منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف السبت : جوزيه يحتوي تريكة وزيدان يتبرع لشهداء الاهلي بـ 50 الف جنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 2284
تقيم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 40
: :

مُساهمةموضوع: صحف السبت : جوزيه يحتوي تريكة وزيدان يتبرع لشهداء الاهلي بـ 50 الف جنية    السبت فبراير 18, 2012 6:41 pm

صحف السبت : جوزيه يحتوي تريكة وزيدان يتبرع لشهداء الاهلي بـ 50 الف جنية


في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.
مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية
ائتلاف ابوتريكة يرفض التدريبات في الأهلي
القصاص اولا لضمان حقوق الشهداء .. والبرتغالي يرضخ ويؤجل المران

قاد محمد أبوتريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جبهة المعارضة في القلعة الحمراء .. رفض قلبا وقالبا فكرة العودة للتدريبات الجماعية بعد توقف دام لأسبوعين بسبب أحداث مجزرة بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 74 شهيدا وقرر التوقف نهائيا عن أداء التدريبات لحين القصاص لأسر الشهداء وعودة الحق لأصحابه .. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق فور وصوله للقاهرة بعد أجازة قصيرة قضاها في بلاده وكانت لدي البرتغالي النية في العودة للتدريبات.
تضامن اللاعبون علي الفور مع مبادرة أبوتريكة واعترضوا علي العودة للتدريبات حاليا الأمر الذي دفع الجهاز الفني للفريق للرضوخ للأمر الواقع وتأجيل المران حتي بعد غد الاثنين تقديراً للحالة النفسية للاعبين .
استمرت الجلسة التي عقدها جوزيه مع اللاعبين أمس لأكثر من ساعة تم خلالها التطرق للعديد من الموضوعات وكان في المقام الأول هو حق الشهداء حيث اتفقوا جميعا علي أن الجهاز الفني واللاعبون لن يفرطوا ابداً في حقوق الشهداء الذين سقطوا في بورسعيد وان الجميع يسعي بكل قوة لاستعادة تلك الحقوق.
وحرص جوزيه علي علاج اللاعبين نفسيا عندما أكد لهم بالحرف الواحد ¢ الجماهير التي تقوم بتشجيعك لها حقوق عليك¢ ومن ثم فإنه متمسك بموقفه فيما يتعلق بالقصاص للشهداء ولكن من الضروري أن يقابله العمل بجدية من جانب لاعبي الفريق.
وقال جوزيه للاعبيه أنه يجب علينا العمل بكل جهد لبطولة أفريقيا مع وضع شهداء الأهلي أمام أعيننا وضرورة عودة حقوقهم مؤكدا أن للنادي حقوق يجب علي الجميع أن يؤديها ومن ثم فإنه لابد من ترك جهات التحقيق لتقوم بدورها علي أكمل وجه فيما يتعلق باسترداد حق الشهداء.
وشهدت الجلسة المطولة التي عقدها جوزيه مع لاعبيه غياب الثنائي محمد بركات وعبدالله السعيد نظرا لسفر بركات للأراضي الحجازية لأداء العمرة في حين حصل السعيد علي إذن بالسفر من قبل الجهاز الفني للفريق.
"معسكر قطري أو إماراتي"
ويحسم الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة مصير المعسكر الخارجي الذي سيخوضه الفريق نهاية الأسبوع الجاري سواء أكان في قطر أو الإمارات في محاولة لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية وذلك استعدادا لأولي مباريات دوري أبطال إفريقيا والتي سيخوضها أمام الفائز من لقاء البن الأثيوبي مع كوان نور ميتساميولي بطل جزر القمر في مارس المقبل.
وتم الاستقرار علي أن تتراوح فترة المعسكر المغلق ما بين 10 أيام إلي أسبوعين خاصة وأن النادي الأهلي تلقي دعوة من الدولتين لاقامة معسكر تدريبي بأي منهما وسيحسم جوزيه ورفاقه مصير مكان المعسكر خلال اليومين المقبلين.
من ناحية أخري .. يجري اليوم وليد سليمان اشعة جديدة للتعرف علي مدي حجم الإصابة التي تعرض لها في ذراعه وتحديد البرنامج العلاجي الذي سوف يسير عليه للتخلص من تلك الإصابة.
الشروق
وفاة حمدى مكرونة أشهر مدلك فى تاريخ الاهلى
انتقل إلى رحمة الله تعالى الكابتن حمدى مكرونه المدلك السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادى لفترات طويلة ، بعد صراع مع المرض .

يذكر أن مكرونه من الشخصيات التى عملت بالأهلى سنوات عديدة وكان مثالاُ للاخلاص والتفانى وعاصر العديد من الأجهزة الفنية والطبية .

وكان الراحل حريص على زيارة الأهلى رغم مرضه وكان أخر زيارة له للنادى منذ شهر تقريبا ، وحرص على التحدث مع جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى .

الشروق يكشف كواليس الجلسة
جوزيه يحتوي أبو تريكة لتجاوز كابوس بورسعيد
حرص مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على استئناف نشاطه مع الفريق بعد العودة من البرتغال بعقد جلسة نفسية مع اللاعبين صباح اليوم الجمعة لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة بعد أحداث مباراة المصري بإستاد بورسعيد في أول لقاء يجمع لاعبي وجهازهم الفني بعد هذه الكارثة الإنسانية.

وحاول جوزيه خلال هذه الجلسة استيعاب مشاعر الغضب التي سيطرت على لاعبي الفريق الأحمر وعلى رأسهم محمد أبو تريكة الذي ظهرت على ملامحه الحزن الشديد خاصة بعدما تجول بين بيوت أسر ضحايا هذه المأساة خلال الأسبوعين الماضيين، وإصراره الشديد على استرداد حقوق مشجعي الأهلي الأبرياء.

وشدد المدرب البرتغالي على نجمه الأول أنه لن يسمح بالتفريط في حقوق هؤلاء الضحايا الذين سقطوا في بورسعيد، ولكنه طالب أبو تريكة بضرورة الهدوء والتركيز في التدريبات خلال الفترة القادمة استعدادًا لبداية مشوار الفريق في الأحمر بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الشهر المقبل حسبما أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وقال عبد الحفيظ: "أبو تريكة حريص على عدم الاصطدام بمجلس إدارة النادي، بل كان أول اللاعبين الحاضرين في اجتماع اليوم، كما كان أول المتحدثين في هذه الجلسة التي كانت فرصة للاعبين والجهاز الفني لإخراج ما بداخلهم في أول اجتماع يتم بيننا منذ أحداث إستاد بورسعيد المؤسفة".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "جوزيه نبه اللاعبين بضرورة العمل من جديد لأن لديهم التزامات تجاه ناديهم، وتجاه جمهورهم الذي صنع نجوميتهم، ولكن في نفس الوقت فإن الجميع سيبحث كافة السبل الممكنة للضغط على الجهات المسئولة عن التحقيق في أحداث بورسعيد لاستعادة حقوق شهداء الأهلي".

وقد حضر هذه الجلسة الجهاز الفني بالكامل بقيادة مانويل جوزيه ومعاونيه بيدرو بارني المدرب العام، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى وأنطونيو فيدالجو مخطط الأحمال، وأوسكار محلل أداء اللاعبين إضافة إلى جميع اللاعبين باستثناء الثنائي محمد بركات وعبد الله السعيد.

ناجي: عودة الدوري ستدمر الكرة المصرية

رفض أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي استئناف بطولة الدوري العام التي توقفت بعد أحداث مباراة المصري والأهلي بإستاد بورسعيد والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 70 مشجعًا إضافة إلى إصابة المئات.

وقال ناجي في تصريحات خاصة للشروق صباح اليوم: "عودة الدوري العام ستؤدي إلى تدمير الكرة المصرية خلال السنوات الأربعة المقبلة خاصة في ظل اضطراب الأوضاع الأمنية، والظروف التي تمر بها مصر في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "هناك أسباب أخرى تحول دون استئناف المسابقة، أبرزها تكدس جدول المباريات في ظل تواجد 19 ناديًا إضافة إلى ارتباط المنتخبين الأول والأوليمبي بمباريات عديدة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وكأس العالم إضافة إلى دورة الألعاب الأوليمبية".

وأوضح مدرب حراس مرمى الأهلي: "لست ضد عودة النشاط الرياضي، بل يمكن إقامة بطولة كأس مصر بنظام المجموعات، وهو اقتراح يمكن أن يضعه مسئولي اتحاد الكرة في الاعتبار بعد انتهاء فترة الحداد في 10 مارس المقبل".
حسن : انا وشقيقى ابناء الاهلى ولا يمكننا التحريض ضده

أكد ابراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادى المصرى انه وشقيقه حسام من ابناء النادى الاهلى وقد لعبا فيه اكثر من 22 عام ولا يمكن ان يحدث ان يحرضا احد ضده للقيام بتلك المجزرة البشعة التى حدثت فى بورسعيد .

وأشار ابراهيم المتواجد وشقيقه حاليا فى دبى لصحيفة "الامارات اليوم" : " انا وحسام بريئان من احداث بورسعيد ، وكدنا نفقد حياتنا ونحن نحاول انقاذ لاعبو وجماهير الاهلى ".

وتابع " نحمد الله على حب الشعب المصرى الكبير لنا ، وهناك اشخاص ترغب فى زرع الفتنة والاحتقان فى وقت لا تحتمل فيه مصر اكثر من العبء التى تحمله ، وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يفعل ذلك " .

وهاجم ابراهيم الاعلام المصرى بشدة مؤكداً انه سببا فى زيادة الاحتقان بين جماهير الاندية ، كذلك روابط الالتراس والتى وصلت لمرحلة تجاوزت فيها تشجيع كرة القدم فقط ، داعيا ان يعود الاستقرار لمصر فى الفترة القادمة .

وحمل ابراهيم الامن مسئولة الحادث بعد التقصير الواضح الذى ظهر به ، والاكتفاء بموقف المشاهد ، فى ظل الكارثة التى تحدث امام اعينهم داخل استاد بورسعيد .

ومن المقرر ان تستدعى النيابة التؤام حسن من اجل الاستماع لاقوالهما باعتبارهما شهود عيان وليس متهمين .

الأهلى يفاضل بين الإمارات وقطر للاستعداد الإفريقى ويتدرب الاثنين
يفاضل الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى بين الإمارات وقطر لإقامة معسكر يمتد أسبوع أو عشرة أيام استعدادًا للمشاركة فى البطولة الأفريقية، والتى تأكد مشاركة الفريق الأحمر في منافساتها.

يتناقش الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه للمفاضلة بين الاختيارين من أجل عودة اللاعبين للتدريبات والحفاظ على لياقتهم وإخراجهم من الحالة النفسية التى يمروا بها بعد أحداث بورسعيد المؤسفة.

ويبدأ الاهلى مشواره الإفريقى اعتبارًا من دور الـ32 حيث ينتظر الفائز من البن الإثيوبى أو بطل جزر القمر.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية الاثنين المقبل على أن يستكمل اللاعبون راحتهم يومى السبت والأحد.

زيدان يتبرع لشهداء مذبحة الاهلي بـ 50 الف جنية

علم موقع الشروق الرياضى ان محمد زيدان مهاجم ماينز الالمانى تبرع بمبلغ 50 الف جنية لصالح ضحايا مذبحة بورسعيد والتى راح ضحيتها اكثر من 70 مشجع من انصار الاهلي عقب نهاية مباراة الاهلي والمصرى فى الدورى الممتاز.

وفوجىء مسئولى الاهلي بايداع اللاعب لمبلغ 50 الف جنية فى حساب الشهداء بفرع احد البنوك بالتجمع الخامس.

وكان زيدان احد ابناء بورسعيد قد بدأ مسيرته بنادى الجمارك احد اندية المحافظة انتقل بعدها الى الدورى الدنماركى لينطلق فى الاحتراف الخارجى.

ولقى اللاعب انتقادات لاذعة بسبب احتفاله المبالغ فيه عقب تسجيله هدف فى احد مباريات الدورى الالمانى.

الوفد
"فلافيو" يرحب بالعودة للأهلى

أعلن الأنجولي أمادو فلافيو نجم ليرس البلجيكي عن ترحيبه الشديد بالعودة إلي صفوف ناديه السابق الأهلي خلال المرحلة القادمة في حالة طلب المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه انضمامه موضحاً أنه يعشق القلعة الحمراء ومصر ويعتبرها بلده الثاني.
أكد فلافيو في تصريحاته لموقع "كورة" أن اتصالاته انقطعت منذ كأس الأمم الأفريقية 2010 بالبرتغالي جوزيه موضحاً أنه يتصل دائماً بزميله وائل جمعة وصديقه أحمد سائق التاكسي الذي اطمأن من خلاله علي أحداث ستاد بورسعيد.

وفاة "مكرونة" الأهلى

انتقل إلى رحمة الله تعالى حمدى مكرونة المدلك السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بعد صراع مع المرض.
وعمل مكرونة مع العديد من الأجهزة الفنية للأهلي خلال التسعينيات من القرن وكان يحظي بحب الجميع داخل القلعة الحمراء.

الأهلى يؤجل مشروع فرع النادى بزايد

أجل مجلس إدارة النادى الأهلي خلال اجتماعه الأخير مشروع فرع النادي الجديد بمدينة الشيخ زايد لحين عقد اجتماع مع لجنة زايد التي يرأسها حسن حمدي وتضم محمود الخطيب ومحمود باجنيد وإبراهيم صالح وصفوان ثابت وهشام سعيد لمناقشة آخر المستجدات.
من ناحية أخرى، وافق المجلس علي مناقصة التأمين الطبي التي بلغت مليوني جنيه يدفعها النادي لشركة التأمين علي العاملين بفارق 200 ألف جنيه عن العقد السابق لتقديم الشركة بعض المزايا الطبية الجديدة.
كما تم اعتماد مزايدة أهلي موبايل وتم تأجيل موقف ملابس أكاديمية الكرة بالنادي انتظارا لبعض الدراسات التي ينتظر عملها لاتخاذ قرار نهائي بشأنها.
وعلي جانب النشاط الرياضي فقد اعتمد مجلس إدارة الأهلى التشكيل الذي تقدم به الدكتور مراد عاصم مدير جهاز الكاراتيه بالأهلي إلي رءوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي عقب انتهاء مشكلته المالية.

حسنى بديلا لعلام مترجم جوزيه

استغنى النادى الأهلى عن خدمات هشام علام مترجم مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق وتعيين حسنى بدلا منه الذى عقد أكثر من جلسة مع البرتغالى بمقر إقامته بفندق الماريوت.
يذكر أن رحيل هشام جاء بظروف أسرية حيث طالبته زوجته البرازيلية بالرحيل من مصر والإقامة فى بلادها بعد أحداث بورسعيد الأخيرة.

رباعى الأهلى غاب عن اجتماع اليوم

غاب محمد بركات وسيد معوض وأحمد فتحي وعبد الله السعيد لاعبو النادى الأهلى عن اجتماع اليوم الذى عقده البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق مع اللاعبين.
لوجودهم فى السعودية لأداء مناسك العمرة للخروج من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم خلال الفترة الأخيرة عقب موقعة بورسعيد الدموية.
أما عبد الله السعيد فيوجد في أمريكا لزيارة شقيقه وقد اتفق خلال اتصال هاتفي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة علي الوجود في النادي يوم الإثنين المقبل للمشاركة في التدريبات.

جدو ينفى شائعات زواجه سرًا

قال اللاعب محمد ناجي جدو مهاجم النادي الأهلي إن سفره الى إندونيسيا في الفترة الأخيرة والتي شهدت حالة من الحزن لتغيير الجو وأنه لم يقصد غضب الجماهير ولكنه أراد الخروج من حالة الحزن.
ونفى جدو لما تردد عن زواجه حيث إنه ليس صغيرا حتى يتزوج بهذه الطريقة وأنه سيعلن عن زواجه فور إقدامه على تلك الخطوة دون الحاجة للزواج في السر.
يذكر أن ناجي جدو سافر إلى أندونيسيا في الفترة الاخيرة بصحبة عماد متعب.

عبد الحفيظ " ينفى اتهامات المندوه "

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادى الأهلى أن الاتهامات وجهت إلى جماهير النادى المصرى وليس لأبناء بورسعيد نافيا في الوقت نفسه اتهامه لعماد المندوه مدرب حراس المرمى بالمصرى بالتسبب فى المجزرة التى شهدها الملعب.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن قرار استئناف الدورى سيكون صائبا لأن المؤامرة تهدف فى الأساس الى توقف الحياة فى مصر وإذا توقف الدورى سنعطي المتآمرين هدفهم.
وقال مدير الكرة أن الإعلام ليس لديه دخل بما حدث والصور والفيديوهات توضح كل شيء مشيرا إلي أن الأهلى لديه ارتباطات إفريقية وسيبحث عن حق الشهداء وهو يؤدى دوره.
يذكر أن النادى لم يتلق اى خطابات لودية الزمالك لصالح الشهداء.

إكرامى "كابوس المذبحة بيجيلى فى المنام"

قال شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى إنه لا يصدق حتى الآن ما حدث في إستاد المصرى البورسعيدى مؤكدا أنه كابوس حقيقي.
وأوضح أكرامي أن الحالة النفسية لجميع اللاعبين سيئة للغاية ولم نستطع المران وعن المشاجرة التى حدثت معه وإصابته فى عينه فأكد تحسنها وأنه لا مانع لديه لو فقدها بدلا من أن يسقط شهيد واحد من جماهير الأهلي.

"غالى" يتمسك بحقوق شهداء الأهلى

قال حسام غالى لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى إن الحالة النفسية السيئة التى يمر بها اللاعبون حاليا كانت سببا فى إلغاء التدريب الصباحى اليوم الجمعة على ان تستأنف الاثنين المقبل.
وتابع غالى: "اللاعبون مازالوا يعانون من جراء الصدمة الكبيرة التى شاهدوها فى بورسعيد والجميع متمسك باستعادة حقوق الشهداء حتى يرتاح أهالى الضحايا".

ربيعة فى ألمانيا "تانى"

يسافر رامى ربيعة لاعب الفريق الأول بالنادى الاهلى الى ألمانيا الاسبوع المقبل وذلك للاطمئنان على الاصابة التى لحقت به مؤخرا بالظهر.
وحضر ربيعة الى الأهلى اليوم الجمعة وعقد جلسة مع ايهاب على طبيب الفريق الاحمر لعرض آخر تطورات إصابته التى لحقت به.

أبوتريكة: "مش هنزل الملعب تانى"

أكد محمد أبوتريكة نجم الفريق الأول بالنادى الأهلى انه لن يعود للتدريبات الجماعية بالفريق حتى يتم الكشف عن مرتكبى مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 73مشجعا أهلاويا.
أضاف أبوتريكة: "لن أوعود للتدريبات الجماعية الآن حتى يتم القصاص للشهداء".

ابوتريكة يغادر جلسة جوزيه غاضبا

غادر محمد أبوتريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جلسة مانويل جوزيه المدير الفنى مع لاعبى الفريق الأحمر غاضبا التى عقدها صباح اليوم الجمعة مع اللاعبين قبل استئناف التدريبات الجماعية .
وظهر الغضب على نجم القلعة الحمراء الذى كان أول من خرج من غرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف السبت : جوزيه يحتوي تريكة وزيدان يتبرع لشهداء الاهلي بـ 50 الف جنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: