتفق مختار مختار مع أحمد السيد مدافع الأهلي على تأجيل صفقة انضمامه للفريق البترولي حتى يناير المقبل انتظار لقرار الأهلي بالنسبة لبقائه من عدمه، خصوصا بعدما تردد مؤخرا عن نية القلعة الحمراء عرض اللاعب للبيع في يناير.

ويخشى إنبي من الدخول في أي مفاوضات مع اللاعب في الوقت الراهن حتى تفاجأ إدارة النادي بالرفض من جانب إدارة الأهلي.

وكان الفريق البترولي قد تعاقد فقط مع الثنائي أحمد بلال من سموحة وحسين علي من الجونة، وهناك محاولات مكثفة للتعاقد مع الغاني ايمانويل كلوتي مهاجم تشيلسي الغاني قبل غلق فترة القيد الثانية



روزاليوسف



عبدالله السعيـد يوقـع للأهلـي 4 مـواسـم



اتفق مسئولو الأهلي بشكل نهائي مع مجلس إدارة الإسماعيلي علي إتمام صفقة عبدالله السعيد لصالح القلعة الحمراء بعدما وقع 4 مواسم بعد أن رفع الأهلي عرضه لـ6.5 ملايين جنيه وتنازل السعيد عن قيمة مستحقاته لدي الدراويش التي تصل لـ910 آلاف جنيه ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة رسميا بين لحظة وأخري ويتم الإعلان عنها من جانب مسئولي الأهلي والذين سيقومون بقيد اللاعب في قائمة الأهلي المحلية قبل غلق باب القيد غدا ليسدل الستار علي مسلسل السعيد الذي شغل الرأي العام طوال الأسبوعين الماضيين.

وفي تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أكد محمد شيحة الوكيل المفوض من الإسماعيلي لمتابعة صفقة عبدالله السعيد أن عبدالله السعيد سيرتدي الفانلة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وقال شيحة: جلست مع النحاس وكان الخلاف حول الأمور المالية حيث يتمسك الإسماعيلي بـ7.5 مليون جنيه في الوقت الذي عرض فيه الأهلي 6.5 مليون جنيه.

وعن تنازل اللاعب عن المستحقات المالية الخاصة به والبالغة 910 آلاف جنيه بالإضافة إلي 6.5 مليون جنيه من الأهلي ليصل إجمالي العرض إلي 7.5 مليون جنيه قال شيحة: الإسماعيلي رفض فكرة تنازل اللاعب عن مستحقاته كجزء من الصفقة لأن السعيد سيتنازل للإسماعيلي عن مستحقاته سواء بإرادته أو غير ذلك. وعن اللاعبين الذين تم عرضهم للدخول في الصفقة من جانب الأهلي وهما محمد طلعت أو أمير سعيود قال شيحة إن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة التوءم رفض ضم محمد طلعت وأن الاتجاه يسير نحو الحصول علي خدمات سعيود.

ومن جانبه نفي محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق عقد جلسة مع النحاس وشيحة مؤكدًا أن دوره اقتصر علي إقناع اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وأن الأمور المالية تحدث عنها عدلي القيعي مدير التسويق.

ومن ناحية أخري يترقب اليوم ألتراس الأهلي قضية أعضائه التسعة الذين تم احتجازهم عقب أحداث شغب في لقاء الأهلي وكيما أسوان بدور الـ32 لكأس مصر.. وهناك حالة تفاؤل شديدة داخل الألتراس لاسيما بعد أن أخلت المحكمة سبيل الأحداث البالغ عددهم 7 أفراد والذين كانوا ضمن المحتجزين وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت محاولات لإذابة الخلاف مع الشرطة لحضور جميع الجماهير إلي استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل ومؤازرة الفريق في لقائه المصيري أمام الترجي التونسي في ختام دوري المجموعات الإفريقي حيث تعهد قيادات الألتراس بالظهور بشكل مثالي خلال هذا اللقاء ولكنهم رهنوا احتفالهم بالأهلي وعمل الدخلات المشهورة بالإفراج عن التسعة اليوم.

وإلي ذلك يؤدي اليوم فريق الكرة الأول بالأهلي تدريبه الأول علي ملعبه بالجزيرة بعد وصوله مساء أمس قادمًا من المغرب.. واطمأن الجهاز الفني علي حالة الثنائي محمد ناجي «جدو» الذي تعرض لإصابة بكدمة في الساق ورامي ربيعة لتعرضه لشد في العضلة الخلفية حيث أصبح الثنائي جاهزًا لمواجهة جمعة الحسم.

وكان الأهلي قد أعلن أمس عن جاهزيته لطرح تذاكر المباراة وناشد الجميع داخل القلعة الحمراء بداية من المدير الفني مانويل جوزيه ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ الجماهير أن تملأ جنبات استاد القاهرة لتخطي عقبة الترجي والوصول إلي دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية، وعلي صعيد تدريبات المستبعدين تسبب الجزائري أمير سعيود في خروج كابتن الفريق حسام غالي عن هدوئه بسبب «أنانية» سعيود خلال التقسيمة التي أجراها محمد يوسف المدرب المساعد والذي تابع تدريبات المستبعدين حيث انفعل غالي علي اللاعب الجزائري بعد أن رفض تمرير كرة له وركل غالي القائم وخلع فانلة التدريب وخرج ليتابع المران من الخارج.

من جانبه عبر جوزيه عن ثقته الكاملة في قدات لاعبيه كونهم قادرين علي تخطي الترجي رغم تأكيد قبل مباراة الوداد بصعوبة الفوز بهدفين علي الترجي لكن البرتغالي أعلن أنه يعلم تماما أن لاعبيه سيؤدون بنسبة تركيز تصل لـ150% خاصة أنهم دائما يحققون الفارق لفريقهم في الأوقات الصعبة وهو ما سيجعلهم يعبرون الترجي ويحافظون علي حظوظهم في مواصلة المشوار الإفريقي والسعي نحو الفوز باللقب والتي زادت أهمية الفوز به بعد غياب المنتخب المصري عن الأمم الإفريقية المقبلة وبات الأهلي مطالبًا بانتزاع دوري الأبطال للحفاظ علي كبرياء الكرة المصرية في القارة السمراء.

وأشاد جوزيه بالأداء الذي قدمه محمد أبوتريكة في لقاء الوداد الأخير في الوقت الذي أوضح أهمية دور عماد متعب في التشكيلة الأساسية في الأهلي التي غاب عنها في آخر مباراة للفريق الذي بدأ فعليا يمر بمرحلة من الإحلال والتجديد والبداية كانت بالثنائي ربيعة ونجيب وفقا لتأكيدات جوزيه والذي أشار إلي أن الأهلي في نهاية مرحلة لمجموعة مهمة من اللاعبين وهناك مجموعة أخري قادمة تمني أن تكون علي نفس قدر المسئولية التي ظهر عليها النجوم الكبار طوال السنوات الماضية.

ووعد جوزيه بدور قوي لشديد قناوي مع الأهلي بعد الفترة الحالية وتحدث المدير الفني عن أسباب تراجع أداء فريقه أحيانا وأرجعه للإرهاق وتلاحم المواسم.

واشتكي جوزيه من قلة الوقت للاستعداد الجاد للترجي وتساءل عن سر ضغط المباريات الأخيرة في فترات زمنية قليلة من قبل الكاف لكن في جميع الأحوال أكد وجود برنامج استشفائي سريع للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المهمة أمام الترجي واختتم جوزيه تصريحاته بالتأكيد علي أن فريقه يملك أفضل ثلاثة حراس في مصر لكن الجميع يحاول أن يبرز أخطاءهم فقط ودافع جوزيه عن حارسه أحمد عادل عبدالمنعم بعد أن زاد عن مرمي الأهلي في العديد من المباريات الصعبة مشددا علي أنه حارس واعد ويعتبر هو وزملاؤه مستقبل حراسة مرمي الأهلي ليغلق الباب تماما في وجه الاجتهادات التي تتناول طلب جوزيه للتعاقد مع حارس مرمي جديد وهو ما نفاه المدير الفني للأهلي جملة وتفصيلا.



سفير مصر بالمغرب يهدي الخطيب «مصحفًا»



أبدي سفير بالمغرب أبوبكر حفني سعادته بأداء لاعبي الأهلي أمام الوداد وكذلك بالسلوك العام للبعثة خلال فترة تواجدها بالمغرب.

وأكد السفير أن لاعبي الأهلي كانوا مثالا للالتزام داخل الملعب وخارجه كما قام بإهداء المصحف الشريف إلي محمود الخطيب رئيس البعثة الذي قام بمنح أبو بكر درع وعلم القلعة الحمراء.



الأهلي جاهز لخطف التأهل الأفريقي من أنياب الترجي التونسي



تعود في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة بعثة فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي قادمة من المغرب بعد أداء مباراة الوداد البيضاوي في اطار الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دوري المجموعات لبطولة إفريقيا أبطال الدوري.

الأهلي اختار بمحض إرادته الخيار الاصعب حتي يستطيع مواصلة المشوار في دوري الابطال الافريقي بعد التعادل بهدف أمام الوداد والتي فرضت نتائجها السابقة علي الأهلي ضرورة الفوز بفارق هدفين علي الترجي في آخر جولات المجموعة التي ستقام بالقاهرة فيما أطلق عليها «جمعة الحسم» والتي ستضح حدا فاصلا للصراع الثلاثي بين الترجي صاحب الصدارة بـ9 نقاط والوداد في المركز الثاني بـ7 نقاط ويأتي الأهلي ثالثا برصيد 6 نقاط بعدما فقد نقطتين ثمينتين بتعادله في موقعة الدار البيضاء والذي كاد يضيع هو الآخر لولا تألق وائل جمعة نجم دفاع الفريق الذي أنقذ مرمي الاهلي من هدف محقق لمحسن ياجوري لاعب الوداد في اللحظات الاخيرة من المباراة التي شهدت فشل مانويل جوزيه في الوفاء بوعده الذي قطعه علي نفسه قبل السفر لاداء المباراة بالفوز علي الوداد حتي يتجنب حتمية الفوز علي الترجي بفارق هدفين وهو أمر لن يكون بالهين وفقا لتأكيدات جوزيه نفسه الذي لم يجد سوي التزام الصمت كسبيل مؤقت لتخطي صدمة تعادله في المغرب والتي لم يكن يتوقعها تمهيدا لوضع سيناريو جديد لعبور الترجي.

هذا وقد حمل بيدرو المدرب العام للاهلي الحكم الايفواري دوي نومندياز مسئولية تعادل فريقه أمام الوداد بعدما ساهم بقراره الخاطئ في مساعدة البطل المغربي في ادراك هدف التعادل بعدما احتسب خطأ غير صحيح علي وائل جمعة استغله الوداد في عدم الخروج خاسرا من المباراة والتي قدم الأهلي في الشوط الاول أداء جيدا وفقا لتأكيدات بيدرو، مشيرا إلي أن فريقه أحرز هدفا لجدو وكان بمقدرته تعزيز الهدف لولا سوء التوفيق الذي لازم لاعبيه الذين تراجع أداؤهم في الشوط الثاني ما ساهم في نجاح الوداد في التعادل مبكرا، وشدد بيدرو علي أن فريقه سعي للفوز وقدم أداء خططيا يساعده رافضا الانتقادات التي وجهت لجوزيه حول تأخر الدفع بمتعب مؤكدا أن التشكيل واختيار من يلعب هو قرار المدير الفني للأهلي الذي لا يزال بتمسك بآمال التأهل لنصف النهائي الافريقي وهو ما أكده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الذي أشاد بأداء لاعبيه ورفض توجيه أي نقد لادائهم معلنا ثقته الكاملة في خبراتهم في المباراة الحاسمة القادمة أمام الترجي.. وراهن عبدالحفيظ علي جمهور القلعة الحمراء في هذا اللقاء وكونه قادراً علي صنع الفارق لفريقه بتشجيعه القوي الذي سيقود الاهلي لمواصلة المشوار في دوري الابطال الافريقي.

ويبدأ الاهلي فور صوله استعداده لمباراة الترجي القادمة التي سيديرها طاقم تحكيم سوداني بقيادة خالد عبدالرحمن في الوقت وسيشهد اللقاء عودة حسام غالي لصفوف فريقه بعد انتهاء الايقاف الذي حصل عليه في المباراتين السابقتين، وعلي جانب اخر عبرت بعض قيادات جماهير الألتراس الاهلاوي عن رغبتها في فتح صفحة جديدة مع رجال الشرطة بداية من المباراة المهمة القادمة أمام الترجي وهو الأمر الذي يسعي بعض مسئولي الأهلي لاستغلاله بالشكل الامثل لانهاء حالة الاحتقان غير المبررة بين الالتراس والداخلية.



المصرى اليوم



الإسماعيلى يشترط زيادة عرض الأهلى إلى 7 ملايين للموافقة على بيع «السعيد»



كشف الدكتور رأفت عبدالعظيم، رئيس النادى الإسماعيلى، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أنه اتصل هاتفياً بلاعب الفريق عبدالله السعيد، الاثنين، لاستطلاع رأيه فى عرض نادى الزمالك الذى وصل إلى 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة علاء على موسمين، وأوضح أن اللاعب اعتذر عن عدم اللعب للزمالك، وأبدى رغبته فى اللعب للأهلى. وقال رأفت عبدالعظيم: الأهلى عرض 6 ملايين جنيه، ورفضنا إعارة أمير سعيود ومحمد طلعت، وسنحقق رغبة اللاعب فى اللعب للأهلى بشرط تساوى العرض المقدم مع عرض الزمالك مع تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية المتأخرة البالغة 910 آلاف جنيه.

وأشار رئيس الإسماعيلى إلى أن وفداً من نادى الزمالك كان سيحضر إلى الإسماعيلية، مساء الاثنين، لحسم الصفقة، لكن الجلسة تأجلت بعد اشتراط الوفد الزملكاوى موافقة اللاعب، وأوضح عبدالعظيم أنه حاول مع اللاعب تجديد عقده، لكنه رفض العودة مجدداً إلى الإسماعيلية.

وحمل رئيس الإسماعيلى اتحاد الكرة المسؤولية عن عدم تحصيل المديونيات الخاصة بالبث الفضائى، وأكد أن ناديه طالب مسؤولى الجبلاية بسرعة تدبير 2 مليون جنيه مستحقات النادى المتبقية من البث الفضائى، كما اتهم مسؤولى الجبلاية بالتقاعس فى مطالبة القنوات الفضائية بالمستحقات المتأخرة، وأضاف: كان لابد على مسؤولى الجبلاية إيقاف بث المباريات فى القنوات الفضائية باعتبار أنهم يحصلون على نسبة كبيرة من البث تقدر بـ20٪. وأكد عبدالعظيم أنه على اتصال دائم مع محمد حمص كابتن الفريق، ووعد بصرف المستحقات القديمة للاعبين خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وأشار عبدالعظيم إلى أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً عقب الإعلان الرسمى عن بيع عبدالله السعيد، وأكد رفضه بيع أى لاعب آخر بالفريق، خصوصاً أحمد على وأبدى سعادته بعودة حسنى عبدربه لقيادة الفريق.

فى نفس السياق، علمت «المصرى اليوم» أن عبدالله السعيد وقع على عقد اتفاق مبدئى مع الأهلى لمدة 4 سنوات فى منزل عدلى القيعى، وأن الأهلى عرض 6 ملايين جنيه على الإسماعيلى على أن يتنازل اللاعب عن مليون من مستحقاته. ووفقاً للمقربين من اللاعب فإن رجل أعمال أهلاوياً منحه سيارة جديدة وشقة فى منطقة الرحاب إلى جانب مقابل مادى يزيد على ثلاثة ملايين جنيه فى الموسم. يأتى هذا فى الوقت الذى قدم فيه الإسماعيلى شكوى ضد اللاعب فى اتحاد الكرة يتهمه فيها بمقاطعة التدريبات دون مبرر وافتعاله المشاكل مع الجماهير وإلقائه الفانل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مجدى
مشـــرف
مشـــرف
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 2497
تقيم المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: صحف الأربعاء : الراغب يرفض الدفاع عن الالتراس وفاكس من التليفونات لضم السيد   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 4:28 pm

على فكرة المباراة فى استاد القاهرة




محمد مجدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبه
اهلاوي ماسي
اهلاوي ماسي
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 15572
تقيم المشاركات : 2
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 26
: :

مُساهمةموضوع: رد: صحف الأربعاء : الراغب يرفض الدفاع عن الالتراس وفاكس من التليفونات لضم السيد   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 4:49 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مجدى
مشـــرف
مشـــرف
avatar

الدولة : مصر
عدد المساهمات : 2497
تقيم المشاركات : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: صحف الأربعاء : الراغب يرفض الدفاع عن الالتراس وفاكس من التليفونات لضم السيد   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:42 pm

اى خدمه




محمد مجدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الأربعاء : الراغب يرفض الدفاع عن الالتراس وفاكس من التليفونات لضم السيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: