منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الخميس: سليمان مطلوب فى الصين ومخاوف من غياب النجوم عن مران الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 2284
تقيم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 40
: :

مُساهمةموضوع: صحف الخميس: سليمان مطلوب فى الصين ومخاوف من غياب النجوم عن مران الغد   الخميس فبراير 16, 2012 5:56 pm

الأهلي يضم شهود من أسوان لقضية إستاد بورسعيد

استجاب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لطلب أحد أسر ضحايا مباراة المصري والأهلي بإستاد بورسعيد بضم شهود جدد من محافظة أسوان ليمثلوا أمام النيابة في هذه القضية التي شكلت على إثرها لجنة لتقصي الحقائق.

تم عرض هذا الطلب خلال الاجتماع الثاني الذي جمع بين أسر الضحايا ولجنة الأزمة برئاسة حسن حمدي وعضوية خالد مرتجي وخالد الدرندلي والعامري فاروق مساء اليوم الأربعاء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء إلى أن المستشار رجائى عطية أحد أعضاء اللجنة القانونية التي شكلها مجلس إدارة الأهلي لمباشرة هذه القضية قد وافق على القيام بالإجراءات اللازمة لضم هؤلاء الشهود الجدد.

ومثل أمام جهات التحقيق في هذه القضية مجموعة من الجماهير إضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وإيهاب علي طبيب الفريق، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى إضافة إلى بعض اللاعبين مثل حسام عاشور، وشريف عبد الفضيل.

لاعب الهلال ينعي أنس (أصغر) ضحايا كارثة بورسعيد

تذكر مدثر كاريكا لاعب الهلال السوداني الطفل أنس أصغر ضحايا مذبحة مباراة المصري والأهلي بإستاد بورسعيد خلال الاحتفال بهدفه في مرمى حرس الحدود خلال المباراة الخيرية التي جمعت الفريقين لصالح ضحايا هذه الكارثة الإنسانية.

توجه كاريكا نحو جماهير الهلال بعد تسجيل الهدف الثالث في مرمى الحدود، ليفاجأ الجميع بقميص عليه صورة "الطفل أنس" تخليدًا لذكرى هذا الطفل الصغير الذي لقى مصرعه في إستاد بورسعيد التي انتهت بوفاة أكثر من 70 مشجعًا.

وتغلب الهلال السوداني على حرس الحدود 1/3 في مباراة أقيمت مساء الأربعاء في العاصمة السودانية الخرطوم، وتعد هذه اللافتة الإنسانية أحدث مظاهر تخليد ذكرى ضحايا جمهور الأهلي التي انتشرت في كافة الملاعب العربية والأوروبية.

مسيرة سلمية لأولتراس أهلاوي تطالب بحق شهداء بورسعيد
أنهت رابطة أولتراس أهلاوي وقفتها أمام مكتب النائب العام مساء اليوم التى طالبت خلالها بسرعة انتهاء التحقيقات وإعلان أسماء المتهمين فى مذبحة بورسعيد ، والقصاص منهم .
وكانت رابطة أولتراس أهلاوى قد نظمت مسيرة من مقر الأهلى بالجزيرة إلى دار القضاء العالى شارك فيها الآلف من مشجعى الفريق الأحمر ، وهتفوا مطالبين بسرعة القصاص من الجناة .

عبد الحفيظ: القصاص من الجناة سيحرر بورسعيد

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن القصاص من الجناة الذين ارتكبوا مأساة إستاد بورسعيد والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 70 مشجعًا وإصابة المئات سيريح كل الأطراف.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة ناديه: "القصاص سيريح الجميع .. أهالي الضحايا، ولاعبي الأهلي والجهاز الفني، والأهم أنه سيحرر شعب بورسعيد من الضغط الواقع عليه منذ هذه الكارثة".

وأشارت تقارير إعلامية عديدة إلى أن محافظة بورسعيد تعاني من ركود اقتصادي ملحوظ نتيجة تصاعد حدة الغضب ضد هذه المدينة الباسلة تأثرًا بأرواح الضحايا الذين لقوا مصرعهم بعد مباراة الأهلي.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "ما حدث في بورسعيد جريمة إنسانية لا تقل عن أحداث شارع محمد محمود أو ميدان التحرير، والقصاص من الجناة سهل وليس صعبًا، لأن كاميرات إستاد بورسعيد رصدت كل الأشخاص".

أرفض العُزلة

ووجه سيد عبد الحفيظ رسالة إلى لاعبي الأهلي مفادها أنه يرفض العُزلة وابتعاد اللاعبين عن دائرة الأحداث حتى تنجح جهات التحقيق في القبض على الجناة واسترداد حقوق الضحايا.

وأوضح: "نعم الكل متأثر نفسيًا بما حدث في بورسعيد، ولكن أرفض مبدأ المطالبة بالحقوق وأنا جالس في بيتي، لكن الأفضل أن تعمل وتنتج وفي نفس الوقت تقدم أفكار ومقترحات لاسترداد هذه الحقوق".

وكشف عبد الحفيظ: "أبلغت هذا الكلام لأبو تريكة خلال اتصال هاتفي جمع بيننا، فأنا أقدر ظروف اللاعبين التي رأت أشخاصًا تموت في غرفة الملابس ولكن لا بد من العمل والإنتاج وتقدير المسئولية".

ورد مدير الكرة بالأهلي على فكرة استئناف بطولة الدوري، قائلاً: "عودة المسابقة من جديد ليس بأيدينا، ولكنني مؤمن بمبدأ أنه حان وقت العمل والإنتاج، والحقوق ستأتي في ظل الجدية التي لاحظتها من جهات التحقيق".

عروض تركية وقطرية واماراتية لمواجهة الاهلي

تلق النادى الاهلي عروض لاستضافة الفريق الاول لكرة القدم بالنادى خلال فترة التوقف بسبب الاحداث التى صاحبت مباراة الفريق مع المصرى وراح ضحيتها اكثر من 70 مشجع ومئات الضحايا.

وطلبت اندية قطرية واماراتية وتركية استضافة الاهلي واقامة عدد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر ان تجتمع لجنة الكرة بالبرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى والذى يصل غدا الخميس من بلاده للوصول الى قرار بشأن تلك العروض.

ويرفض الاهلي خوض اى مباراة رسمية على المستوى المحلي الا بعد ناتهاء الحداد على الضحايا والذى ينتهى فى الحادى عشر من الشهر المقبل.

الوفد

عرض قطرى لاستضافة مباريات الأهلى الأفريقية بالدوحة

عرض النادي الأهلي القطرى استضافة مباريات نادى الأهلي بدورى أبطال إفريقيا بملعب حمد بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.
وأجرى أحمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الأهلي القطرى اتصالا هاتفيا بحسن حمدي رئيس الأحمر عرض فيه الاستضافة معربا عن حزنه الشديد لمجزرة ستاد بورسعيد.
ووفقا للموقع الرسمى للنادى القطرى فإن أحمد بن حمد أكد لرئيس الأهلى أن إمكانيات ناديه ستكون مفتوحة للأهلي وسيتحمل تكاليف إقامته ماديا.

شيكابالا وسليمان مطلوبان فى الصين

طلب نادي شاندونج ليونينج الصيني استعارة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك ووليد سليمان لاعب الأهلى لمدة سبعة أشهر بداية من انتقالات الشتاء الجارى.
ومن المنتظر أن يرفض الناديان التفريط فى لاعبيهما لحاجتهما إليهما خلال مباريات دورى أبطال أفريقيا فى ظل توقف الدورى الممتاز حاليا.

الألتراس ينهى وقفته أمام القضاء العالى

أنهى ألتراس أهلاوى وقفته أمام مكتب النائب العام للمطالبة بحق ضحايا مجزرة ستاد بورسعيد قبل ساعة من الموعد المحدد لنهايتها للحفاظ على سلميتها وهو الشعار الذى رفعته منذ بدايتها "سلمية..سلمية".
وكان الألتراس قد بدأ مسيرته من أمام النادى الأهلى فى الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء حتى وصل إلى مقر النائب العام بدار القضاء العالى وطالب بحقوق أسر ضحايا مجزرة بورسعيد وتطهير وزارة الداخلية.

نادر وشادى يقودان مسيرة الألتراس أمام النائب العام

قاد الثنائى نادر السيد وشادى محمد لاعبا الأهلى السابقين مسيرة ألتراس أهلاوى التى انطلقت من أمام باب النادى الأهلى بالجزيرة
متجهة نحو مكتب النائب العام للمطالبة بالقصاص ممن تسببوا فى مجزرة ستاد بورسعيد والتى راح ضحيتها أكثر من 74 شخصا عقب انتهاء مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى.

"بركات" فى السعودية

يسافر محمد بركات لاعب نادى الأهلي إلي السعودية فى ساعة متأخرة اليوم الأربعاء لأداء العمرة مستغلا فترة توقف الدورى الممتاز عقب مجزرة ستاد بورسعيد.
ويستأنف الفريق تدريباته بعد غد الجمعة بمجرد عودة البرتغالى مانويل جوزيه من بلاده بعد حصوله على إجازة قصيرة لمدة أسبوعين.
روزاليوسف
الأهلى يشارك فى تأبين شهدائه بالسويس.. ومخاوف من غياب النجوم فى أول مران غداً

كلفت لجنة الأزمة التى شكلها النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى لمتابعة كل ما يتعلق بمذبحة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها 194 شهيدا من مشجعى الأهلى كلفت اللواء محمود علام المدير العام للنادى بالسفر للسويس مساء اليوم لحضور حفل تأبين شهداء مذبحة بورسعيد الذى تقيمه رابطة شباب السويس ويحضره اللواء عاطف السيد الحاكم العسكرى للمحافظة واللواء عادل رفعت مدير أمن السويس وبعض من علماء الأزهر وقيادات محافظة السويس ويبدأ الحفل فى السابعة مساء.

على جانب آخر هناك اتجاه داخل إدارة النادى لعقد اجتماعا لمجلس الإدارة الاثنين المقبل لمناقشة عدة أمور أهمها تمسك المجلس بقرارات الجمعية العمومية وإعلان الاعتراض على قرار المجلس القومى للرياضة برفض توصيات الجمعية فيما يخص اللائحة وبصورة خاصة بند الثمانى سنوات. وعلى صعيد كرة القدم تسود حالة من القلق داخل جهاز الكرة من عودة الفريق للتدريبات غدا الجمعة، حيث يسود التخوف من غياب جماعى للنجوم تأثرا بالحالة النفسية التى انتابتهم جميعا بعد أحداث مجزرة بورسعيد، خاصة محمد أبوتريكة الذى لم يعلن موقفه النهائى بعد من الاستمرار فى ممارسة اللعبة من عدمه خاصة أنه طوال الفترة الماضية اقتصر على زيارة أهالى الشهداء فقط دون أن يزور النادى أو يتحدث عن موقفه من كرة القدم.

ويخشى الجهاز الفنى أيضا من الحالة الفنية للاعبين الذين توقفوا تماما عن التدريبات البدنية والفنية منذ 15 يوما ويحتاجون لمجهود كبير للعودة إلى مستواهم الفنى والبدنى قبل خوض لقاء الذهاب فى دور الـ32 لدورى أبطال افريقيا منتصف مارس المقبل أى أن الفترة المتبقية لدى الجهاز الفنى لإعداد اللاعبين للعودة للمنافسات مرة أخرى أقل من شهر يلزم خلاله الإعداد النفسى والفنى والبدنى وخوض لقاءات ودية قبل اللقاء الافريقى وهذه مدة قصيرة جدا، ولم يتدرب أى من لاعبى الفريق خلال الـ15 يوما سوى البرازيلى جونيور الذى يتدرب يوميا تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل.

وعلى صعيد النشاط الرياضى عادت الروح تدب فى صالات النادى شيئا فشيئا حيث بدأت كل من فرق الكرة الطائرة رجال وكرة اليد رجال وسيدات والسلة العودة للتدريبات استعدادا لاستئناف الموسم الرياضى فى أى وقت بعد انتهاء فترة الحداد التى أعلنها النادى والمجلس القومى للرياضة واللجنة الأوليمبية وتستمر حتى 11 مارس المقبل، ذكرى الأربعين لشهداء مجزرة بورسعيد.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الخميس: سليمان مطلوب فى الصين ومخاوف من غياب النجوم عن مران الغد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: