منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف السبت : الأهلى يرفع شعار لن يرحل أحد ودجلة يطلب "شهاب" رسمياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 2284
تقيم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 40
: :

مُساهمةموضوع: صحف السبت : الأهلى يرفع شعار لن يرحل أحد ودجلة يطلب "شهاب" رسمياً   السبت ديسمبر 03, 2011 5:35 pm

صحف السبت : الأهلى يرفع شعار لن يرحل أحد ودجلة يطلب "شهاب" رسمياً
الجمهورية

الأهلى يرفع شعار« لن يرحل أحد فى يناير»
سيناريو إغماء بركات يتكرر.. والطبيب يؤكد سلامته



رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فكرة الاستغناء عن الثلاثى محمد فضل والمعتز بالله اينو وأحمد السيد فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل .. جاء ذلك بعد الأنباء التى تناثرت مؤخرا حول رحيل اللاعبين الثلاثة وعدم الابقاء عليهم حتى نهاية الموسم الحالى

علمت «الجمهورية» أن سبب تراجع الأهلى عن الاستغناء عن اللاعبين الثلاثة يعود فى المقام الأول والأخير للغيابات التى سيعانى منها .. كما أن إصابة شريف عبدالفضيل ومحمد نجيب ورامى ربيعة دفعت البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى إلى التراجع عن فكرة التمسك بأحمد السيد خاصة فى ظل الإصابات التى يتعرض لها الفريق فى مركز الدفاع .

اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان احمد السيد ومعتز اينو ومحمد فضل لن يرحلوا عن الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية موضحا أنه على مسئوليته الشخصية لن يرحل اللاعبون الثلاثة فى يناير على الاطلاق .

تزايدت فرص رحيل شهاب الدين أحمد وذلك بعد أن أرسل نادى تليفونات بنى سويف فاكسا رسميا يطلب من خلاله سرعة التعاقد مع اللاعب فقوبل الأمر بالموافقة من جانب اللاعب ولم يتبق سوى الاتفاق بين مسئولى الناديين على كافة الرتوش النهائية الخاصة لانهاء عملية التعاقد.

وتتجه النية للاستغناء عن شهاب الدين أحمد «الجزار « لنادى التليفونات على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى وليس البيع النهائى وذلك بفرمان من الخواجة البرتغالى الذى رفض بيع أى لاعب نهائيا فى الوقت الحالى مع الاكتفاء فقط بإعارته.

وعلى الرغم من ذلك .. ينتظر مسئولو القلعة الحمراء الموقف النهائى للنادى الاسماعيلى فيما يتعلق بالاستغناء عن خدمات الجزائرى أمير سعيود من عدمه فى ظل المشاكل المتفاقمة بين اللاعب والدراويش فى الفترة الأخيرة حيث أنه فى حالة انتهاء علاقة سعيود بالدراويش فإنه سيكون من حق النادى التصرف فى بيعه كيفما يشاء.

منحت لجنة الكرة عدلى القيعى مدير لجنة التعاقدات الضوء الأخضر لتسويق سعيود سواء عن طريق صفقة تبادلية أو بيعه وتحقيق استفادة مادية من ورائه وذلك فى حالة انتهاء العلاقة بين سعيود والاسماعيلى
من ناحية أخرى .. استقر الجهاز الفنى على مواجهة أكاديمية الفتى العربى فى الودية الرابعة الأخيرة، والمحدد لها 9 ديسمبر بدلا من الفيوم الذى تعذر مواجهته لارتباطه بمباريات القسم الثانى.

واطمأن الجهاز الفنى على حالة بركات بعد سقوطه مغشيا عليه أثناء تدريبات الفريق أمس الأول نتيجة كرة مشتركة مع أحد زملائه حيث أكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أن بركات سليم وسيكون جاهزا للمشاركة فى لقاء الاسماعيلى بالأسبوع السابع للدورى العام يوم 13 ديسمبر الجارى


أضاف أن حالة بركات مطمئنة وان سقوطه جاء اثر إغماءه خفيفة وتلك الحالة لن تؤثر على مشاركته فى التدريبات.

منح البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الأهلى راحة سلبية للاعبى الفريق اليوم عقب المباراة الودية للفريق مع الداخلية أمس على أن يستأنف اللاعبون تدريباتهم بداية من غد.



الشروق



الأهلي يخسر من الداخلية وديا بهدفين

عوض فريق الداخلية هزيمته من الأهلي في الدوري بثلاثة أهداف لهدفين وتغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

سجل حماده يحيي (39) ولاما كونيه (68) هدفي الداخلية فيما تباين أداء متصدر الدوري على مدار شوطي المباراة.

أجرى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عدة تغييرات لتجربة اكثر من لاعب في أكثر من مركز.

حيث دفع بالسيد حمدي في قلب الهجوم وأضاع بعض الفرص التهديفية على مرمى الداخلية، كما لعب معتز إينو أيضا في خط الوسط.

وفي الشوط الثاني دفع جوزيه بوليد سليمان بدلا من عبد الله السعيد إلا أن الأول لم يمثل إضافة كبيرة في وسط الملعب الهجومي للأهلي.

واستغل الداخلية الأخطاء الدفاعية في الأهلي وسجل هدفي على مدار شوطي المباراة.. بينما دفع المدير الفني البرتغالي بمدافع ولاعب وسط بدلا وهما أحمد العش وحسام عاشور بدلا من ثنائي دفاعي صريح هما وائل جمعة وأحمد السيد.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز على الطيران بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين قبل يومين.

أكاديمية الفتى العربي آخر وديات الأهلي استعدادًا للدراويش

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه على خوض آخر مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري أمام اكاديمية الفتى العربي يوم الجمعة المقبل.

وتعد مواجهة أكاديمية الفتى العربي هي آخر التجارب الودية للفريق الأحمر استعدادًا للقاء الهام أمام الإسماعيلي يوم 13 ديسمبر في الأسبوع السابع للدوري.

وخاض الأهلي مباراة ودية وحيدة أمام الطيران، فاز بها أبطال الدوري بهدفين مقابل هدف، ويلعب اليوم أمام الداخلية، ثم يلتقي مع طلائع الجيش في مهرجان اعتزال عبد الستار صبري يوم الثلاثاء المقبل.
مقابل فدية 4 ملايين جنيه
بالفيديو .. مجهولون يختطفون شقيق محمد شوقى لاعب الاهلى

شهد فجر اليوم الجمعة حادث اختطاف أيمن شوقى شقيق محمد شوقى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى خلال موجة المظاهرات التى تحدث حاليا فى بورسعيد .

حيث افاد مراسل قناة سى بى سى " ان شقيق شوقى وابن عمه كريم عبد المحسن تعرضا للاختطاف فى الواحدة صباحا ، فى منطقة الضواحى ببورسعيد ، حيث اعترضا سيارة نقل رباعى بها مجموعة مسلحة بالرشاشات ، وقد غادروا المنطقة بعد اختاطفهم فى الحال .

وتلقى اسرة شوقى اتصالا هاتفيا من المختطفين يطلبون فدية تقدر بــ 4 ملايين جنيه ، وتتخذ فرقة البحث الجنائى ببورسعيد كافة الاجراءات لسرعة القبض على المختطفين .



الوفد

دجلة يطلب "شهاب" رسمياً

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من وادى دجلة يطلب فيه ضم شهاب الدين أحمد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى "دجلة طلب شهاب رسمياً ولكننا لن نعلن قرارنا النهائى إلا فى يناير وبعد أن تدرس لجنة الكرة العرض والحصول على موافقة مانويل جوزيه".

ضياء: الأهلى ضحية توقف الدورى

أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى أن فترة توقف الدورى الممتاز أثرت بشكل سلبى على مستوى جميع الفرق بما فيها النادى الأهلى وأدى إلى ظهورهم بمستوى ضعيف خلال المباريات الودية التى تابعها الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى فى الفترة الماضية.

وأشار ضياء إلى أنه من أكثر المعارضين لتوقف الدورى خلال الفترة الماضية سواء من أجل خوض المنتخب الأوليمبى للتصفيات المؤهلة لأوليمباد لندن 2012 والتى تستضيفها المغرب حاليا أو من أجل انتخابات مجلس الشعب.

وقال مدرب المنتخب :" كان يمكن أن يستمر الدورى بدون اللاعبين المنضمين للمنتخب مع تأجيل مباريات الأندية التى ستتأثر بغياب أكثر من لاعب عنها مثل المقاولون العرب".

وتابع ضياء أنه حضر لقاء الأهلى والداخلية الودى الذى أقيم مساء اليوم الجمعة وانتهى بخسارة الأحمر بهدفين نظيفين لمتابعة جميع اللاعبين فى الفريقين مبديا إعجابه بالمستوى الذى ظهر علية ثنائى هجوم الداخلية أحمد تمساح وحماده يحيى بالإضافة إلى محمد بركات نجم هجوم الأهلى الذى عاد للمشاركة فى مباريات فريقه بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به منذ أكثر من شهرين.



السولية جاهز للأهلى

أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى أن عمرو السولية نجم وسط الفريق سينتهى من برنامجة العلاجى خلال الأسبوع المقبل وسيعود للتدريبات الأربعاء المقبل أو الخميس على أقصى تقدير، مؤكدا أن حالة السولية مطمئنة وسيكون جاهزا قبل مواجهة الأهلى.

وأشار الباز إلى أن قائمة الإصابات ستكون خالية تماما قبل مواجهة الأهلى يوم 13ديسمبر الجارى بعد أن يستعيد كل من أحمد الجمل وأحمد خيرى عافيتهما بعودتهما للتدريبات خلال الأيام المقبلة بعد إصابة الجمل بشد فى الضامة وخيرى بشد خفيف فى الخلفية.



اختطاف شقيق محمد شوقى

تعرض أيمن شوقى الأخ الأصغر لمحمد شوقى لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي للاختطاف فجر أمس الخميس فى مدينة بورسعيد من قبل مجهولين بعد تهديده بالسلاح أثناء سيره بسياراته على طريق الرحاب بصحبة ابن عمه.

اتصل الخاطفون بعائلة اللاعب وطلبوا الحصول على فدية أربعة ملايين جنيه لإطلاق سراح الثنائى وعلى الفور تم الاتصال بالأمن الذى يجرى تحقيقات مكثفة من أجل عودتهم لأهلهم سالمين والقبض على الجناة.



"فرح متعب" يؤجل مران الأهلى غداً

أكد محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز أن الجهاز الفنى للفريق قرر إقامة مران الفريق غدا "السبت" الساعة الخامسة مساء بدلا من موعده المعتاد فى التاسعة صباحا.

وأضاف يوسف أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق قرر تغيير موعد المران بسبب ذهاب اللاعبين إلى حفل زفاف زميلهم عماد متعب والمقرر إقامته مساء اليوم مما سيؤخر عودة اللاعبين إلى منازلهم.



العامرى يؤازر الأهلى

حرص العامرى فاروق عضو مجلس إدارة الأهلى على حضور المباراة الودية التى تقام بين ناديه وفريق الداخلية حاليا بملعب مختار التتش.

وتأتى هذه المباراة فى إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الإسماعيلى بالدورى الممتاز13ديسمبر الجارى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف السبت : الأهلى يرفع شعار لن يرحل أحد ودجلة يطلب "شهاب" رسمياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: