منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الأحد: الأهلى يقاضى الداخلية وشيكابالا يتبرع بمليون ونصف لأسر الشهداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 2284
تقيم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 40
: :

مُساهمةموضوع: صحف الأحد: الأهلى يقاضى الداخلية وشيكابالا يتبرع بمليون ونصف لأسر الشهداء    الأحد فبراير 05, 2012 9:41 pm

صحف الأحد: الأهلى يقاضى الداخلية وشيكابالا يتبرع بمليون ونصف لأسر الشهداء
الجمهورية

الأهلى يباشر تحقيقات المجزرة
مباراة عالمية سنويا لتخليد ذكرى الشهداء
رقم قياسى للتبرعات.. وجوزيه بدأ الإجازة



كلف الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى لجنة قانونية من النادى بمباشرة التحقيقات الجارية أمام النيابة العامة فى كارثة استاد بورسعيد التى أودت بحياة العشرات من مشجعى النادى الأهلى إضافة إلى مئات المصابين.. وتباشر اللجنة التحقيقات التى تجرى اليوم مع عدد من المسئولين والمتورطين فى الكارثة.
بدأت اللجنة التى ضمت كلا من المستشارين رجائى عطية ومحمود فهمى وأكثم بغدادى وغيرهم فى تجميع جميع المستندات والأدلة والقرائن بشأن الحادثة وكذلك الاسطوانات المدمجة التى توضح الاعتداءات التى تعرض لها فريق الأهلى وجماهيره فى استاد بورسعيد والتى أسفرت عن عشرات القتلى ومئات المصابين.
يأتى ذلك ضمن الجهود المكثفة التى يبذلها الأهلى للكشف عن الحقيقة والجناة ومساعدة أهالى الشهداء والمصابين فى الحصول على حقوقهم خاصة وأن الجميع داخل القلعة الحمراء يرفض الحديث عن إعادة النشاط الرياضى قبل الانتهاء من حسم هذه القضية التى تؤرق الجميع.
كما ينتظر مسئولو النادى الانتهاء اليوم من اليوم الثالث للعزاء الجماعى الذى أقامة النادى فى مقره بالجزيرة لتلقى العزاء والمواساة فى الشهداء من مشجعى النادى والذين راحوا ضحية مجزرة بورسعيد وذلك قبل البدء فى دراسة المقترحات المقدمة لتعويض أسر الشهداء وكذلك المصابين ماديا ومعنويا.
يأتى فى مقدمة هذه المقترحات فكرة تخصيص نسبة معينة من عقود جميع لاعبى النادى لصالح حساب الشهداء الذى فتحه الأهلى قبل أيام وهى الفكرة التى طرحها محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة لاعبو الفريق ووقع عليها جميع لاعبى الفريق وينتظر أن يبدأ الأهلى فى تفعيلها خلال الفترة المقبلة.
كما يدرس مسئولو النادى فى اليومين المقبلين تفعيل أكثر من فكرة ومنها الاتفاق على مباراة عالمية يخصص دخلها لصالح حساب الشهداء (01-02-2012) .. وعلمت «الجمهورية» أن مسئولى النادى أجمعوا على إقامة مباراة عالمية فى نفس التوقيت وهو أول فبراير من كل عام لتخليد ذكرى هؤلاء الشهداء.
كذلك ، رفض مسئولو النادى الأهلى التعليق على ما رددته بعض وسائل الإعلام بشأن استبعاد الأندية المصرية من بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى (كأس الكونفيدرالية) فى الموسم الجديد بعد الأحداث المأسوية والكارثية التى شهدها استاد بورسعيد والأوضاع الأمنية غير المستقرة فى مصر.
كانت بعض الأنباء قد ترددت عن وجود نية داخل الاتحاد الأفريقى (كاف) لاستبعاد الأندية المصرية من المشاركة فى البطولات الأفريقية خلال الموسم الجديد على الأقل لحين استقرار الأوضاع الأمنية خاصة مع خوف البعض من تكرار أحداث بورسعيد فى أى مباريات أخرى.. كما تردد أن الحل البديل هو نقل مباريات الأندية المصرية فى البطولات المصرية إلى خارج مصر.
أكد المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى أن الأهلى لم يتلق أى إخطار من الكاف بهذا الشأن ومن ثم فلا يمكن الرد عليه إلا بوصول إخطار رسمى ولكن مبدأ خوض مباريات الفريق خارج مصر أمر مرفوض لأنه يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.
أشار إلى أن هذا الكلام سابق لأوانه لأن الأهلى اتخذ بالفعل قرارا بتعليق نشاطه الرياضى محليا ودوليا وهو ما يشمل دورى الأبطال ولم يتحدد الموقف النهائى من المشاركة فى دورى الأبطال لأن المهم حاليا هو إعادة حق الشهداء وهو ما يسعى إليه الأهلى كما ينتظر استكمال التحقيقات الجارية بهذا الشأن للتعرف على المتسببين فى هذه الكارثة فلا صوت يعلو حاليا فوق حق الشهداء وإظهار الحقيقة.
من ناحية أخرى ، قدم المدرب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى دليلا جديدا على عشقه وحبه للأهلى وجماهيره بعدما تبرع بمبلغ 60 ألف دولار (375 ألف جنيه مصري) لصالح الحساب البنكى الذى فتحه الأهلى لصالح الضحايا جراء أحداث موقعة بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 70 شهيد ومئات المصابين عقب انتهاء مباراة الأهلى مع المصرى بالدورى الممتاز.
الجدير بالذكر أن الحساب حقق رقما قياسيا فى التبرعات خلال فترة قصيرة حيث بلغ إجمالى التبرعات مليونين ونصف المليون جنيه بعدما تبرع أحد الشيوخ العرب بمبلغ مليون جنيه إضافة إلى مليون جنيه من الأهلى وكذلك تبرع جوزيه بالإضافة إلى 50 ألفا من المستشار رجائى عطية ومثلها من الحاج حليم أحمد مشجعى الأهلى
أكد جوزيه لمسئولى الأهلى قبل سفره مباشرة أنه استقر على تلبية رغبة النادى وجماهيره فى الاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل من القلعة الحمراء بعد هذه الأحداث الكارثية.



الشروق



شخصية عربية تتبرع بمليون جنيه لأسر شهداء الاهلى



تبرعت شخصية عربية بمبلغ مليون جنيه لصالح أسر شهداء أولتراس الأهلى، ورفضت الشخصية ذكر اسمها وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى .



وتزايدت التبرعات فى الفترة الأخيرة ، حيث قدم المستشار رجائى عطيه مبلغ خمسون ألف جنيه ،وكان مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق قد دفع مبلغ 375 ألف جنيه، وبذلك وصل المبلغ إلى 2.5 مليون جنيه.



يذكر أن رقم الحساب من أجل التبرع لصالح ضحايا مباراة المصري والأهلي هو 1.2.2012 بجميع فروع بنك مصر.



شيكابالا يتبرع بمليون ونصف لصالح ضحايا الأهلي



تقدم لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بتبرع يبلغ قيمته مليون ونصف جنيه مصري لصالح ضحايا ألتراس الأهلي ..

جوزيه للإعلام البرتغالي: الأمن تواطأ ضدنا في بورسعيد



ألقى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي باللوم على الأمن في المجزرة التي شهدها إستاد بورسعيد عقب مباراة المصري والأهلي يوم الأربعاء الماضي والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 70 مشجعًا إضافة إلى مئات المصابين.



وقال جوزيه في تصريحات لوسائل الإعلام في بلاده عقب وصوله البرتغال صباح اليوم: "لا يوجد مبررًا لهذه المأساة، ولكن يبدو أن الأحداث كانت مدبرة.. لقد رأيت لافتات عديدة في الملعب تقول أنكم ستموتون اليوم في بورسعيد".



وأضاف المدرب البرتغالي: "لقد عاش الجهاز الفني واللاعبون لحظات عصيبة، كان لا بد من إلغاء المباراة بعد اقتحام الجماهير الملعب خمس مرات، واستمرت الكارثة عندما رأيت مئات من عساكر الأمن يفشلون في رد المشاغبين".



وسرد المدير الفني للأهلي قصة الاعتداء عليه من قبل بعض جماهير المصري، قبل اصطحابه إلى غرفة كبار الزوار في إستاد بورسعيد، مضيفًا أنه أثناء ذهابه إلى غرفة خلع الملابس حرص بعض الأفراد على حمايته والتقاط الصور التذكارية معه، وكانوا السبب الرئيسي في بقائه على قيد الحياة.



وواصل جوزيه: "رغم الكارثة التي حدثت، إلا أنني سأعود إلى مصر لاستكمال مسيرتي مع الأهلي، وإنهاء حياتي التدريبية في مصر لأنني ارتبط بعلاقة قوية بجماهير الفريق والشعب المصري المسالم الطيب".



ألاعيب السياسة



ووجه مانويل جوزيه رسالة في ختام تصريحاته للإعلام البرتغالي: "للأسف .. البعض يستغل كرة القدم لأغراض سياسية"، مضيفًا أن زوجته ترفض العودة إلى مصر مرة أخرى بعد هذه الأحداث.



يُذكر أن جوزيه قد أعلن عن تبرعه أمس بمبلغ 375 ألف جنيه لصالح أرواح الضحايا، قبل قراره بالسفر إلى البرتغال لقضاء أجازة تنتهي في 17 فبراير الجاري.



أبو علي : ضحايا الأهلي في رقبة الداخلية..والمذبحة مدبرة



أكد كامل أبوعلي رئيس نادي المصري المستقيل أن مذبحة بورسعيد التي شهدتها مباراة المصري و الأهلي ضمن منافسات الدوري علي إستاد بورسعيد وراحت ضحيتها 74 مشجع و مئات الجرحي مدبرة ، ولها أهدافها الخاصة بزعزعة استقرار و أمن مصر في المقام الأول ، مطالبًا الجهات القضائية بسرعة اتخاذ القرارات فور اكتمال سير التحقيقات.



وقال أبو علي في تصريحات لصحيفة " الأهرام" :" احمل جمهور المصري و الأمن مسئولية ما حدث ،إذا كنت أن المسئول عن تأمين الإستاد لكنت وضعت صفوفًا من الأمن خلف المدرج الخلفي والتي نزلت منه الجماهير ، الأمر كان مدبرًا ومعد له لها منذ فترة طويلة ،والدليل أن جمهور المصري انطلق في ارضية الملعب فور إطلاق صافرة نهاية اللقاء علي الرغم من فوزه ، اعتقد أن ايًا كانت النتيجة لكانت ستقع تلك الكارثة".



كما أضاف رئيس النادي البورسعيدي المستقيل قائلا:" اتهم المسئولين الذين يريدون زعزعة استقرار الوطن ، أرجو اتخاذ قرارات حاسمة والزج بالمجرم الحقيقي ،وعدم تقديم كبش فداء في هذه الكارثة الإنسانية ، أنا احمل قيادات الأمن والداخلية المسئولية كاملة ،فدماء هؤلاء الشباب ستظل في رقابهم ،وستطاردهم أرواح الضحايا حتي محاكمتهم".



وابدي أيضا استغرابه من عدد جماهير الأهلي التي فاقت الألفي مشجع علي الرغم من بيع 785 تذكرة فقط ،مؤكدا علي وجود عناصر مندسة في جمهور الفريقين لإشعال الفتنة



واختتم أبو علي تصريحاته ، موضحا بأنه الآن ليس له أي صفة رسمية ، لكنه يري أن لا بد من إلغاء النشاط الكروي في مصر لحين تعلم المشجع المصري كيف يذهب للمباريات للتشجيع ، ولحين قيام قوات الأمن بدورها لحقيقي وعدم التخاذل.



مولودية الجزائر يبعث برقية عزاء للأهلى



أجرى أمير سعيود صانع ألعاب مولودية الجزائرة والمعار من الأهلى اتصالا بمحمد أبوتريكة قدم خلاله التعازى فى شهداء مجزرة بورسعيد.



وذكرت صحيفة الهداف الجزائرية أن سعيود قدم التعازى للأهلى ببرقيات رسمية ، إضافة إلى اتصاله بمثله الأعلى محمد أبوتريكة ، كما أرسل نادى مولودية الجزائر برقية عزاء للأهلى أول أمس الخميس .



حكم قمة سابق: ما حدث في بورسعيد كان مدبرا



اعتبر الحكم الاسكتلندي السابق كيني كلارك أن ما حدث من أحداث مأساوية في إستاد بورسعيد الأربعاء الماضي واستشهاد العشرات من جماهير النادي الأهلي كان حادثا مدبرا، وفقا لما تابعه من تقارير.



كان كلارك قد أدار لقاء قمة سابق بين الأهلي والزمالك.



وأكد كلارك في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية أن ما حدث عمل "شرير" على حد قوله، ولابد من وجود من يعبث في الخفاء ليتسبب في تلك الأحداث.



أضاف كلارك – 50 عاما – أنه حينما طلب منه تحكيم مباراة القمة في وقت سابق، علم أن الأهلي هو النادي الذي يمثل الشريحة العظمى من الجماهير والكادحين أيضا، ولكنه لم يصدق ذلك في البداية معتبرا أن ما يتردد مجرد كلام.



وتابع كيني كلارك: "ما حدث في بورسعيد في ظل الظروف الحالية التي تمر بها مصر، جعلني أصدق بالفعل أن الأهلي هو من يمثل الشريحة الأكبر من الجماهير المصرية وعامة الشعب".



وأضاف: "لقد كان لجماهير الأهلي دورا في الثورة المصرية التي أطاحت بالنظام السابق".

الوفد

أسرار وفاة آخر شهداء بورسعيد



عثُر علي آخر شهداء أحداث بورسعيد بعد فترة اختفاء دامت ثلاثة أيام .. إنه الشاب محمد خالد أحمد مختار صاحب الـ16 عاماً أحد أعضاء رابطة الألتراس أهلاوي خلال لقاء المصري البورسعيدي والأهلي بالدوري.

محمد خالد قصته بدأت مثل باقي الشهداء الذين قرروا السفر إلي بورسعيد لمؤازرة الأهلي تاركاً دراسته كطالب بالصف الثاني الثانوي ومع اشتداد الأحداث عقب اللقاء كاد محمد يختنق بسبب إشعال الشماريخ بشكل كبير ثم اختفي محمد في ظروف غامضة.

أهل محمد ظلوا يبحثوا عنه في كافة المستشفيات والمشرحة وأقسام الشرطة حتي تم العثور عليه مقتولاً بأيدي غاشمة في بورسعيد.



دقيقة حداد لـ"برشلونة" على شهداء بورسعيد



في لفتة رائعة .. وقف لاعبو برشلونة وريال سوسيداد دقيقة حداداً قبل لقاء الفريقين على أرواح ضحايا مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجعاً عقب إنتهاء لقاء فريقي المصري البورسعيدي والأهلي بالدوري.

ظهر علم مصر في مدرجات الكامب نو ملعب برشلونة تضامناً مع أحداث بورسعيد.



عزاء الشهداء يعيد الصقر للأهلى



حرص أحمد حسن نجم وسط نادي الزمالك والمنتخب الوطني علي الذهاب إلي النادي الأهلي – فريقه السابق – من أجل أداء واجب العزاء في شهداء وضحايا أحداث بورسعيد.

وزار الصقر ناديه السابق لأول مرة منذ انتقاله إلي الزمالك ولقي استقبالاً جيداً من جانب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الذي صافحه بحرارة.

في الوقت الذي قدم أيضاً حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك والاسباني خوسيه ماكيدا المدير الفني للاتحاد السكندري واجب العزاء للأهلى ، وسمحت إدارة القلعة الحمراء للجماهير بحضور العزاء.



حسام حسن: حاولت إنقاذ جمهور الأهلى



أبدي حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي حزنه بسبب أحداث بورسعيد الأخيرة موضحاً أنه حاول إنقاذ جماهير النادي الأهلي ومنع البلطجة من الوصول لاثنين من الجماهير بنفسه عقب اللقاء.

أكد حسام في تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" أن الحكم الدولي فهيم كان في قمة مستواه ولكن الأحداث كانت كارثية ولا تحدث إلا لأسباب سياسية موضحاً أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يتحمل جزءاً من المسئولية وتأخر في تقديم استقالته.

وأشاد حسام حسن بنظيره البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي موضحاً أنه من أفضل المدربين الذين لعب أمامهم في مشواره الكروي.



روزيل يتقدم بالعزاء للسفير المصرى والأهلى



اكد ساندرو روزيل رئيس نادي برشلونة الإسباني حزنه الشديد للأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري والتي راح ضحيتها الكثير.

وقام رئيس النادى الكتالونى بإرسل خطاب إلي السفارة الإسبانية بالقاهرة كي تعبر للنادي الاهلى عن تعازيه.

وايضا قديم روزيل التعازي إلي السفير المصرى بإسبانيا معبرا عن حزنه الشديد لحدوث هذا في المجال الرياضى.

يذكر ان برشلونة قد أعلن عن الوقوف دقيقة حداد في لقاء اليوم الذي سيجمعه مع ريال سوسيداد بملعب كامب نو.



الأخضر بلومى: مؤامرة سياسية وراء كارثة بورسعيد



أبدى الأخضر بلومى نجم الكرة الجزائرية السابق حزنه الشديد على أحداث بورسعيد مشيرا إلى أنها كارثة على كرة القدم بكل المقاييس.

وقال بلومى لصحيفة "الهداف" الجزائرية: "بعض الأطراف السياسية فى مصر وراء الكارثة وسوت خلافاتها على حساب كرة القدم".



روزاليوسف



الأهلى يقاضى الداخلية والمصرى والجناة..قصاصاً للشهداء ويخاطب أهالى الضحايا والمصابين للمطالبة بالتعويضات



تواصل اللجنة المكلفة من النادى الأهلى بملف شهداء ومصابى مجزرة بورسعيد اجتماعاتها للقصاص لهم ممن تسببوا فى وفاة أكثر من سبعين مشجعاً وإصابة المئات بإصابات مختلفة وفعلياً تطوع المستشار رجائى عطية أحد أعضاء اللجنة بتولى رفع القضايا المستحقة للمصابين ولأسر الشهداء تجاه كل من تثبت إدانته، فيما حدث وفقاً لتأكيدات عطية والذى أشار إلى أن هناك 52 متهماً واثنين من الأحداث صغيرى السن محبوسون احتياطياً وأنه سينتظر ما سوف يتم الانتهاء إليه سير التحقيقات حتى يتخذ خطوات قانونية فى سبيل مقاضاتهم، بالإضافة لوزارة الداخلية والنادى المصرى باعتبارهما طرفين أساسيين فى الكارثة التى حدثت.

وناشد عطية كل أسر الضحايا والمصابين بالإسراع فى عمل التوكيلات القانونية المطلوبة والانتهاء من عمل إعلان الوراثة الخاص بالشهداء حتى يتسنى لهم المطالبة بالتعويضات المناسبة والحفاظ على جميع حقوقهم التى يكفلها لهم القانون.. وفى نفس الإطار أكد محمود علام مدير عام النادى الأهلى أن عطية أعلن توليه الأمر بالمجان بجانب تبرعه بخمسين ألف جنيه للضحايا والمصابين.

وكشف علام عن قيام جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» مجدداً بالاتصال هاتفياً صباح أمس بحسن حمدى مجدداً تعازيه فى وقت تواصلت برقيات التعازى على مقر القلعة الحمراء بالجزيرة وآخرها من الشيخ حمد آل ثانى رئيس الاتحاد القطرى والشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم أحد أفراد الأسرة الحاكمة فى دبي.

واختتم مدير عام الأهلى تصريحاته بأن النائب العام يتابع أولاً بأول تطورات آخر المستجدات الخاصة بأحداث بورسعيد خاصة فيما يتعلق بوجود أى فيديوهات أو صور خاصة بما حدث بعدما أعلن علام عبر وسائل الإعلام مطالبته لأى شخص يملك أدلة أو صوراً أو لقطات تليفزيونية بإحضارها للأهلى وهو ما لم يحدث حتى ظهر أمس وهو نفس الطلب الذى توجه به النائب العام أمس الأول عبر وسائل الإعلام المختلفة بضرورة إرسال أى فيديو أو صور تدين البلطجية.

هذا وقد اتصل المستشار عادل السعيد مساعد النائب العام برجائى عطية عضو اللجنة المكلفة بإدارة ملف الضحايا والمصابين لإخطاره بضرورة إرسال أى أدلة جديدة تصل لهم من أى جهة.

وعلى جانب آخر يواصل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى اجتماعاته غداً لبحث آلية التنفيذ الخاصة بالقرارات التى أصدرها المجلس فى جلسته الأخيرة التى لا تزال منعقدة.

ويأمل مجلس الأهلى فى الوصول لآليات محددة من شأنها الإسراع بالحصول على حقوق الشهداء والمصابين من قبل مؤسسات دولية مختلفة.

وعلى صعيد فريق الكرة غادر القاهرة أمس البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم ومعاونوه الأجانب بيدرو والمدرب العام وفيدالجو مدرب الأحمال وأوسكار المحلل الرقمى بالجهاز الفنى فى إجازة تمتد لما يقرب من أسبوعين، وحرص جوزيه قبل سفره على تأكيد عودته مجدداً لقيادة الفريق، مشيراً إلى أنه يعشق الأهلى وجماهيره وسعيد بوجوده بمصر وقام بالتنسيق مع معاونيه المصريين ووضع تصورات مختلفة للمرحلة المقبلة والتى لم تظهر ملامحها بعد. هذا وقد سادت حالة من الاستياء الجهاز الفنى للأهلى بعد الاتهامات التى أطلقها إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادى المصرى والتى انتقد خلالها محمد يوسف المدرب المساعد للأهلى والذى رفض بدوره التعليق على تصريحات إبراهيم حسن.

وكشف الجهاز الفنى للأهلى عن عدم ارتكابهم لأى فعل من شأنه أن يضعهم فى دائرة الاتهام من قبل أى شخص خاصة أن هناك اللقطات التليفزيونية الخاصة بالمباراة ولم تظهر ارتكاب أى خروج من الجهاز الفنى لأى شىء من شأنه استفزاز جمهور بورسعيد والذى قذف جوزيه وباقى أفراد الجهاز الفنى ببعض الأشياء التى دفعتهم للدخول جميعاً داخل الملعب.

ولا يزال محمد أبوتريكة يقود زملاءه لتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء ويقود غرفة عمليات للذهاب للعزاء فى الأماكن المختلفة الخاصة بالضحايا، وفعلياً ذهبوا أمس لمسجد عبدالرحمن الكواكبى بالعجوزة ومسجد أسد بن الفرات بالدقي.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الأحد: الأهلى يقاضى الداخلية وشيكابالا يتبرع بمليون ونصف لأسر الشهداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: