منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الأربعاء : غضب فى إدارة الأهلى من أبوتريكة وبيبو ينهار بعد معرفته بالمجزرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 2284
تقيم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 40
: :

مُساهمةموضوع: صحف الأربعاء : غضب فى إدارة الأهلى من أبوتريكة وبيبو ينهار بعد معرفته بالمجزرة   الأربعاء فبراير 08, 2012 9:24 pm

الجمهورية



الأهلى يتراجع ويشارك فى دورى الأبطال خوفا من الكاف
عروض عربية لاستضافة مباريات إفريقيا.. بيبو ينهار بعد معرفته بالمجزرة



علمت «الجمهورية» أن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى تراجع عن فكرة الانسحاب من بطولة دورى الأبطال الإفريقى لكرة القدم واستقر على المشاركة فى فعالياتها خلال الفترة المقبلة وذلك خوفا من العقوبة التى من المتوقع قيام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف» بتوقيعها على النادى واستقر النادى الأهلى على المشاركة فى دورى الأبطال خشية تنفيذ عقوبة الايقاف لمدة سنتين ومن ثم فإن السبب فى المشاركة ليس العائد المالى الذى سيعود على القلعة الحمراء فى حالة المشاركة فى البطولة.
انهالت العروض العربية على النادى الأحمر لاستضافة لقاء العودة للأهلى إفريقيا فى دور ال32 لدورى الأبطال والتى ستكون فى إبريل المقبل أمام الفائز من لقاء ميتسا ميولى بطل جزر القمر والبن الأثيوبى وكانت أبرز تلك العروض من دول قطر والإمارات والسعودية والسودان لاستضافة مباراة الفريق الأفريقية فى حالة عدم امكانية إقامة المباراة فى القاهرة بعد مذبحة بورسعيد على أن تتحمل تلك الدول تكاليف السفر والإقامة.
وقرر مسئولو النادى عدم البت فى تلك العروض فى الوقت الحالى حيث أن الشغل الشاغل هو كشف الحقيقة عن المتورطين فى أحداث بورسعيد وإظهارها للرأى العام.
تعرض محمود الخطيب عضو مجلس إدارة النادى لوعكة صحية وارتفاع فى ضغط الدم بعد معرفته بمجزرة بورسعيد والتى راح ضحيتها أعداد كبيرة من جماهير النادى وذلك بعد إجراحه لعملية جراحية فى ألمانيا لكن الأطباء المعالجون له نجحوا فى علاجه سريعا. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد لكنه كان يرغب فى العودة إلى القاهرة ولكن الاطباء اكدوا له استحالة ركوبه الطائرة قبل أسبوعين على الأقل.. ينتظر مسئولو الأهلى التعرف على الموعد النهائى لوصول البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق والذى عاد إلى بلاده بعد مجزرة بورسعيد خاصة وأن الاتصالات انقطعت معه طوال الفترة الماضية .



علاء عبدالعال:
القصاص من قتلة جماهير الأهلى شرط لاستئناف الدورى



أكد علاء عبدالعال المدير الفنى لنادى الداخلية انه لن يوافق على استكمال مسيرة بطولة الدورى العام قبل القبض على بلطجية مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى والقصاص منهم حتى تهدأ النفوس ويشعر كل من اللاعبين والجمهور بأن دم الشهداء لن يذهب هباءً.. لأن ما حدث هو مخطط قتل متعمد مع سبق الإصرار والترصد يجب التصدى له بكل قوة وحزم من خلال القبض على المحرضين والمخططين لهذه المذبحة وتقديمهم للمحاكمة.
اضاف عبدالعال انه اعطى لجميع اللاعبين والجهاز الفنى راحة سلبية لأجل غير مسمى منذ الواقعة المشئومة تضامنا مع النادى الأهلى وجماهيره.. من ناحية أخرى اكد عبدالعال ان هناك مشكلة تواجه النادى وهى التعاقدات التى تمت مع بعض اللاعبين العرب والأفارقة منهم اللاعب مروان مبروك لاعب المنتخب الليبى حيث تم التعاقد وفى نفس الوقت توقف الدورى المصرى مما يحمل النادى فوق طاقته إلا أن النادى سيلتزم بالتعاقد رغم الأحداث الجارية إلا أن الجهاز الإدارى والفنى يسعى لزيادة فترة التعاقد من ستة أشهر إلى موسم كامل أو أكثر لتعويض الخسارة.



الشروق

حمدى لأهالى الشهداء : دمهم فى رقبتى .. ولن يضيع حقهم أبدا



أكد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى أن الشهداء الذين لقوا حتفهم من جماهير النادى فى مذبحة إستاد بورسعيد لن يضيع حقهم ، وأن دمهم فى رقبته بصفة شخصية وفى رقبة كل أعضاء مجلس الإدارة .



وقال حمدى خلال لقائه مع أسر شهداء الأهلى اليوم بمقر النادى بالجزيرة أن الأهم فى الفترة المقبلة هى محاسبة كل من تسبب فى إحداث هذه الجريمة البشعة سواء بالإهمال والتسيب أو عدم أداء الواجب وأن الأهلى لن يصمت ولن يترك حقوق الشهداء .



بدأت الجلسة بالدعاء لأرواح الشهداء أن يتغمدهم الله برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان ، ويمن بالشفاء على كل مصابى الحادث الأليم ، ثم دقيقة حداد على أرواح شهداء الأهلى والرياضة المصرية .



وقدم حمدى لأسر الشهداء تعازيه وتعازى مجلس إدارة الأهلى وجميع العاملين بالنادى مشيراً إلى أن الحزن يخص الجميع والمأساة التى مرت على الكرة المصرية هى مأساة كل العالم يشاركنا فيها أحزانه على فراق شهداء النادى .



وشدد على أن الأهم الفترة القادمة وهو الأساس الذى يسعى اليه مجلس الإدارة الحصول على حقوق كل الشهداء وأول هذه الحقوق هى محاسبة كل من تسبب فى إحداث هذه الجريمة البشعة سواء بالإهمال والتسيب أو عدم أداء الواجب وأن الأهلى لن يصمت ولن يترك حقوق الشهداء وأن دمهم فى رقبتى بصفة شخصية وفى رقبة كل أعضاء مجلس الإدارة .



وأشار حمدى إلى أن الأهلى تخليداً لذكرى شهدائه جعل يوم 1 فبراير من كل عام يوم الشهيد نتذكر فيه جميعاً أبناء الاهلى الذى راحوا ضحية الغدر موضحا أن الأهلى بصفته الأكبر شعبية سيأتى بحقوق الشهداء ونحن مطالبين أمامكم بالحصول على هذه الحقوق ولن نفرط فيها وسوف نحاسب كل المحرضين وكل المتآمرين فى جريمة مقتل شباب الأهلى



وأضاف أن هناك لجنة قانونية تتولى إدارة الملف قانونياً ولديها كل المستندات والشهود من أولادنا الذى نجوا من الكارثة ، ووسيكون النادى وأعضاء مجلس الإدارة رقباء على تحقيقات النائب العام ولجنة تقصى الحقائق وسوف نبحث ونتابع كل التحقيقات من أجل انتزاع حق دم الشهداء حتى نصل للمجرمين الحقيقيين ولا يضيع دع شهدائنا هدر ، وأنا مسئول أمام الله وأمامكم عن شهداء الأهلى وحقوقهم فى كل الجهات وعلى تواصل مع الجهات لمتابعة سير التحقيقات لحظة بلحظة وأقولها وأكررها دم شهداء بورسعيد فى رقبة مجلس إدارة الأهلى وسنبذل أقصى ما عندنا للحصول على هذه الحقوق .



وخلال الجلسة استلمت اللجنة القانونية بالنادى أسماء وشهادات وفيات الشهداء وطالب المستشار محمود فهمى أولياء الأمور وأسر الضحايا بعمل توكيلات رسمية بأسمه وبأسم المستشار رجائى عطيه لتولى الأمور القانونية أمام كل الجهات .



وشرح المستشار أكثم بغدادى المستشار القانونى بالنادى أهمية الحصول على هذه التوكيلات فى أقرب فرصة وأن هناك مكتب توثيق داخل النادى يمكن من خلاله عمل هذه التوكيلات .



ثم طلب حسن حمدى من أولياء أمور الشهداء تشكيل لجنة من بينهم لمتابعة كل المجريات الخاصة بالحصول على حقوق أبنائهم من كل الجهات .



الفيفا يتبرع بـ 250 ألف دولار لشهداء جماهير الأهلى



تبرع الإتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا بمبلغ 250 ألف دولار لصالج شهداء جماهير الأهلى .



وذكر الموقع الرسمى للأهلى أن النادى تلقى فاكسا اليوم الثلاثاء يفيد بتبرع الاتحاد الدولى بمبلغ 250 ألف دولار لصالح أسر الشهداء وذلك من خلال الحساب الذى أعلن عنه النادى برقم 1.2.2012 على كل فروع بنك مصر .



برادلي : أبوتريكة رمزًا للكرامة .. والتراس أهلاوي رسم تاريخ مصر



أبدي الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول ذهوله الشديد من الشخصية الفريدة التي يتمتع بها محمد أبوتريكة نجم الأهلي ، مشيرٍا إلي أنه لاعب استطاع أن يفوز بحب الشعب المصري بأكمله ،واجبر العالم كله علي احترامه.



وقال برادلي في حوار أجرته معه شبكة تلفزيون الجزيرة :" لا يوجد في مصر لاعب بقيمة أبوتريكة ، فهو بالفعل اثبت أنه يمتلك شخصية فريدة من نوعها ليس فقط في الملاعب بل خارجها أيضا ، وهو ما ظهر جليًا مرة أخري بعد مذبحة بورسعيد".



وعن قرار الاعتزال الذي اتخذه أكثر من لاعب مثل (ابوتريكة و عماد متعب و بركات) ، أضاف برادلي :" حتي الآن لم استقر علي قائمة المنتخب ، لا استطيع أن ألوم أحد أو أقنعه بشيء لا يتماشي مع إرادته ، التجربة التي مروا بها في بورسعيد ليست سهلة علي النفس بشرية ، وخاصة أنهم كانوا داخل الحدث وعاشوا المذبحة لحظة وقوعها".



وتحدث المدرب الأمريكي عن قيمة نادي الأهلي الذي استطاع آن يدخل في عاطفة ووجدان كل مصري وعربي وخاصة بعد الأحداث الأخيرة ، ملمحًا علي الجانب الأخر إلي أن رابطة التراس أهلاوي استطاعت آن تغير تاريخ مصر ، وكانت لها دور محوري في ثورة 25 يناير و الإطاحة برموز النظام السابق ، مؤكدًا أنهم أصبحوا رمزا للشجاعة و الكرامة ، بعد مذبحة بورسعيد الأخيرة والتي راح ضحيتها أكثر من 73 مشجعًا و مئات الجرحي.



واختتم برادلي تصريحاته ، بأنه لن يتخلي عن الشعب المصري في محنته ، وانه يشعر بانه قائد كحال غيره من المسئولين السياسيين ، ولا بد أن يكون مثل اعلي و يؤازر اللاعبين و الجماهير لرسم مستقبل أفضل لمصر ،مشيرًا إلي انه لم ير قط في حياته بلد ترتبط بها الأحوال السياسية والرياضية ببعضها البعض سوي مصر.

الوفد

"برادلى" فى مأزق بسبب نجوم الأهلى



وضع نجوم الأهلى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى فى مأزق حقيقى عقب إعلان عدد كبير منهم اعتزال الكرة حتى القصاص لشهداء ومصابى مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 74 مشجعاً بالإضافة إلى إصابة المئات.

ومن المنتظر أن تطفو الأزمة على السطح خلال أيام بمجرد إعلان برادلى قائمة اللاعبين المشاركين فى معسكر المنتخب استعدادا لمباراة إفريقيا الوسطى المقرر لها يوم 29 فبراير الجارى في تصفيات أمم إفريقيا 2013 .

كان عدد من نجوم الأهلى قد أعلنوا مقاطعة الملاعب حتى يتم القصاص لشهداء ومصابى مجزة بورسعيد وجاء فى مقدمتهم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب.



برادلى:"حرام أبوتريكة يعتزل"!!



أعرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطنى عن إعجابه الشديد بحب الجماهير لشخصية وأخلاق محمد أبوتريكة نجم الأهلى مؤكداً أن الأخير أجبر على الجميع على احترامه.

وقال برادلي فى تصريحات تليفزيونية: "لا يوجد في مصر لاعب فى مصر بقدرات ومواقف أبوتريكة واعتزاله خسارة للمنتخب.. بلا شك لم أستقر علي قائمة المنتخب وكل لاعب حر فى قرار الاعتزال ولن أجبره على شىء ولكنني أتمنى استمراره بالملاعب فهو شخصية لا تعوض".



لجنة أهلاوية رباعية لمتابعة ضحايا بورسعيد



قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تشكيل لجنة رباعية تضم المهندس خالد مرتجى وخالد الدرندلى والعامرى فاروق أعضاء المجلس ومدير عام النادى اللواء محمود علام لإدارة كل الأمور الخاصة بملف شهداء بورسعيد.

وتتولي اللجنة مسألة التواصل يومياً مع مجلس إدارة النادى من خلال تقديم تقرير يومى مفصل عن مستجدات الحادث أمام كل الجهات.



لاعبو الأهلى: "مش هنلعب كورة تانى"



حرص أكثر من لاعب بالنادي الأهلي علي حضور اجتماع مجلس الإدارة مع أهالي شهداء مجزرة ستاد بورسعيد عقب لقاء المصري والأهلي علي رأسهم حسام غالي كابتن الفريق ووائل جمعة وسيد معوض وشريف عبد الفضيل وأحمد عادل عبد المنعم.

أكد غالي وزملائه في أحاديثهم إلي أهالي الضحايا أنهم لن يعودوا لممارسة الكرة مجدداً إلا بعد الحصول علي حقوق الشهداء في الفترة القادمة بعد سقوط العديد من الضحايا.



حمدى لأهالى الشهداء: "بدون سياسة حقكم هيرجع"



أكد حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه مع أهالي شهداء وضحايا مجزرة ستاد بورسعيد عقب لقاء الفريق الأحمر مع المصري والذي أقيم اليوم بالصالة المغطاة بالقلعة الحمراء أن إدارة الأهلي ستعقد اجتماعاً دورياً كل 15 يوماً مع خمسة من أهالي الشهداء لمتابعة آخر تطورات الوضع.



وكلف حمدي الإدارة القانونية بالنادي بالحصول علي توكيلات من أهالي الضحايا موضحاً أن الإدارة لن تفرط في حق الشهداء مهما حدث.

وأشار حمدي إلي أنه يرفض الزج بالأهلي في الأمور السياسية بعد أنباء تورط بعض السياسيين من أتباع النظام البائد في الأحداث موضحاً أنه يسعي فقط للحصول علي حق الشهداء.



وقفة احتجاجية لأهالى ضحايا بورسعيد



نظم العشرات من أهالي ضحايا مجزرة بورسعيد وقفة احتجاجية أمام مقر النادي الأهلي منذ قليل للمطالبة بمعرفة مصير أبنائهم وذويهم من المفقودين الذين لم يجدوهم متوفين أو مصابين.

وهتف أهالي الضحايا: " نص شهيد .. ونص سجين".. إشارة إلي كون أبنائهم تم اعتقالهم من جانب قوات الأمن بالخطأ وطالبوا إدارة النادي الأهلي بالبحث عن ذويهم مثل أحمد رضا محمد عبد العزيز "طالب حقوق" وعماد الدين عبد الله مستخلص جمارك الذي يعمل في بورسعيد.



علام: الأهلى "مش هيفرط" فى حق الشهداء



أكد محمود علام، مدير عام النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة لن يتنازل عن حقوق الشهداء الذين وفاتهم المنية فى أحداث بورسعيد الأخيرة.

وأضاف علام: "سنستمر فى سلك كافة الطرق المشروعة لاستعادة حقوق شهداء الأهلي التى لن تضيع هباءً بعدما دفعوا أرواحهم دون ذنب اقترفوه".



أهالى الشهداء يقاطعون حمدى: "هنعرف نجيب حقنا"



قاطع أهالي شهداء وضحايا مجزرة ستاد بورسعيد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي خلال إلقاء كلمته في الاجتماع الذي يقام بالصالة المغطاة للنادي.



وألقي خالد كراع عضو نقابة المحامين ووالد أحد الشهداء كلمة حول تحذيره لنجله "محمد" من حضور اللقاء ومطالبته بترك المدرج قبل نهاية اللقاء بربع ساعة بعد شعوره بوجود تربص غريب من جمهور المصري.

ودارت الأحاديث بين أهالي الضحايا مع أعضاء مجلس الإدارة حول كيفية القصاص وأكد أكثر من شخص من أهالي الشهداء أنهم "هيجيبوا حق أولادهم".



أهالى ضحايا بورسعيد: "القصاص يا حمدى"



توقف الاجتماع المقام حالياً بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وأهالي شهداء مجزرة ستاد بورسعيد عقب لقاء المصري والأهلي بالدوري بسبب صراخ بعض أهالي الشهداء حزناً علي أبنائهم وذويهم الذين فقدوهم بالأحداث.

ونزل بعض أهالي الضحايا إلي مجلس الإدارة تاركين مدرجات الصالة المغطاة والتفوا حول حمدي وهتفوا "القصاص ياحمدي"..ويحاول لاعبو الأهلي الذين حضروا الاجتماع وهم حسام غالي ووائل جمعة وسيد معوض تهدئة أهالي الضحايا.



"أبو تريكة" يغيب عن اجتماع أهالي الشهداء



غاب نجم النادي الأهلي محمد أبو تريكة عن الاجتماع الذي يقام حالياً بالقلعة الحمراء بين مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدي مع أهالي شهداء أحداث المجرزة التي شهدها ستاد بورسعيد يوم الأربعاء الماضي عقب لقاء المصري والأهلي بالدوري.

وحضر إلي الاجتماع الثنائي حسام غالي ووائل جمعة قائدا الفريق إلي جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي في الوقت الذي تتردد خلافات بين أبو تريكة ومجلس الأهلي بسبب قراراته المرتبكة للقصاص للشهداء.



روزاليوسف



غضب فى إدارة الأهلى من أبوتريكة بسبب تصريحاته ضد العسكرى



بالرغم من تكتم أسرة محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى على خبر مجزرة بورسعيد وحرصهم على عدم إبلاغ بيبو بالواقعة التى راح ضحيتها ما يزيد على 74 مشجعًا من ألتراس الأهلى إلا أن أحد المصريين المقيمين فى ألمانيا حاول الاستفسار من الخطيب عن وقائع هذه المجزرة وتقديم واجب العزاء أثناء زيارة له فى المستشفى التى يرقد بها بعد إجراء عملية فى المخ لإزالة ورم حميد، واكتشف المصرى الحاصل على الجنسية الألمانية أن نائب رئيس النادى الأهلى لا يعرف شيئًا عن هذه الواقعة بل بدأ يستمع له دون حديث لاسيما أن الطبيب الألمانى منعه من التحدث كثيرًا خلال هذه الفترة وبعد دقائق قليلة بدأ الخطيب يشعر بآلام بجانب ارتفاع ضعط الدم بصورة كبيرة وهو ما أدى إلى تدخل الاطباء لانقاذه سريعًا إلى أن استقرت الأمور.. وحاول بيبو إبلاغ صوته للمقربين منه لنقل عزائه لأسر المصابين.. أسرة الخطيب رفضت إبلاغه فى البداية لاسيما أن المجزرة حدثت بعد ساعات من إجرائه للعملية ودخوله إلى غرفة الإفاقة ثم العناية المركزة.. وطبقا لأحد أفراد أسرته فإن الخطيب أمامه من أسبوعين إلى شهر فى ألمانيا إلا أنه أكد أن حالته مطمئنة جدًا خلال هذه الفترة ولا تدعو إلى القلق.

ومن ناحية أخرى خاطب مجلس إدارة الأهلى المجلس العسكرى لمعاملة ضحايا مجزرة بورسعيد نفس معاملة شهداء ثورة يناير بجانب ضرورة القصاص.. وحرص مجلس إدارة الأهلى على توجيه الدعوة بالأمس إلى أسر الضحايا واشترط أن يكونوا أقارب من الدرجة الأولى للتأكيد أن المجلس لن يتهاون فى الحصول على دم أبنائه وأنه يتابع تطورات القضايا التى تم رفعها بالإضافة إلى لجان تقصى الحقائق.. أيضا كانت دعوة المجلس لاستكمال بيانات لتوزيع التبرعات التى وصلت إلى النادى من خلال صندوق التبرعات.

و
حرص حسن حمدى رئيس النادى الأهلى على الحديث مع ثلاثة لاعبين من صفوف فريق الكرة الأول وهم:حسام غالى ومحمد بركات ووائل جمعة للتأكيد أن إدارة الأهلى لم ولن تبخل بأى مجهود من أجل استعادة حقوق الضحايا والقصاص من القتلة، بالإضافة إلى التشديد على أنه سبق وأن منع الظهور الإعلامى أو الحديث خلال هذه الفترة تجنبًا للتحول من الدفاع عن قضية إلى الدخول فى السياسة وهو الأمر المرفوض فيما تجاهلت الدعوة محمد ابوتريكة بسبب ظروفه النفسية السئية بالإضافة إلى تصريحاته عن المجلس العسكرى والتى أغضبت مجلس الإدارة.

وإلى ذلك حرص البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى على متابعة جميع التطورات التى حدثت عقب عودته إلى البرتغال ومن خلال اتصال هاتفى مع محمد يوسف المدرب المساعد أكد جوزيه أنه على علم بأن اتحاد الكرة تم حله.. وشدد على أنه الآن أفضل وحالته النفسية تحسنت كثيرًا.. كما جدد تأكيده على أنه سيعود من البرتغال لقيادة الفريق.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الأربعاء : غضب فى إدارة الأهلى من أبوتريكة وبيبو ينهار بعد معرفته بالمجزرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: