منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف الأحد : مستندات جديدة في كارثة بورسعيد وتمساح يتمسك بحلم اللعب للأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 2284
تقيم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 40
: :

مُساهمةموضوع: صحف الأحد : مستندات جديدة في كارثة بورسعيد وتمساح يتمسك بحلم اللعب للأهلى   الأحد فبراير 26, 2012 8:37 pm

صحف الأحد : مستندات جديدة في كارثة بورسعيد وتمساح يتمسك بحلم اللعب للأهلى
2012/02/26 09:54
كتب : نسمة محمد
1

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.



مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.



الجمهورية

بعد زيارة المعلم:
جوزيه يرد الزيارة للزمالك بعد دور ال 32 لبطولة دورى الأبطال
الأهلى يطير اليوم إلى الإمارات .. ويحيى يطالب بالخروج من الأزمة



استقر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى على رد الزيارة التى قام بها حسن شحاته المدير الفنى للزمالك وبقية أفراد الجهاز الفنى المعاون له وذلك عقب الانتهاء من مباراة ذهاب دور ال 32 أمام الفائز من البن الأثيوبى وبطل جزر القمر التى ستقام خارج الحدود
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن جوزيه قرر رد الزيارة التى قام بها شحاته لنادى الزمالك وذلك بعد قيامه بتقديم واجب العزاء للاعبين والجهاز الفنى للفريق على الضحايا الذين راحوا فى أحداث مجزرة بورسعيد والتى راح ضحيتها أكثر من 74 مشجعا من جماهير القلعة الحمراء.
وستكون الزيارة للزمالك قاصرة على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة فقط دون توجه أى لاعب إلى القلعة البيضاء وذلك فى محاولة من الخواجة لتقريب العلاقات بين ناديى الأهلى والزمالك وكأنها رسالة موجهة للجماهير لنبذ التعصب الأعمى وعودة العلاقات بين ناديى الأهلى والزمالك على اعتبار أنهما قطبى كرة القدم المصرية ودائما ما تكون الأجواء مشحونة بينهما.
** تطير مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى إلى دبى الإماراتية لإقامة معسكر مغلق هناك فى إطار الاستعدادات لمباراة ذهاب دور ال 32 من بطولة دورى الأبطال الإفريقى وكذلك فى محاولة لاخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى تعرضوا لها عقب أحداث بورسعيد.. ويرأس البعثة حسن حمدى حيث أنه سيتوجه إلى دبى بعد أداء العمرة فى الأراضى الحجازية.
قرر جوزيه سفر جميع اللاعبين إلى المعسكر الخارجى باستثناء عماد متعب الذى تقرر استبعاده نهائيا بعد إجرائه لعملية الزائدة الدودية مؤخرا ومن ثم فإنه لن يكون بإمكانه اللحاق والانضمام للمعسكر .
تعرض حسام عاشور لشد فى العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق حيث يرى الجهاز الطبى بقيادة الدكتور ايهاب على أن الاصابة التى تعرض لها عاشور لن تعوق نهائيا من إمكانية سفره مع بعثة الفريق .. وكان عاشور قد خرج من التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى ولم يتمكن من إكمالها بسبب تعرضه للشد .
** أكد رؤوف زيتون مدير الشركة المسئولة عن تنظيم معسكر الأهلى فى الإمارات أن كل الترتيبات جرت على أعلى مستوى حيث أن المهندس عدلى القيعى وهادى خشبه تابعا بدقة كل ترتيبات المعسكر والإقامة وملاعب التدريب فى الإمارات حتى لا تظهر أية مشكلة قد تجعل الجهاز الفنى لا يحقق هدفه المنشود من المعسكر .
وتم الاستقرار على سلسلة المباريات الودية التى سيخوضها الفريق حيث يبدأ الأهلى مبارياته بلقاء الكويت الكويتى يوم 2 مارس ثم لقاء أهلى دبى يوم 5 مارس وأخيراً مواجهة الإمارات الإماراتى 9 مارس ..ومن المقرر أن يؤدى الأهلى تدريباته على ملاعب نادى النصر الإماراتى خلال وجوده فى دبى.
(زيارة المقاصة)
** تواجد طارق يحيى المدير الفنى لمصر المقاصة ومعه بقية أفراد الجهاز الفنى وكذلك أسامة حسنى لاعب الفريق داخل جدران القلعة الحمراء أمس لتقديم واجب العزاء فى الشهداء الذين راحوا ضحية أحداث بورسعيد .. وحرص البرتغالى مانويل جوزيه على استقبال وفد المقاصة بأكمله فى الوقت الذى استقبل فيه أسامة حسنى بالأحضان والقبلات على اعتبار أنه كان لاعبا فى الفريق قبل انتقاله للمقاصة.
أكد طارق يحيى أنه حضر للتعزية فى شهداء الرياضة المصرية مطالباً مانويل جوزيه واللاعبين ضرورة التخلص من الآثار النفسية التى يعانون منها حتى يخرجوا من تلك الأزمة النفسية سريعا خاصة وأن الفريق الأحمر مقبل على بطولة كبيرة فى حجم دورى الأبطال الإفريقى ولابد من التركيز فيها خاصة وأنه من المعروف للجميع أن الأهلى دائما يسعى للمنافسة على اللقب الإفريقى والتأهل على إثرها لمونديال الأندية.

الشروق

العشرى يؤازر الاهلى فى المران قبل السفر للامارات



حرص طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود وعبد الحميد بسيونى المدرب العام على الحضور لمقر النادى الاهلى وحضور مران الفريق المسائى لمؤازرة الفريق قبل السفر الى الامارات غداً الاحد ، ولتعزية الجهاز الفنى فى شهداء بورسعيد .



ودار حوار بين كلا المديرين الفنيين أطمئن خلاله كلا منهما على الاخر وعلى لاعبى الفريقين ، وطالب العشرى لاعبى الاهلى بمحاولة الخروج من الحالة النفسية سريعا ، مؤكداً ان حق الشهداء لن يضيع وسيتم القصاص لهم سريعاً .



وتعد تلك الزيارة هى الرابعة خلال الايام القليلة الماضية ، بعد زيارة الامريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، وحسن شحاته المدير الفنى للزمالك وجملع اعضاء الجهاز ، وطارق يحيى المدير الفنى لمصر المقاصة صباح اليوم .



إضافة إلى الجماهير وجوزيه

يحيى: عودة الدوري في يد لاعبي الأهلي



أكد طارق يحيى المدير الفني لمصر المقاصة أن لاعبي الأهلي وجماهيره وجهازهم الفني هم أصحاب الحق في قرار استئناف بطولة الدوري من عدمه.



وبرر يحيى اعتقاه بأن لاعبي الأهلي وجهازهم وجماهيرهم هم الأكثر تضررًا من أحداث بورسعيد، مشيرًا إلى سوء حالتهم النفسية نتيجة لهذا الحادث الأليم.



وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "أتمنى عودة الدوري، ولا يوجد مانع في ضغط جدول المباريات، فالأندية المصرية تعودت على خوض مباراة كل ثلاثة أيام هذا الموسم".



وكشف المدير الفني للمقاصة حديثه الجانبي مع مانويل جوزيه خلال زيارته لمران اليوم الصباحي للأهلي، موضحًا أن جوزيه أبلغه بشعوره بقلة حيلته في تقديم أي مساعدات لضحايا حادثة بورسعيد وتأثره الشديد مما رآه هناك.



وأشار طارق يحيى أن عامر حسين مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة هو الأجدر بتحديد الشكل النهائي لجدول المباريات المتبقية من الدوري في حالة استئناف المسابقة.



الأهلي يحصل على مستندات جديدة خطيرة في كارثة بورسعيد



علم "موقع الشروق الرياضي" أن هناك مستندات حاسمة في قضية قتل الجماهير الأهلاوية في مذبحة ستاد بورسعيد حصل عليها المسئولون في القلعة الحمراء لتقديمه إلي جهات التحقيق عبر فريق الدفاع الذي شكله النادي لمتابعة القضية أمام جهات التحقيق.



أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي أنه تم الحصول علي مقاطع فيديو وصلت إلي حوالي 63 ملف يتضمن كل منها مجموعة من اللقطات التي تكشف وجوه عدد من المشاركين في المجزرة عن طريق ما تم تصويره بكاميرا قناة الأهلي وبعض لقطات من أجهزة محمول خاصة فضلا عن صور من عدد من الصحف التي صورت المهاجمين .



أشار العامري إلي أن مجلس إدارة النادي عمل بشكل علمي حيث كان يطابق الوجوه الموجودة في اللقطات لتحديد من شاركوا بشكل كبير وأظهرت وجود بعض من الذين كانوا في أرضية الملعب بحجة التأمين كلجان شعبية وساهموا في الهجوم علي مدرج جماهير الأهلي .



وكشف عضو مجلس إدارة الأهلي والذي يعكف علي جمع كل ما يخدم القضية قد رصد بالصور حادث مثير للريبة حيث كان هذا اللقاء هو الوحيد ربما الذي تم تخصيص 4 سيارات إسعاف له قبل بدايته ..كان المعتاد أن تكون هناك سيارتين فقط في أي لقاء أخر ..ولكن الغريب أن هذه السيارات راحت تخرج الواحدة تلو الأخرى من الإستاد بين الشوطين وخلال الشوط الثاني بطريقة مريبة ومنها من حمل متفرجين من المصري كانوا قد ظهروا في حالة إعياء في اللقطات ثم لم تعد هذه السيارات لأنه تم احتجازها خارج الإستاد من قبل الجماهير التي حاصرته من الخارج ليبقي الملعب من دون أي سيارات للإسعاف ويصبح الطبيب الوحيد الذي يعمل في الإسعافات هو الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الأول للنادي .



ويؤكد العامري أن هذه الفيديوهات التي تم تسلميها إلي فريق الدفاع الذي يضم المستشارين رجائي عطية ومحمود فهمي وأكثم بغدادي وأسامة قنديل تكشف وجوها محدده منها من يظهرون في أحد اللقطات أمام غرف خلع ملابس المصري وأحد المشجعين البورسعيديين يصرخ فيهم ويقول يا مفتريين الناس ماتت .. في إشارة إلي اتهام لهم بالمشاركة وهو ما سيوضع أمام النيابة للتحقق منه ومن الذين كان يوجههم.



هذه جوانب من مجموعة مستندات كثيرة جمعها مجلس إدارة الأهلي وتدعم موقف الدفاع .



الأهلى يتدرب على ملاعب النصر الإماراتى .. ويخوض 3 مباريات ودية



يخوض الأهلى 3 مباريات ودية خلال معسكره الذى يبدأه غدا بالإمارات ، حيث يبدأ بلقاء الكويت الكويتى يوم 2 مارس ثم لقاء أهلى دبى يوم 5 مارس وأخيراً مواجهة الإمارات الإماراتى 9 مارس ، ومن المقرر أن يتدرب الأهلى على ملعب نادى النصر بدبى .



وقال رؤوف زيتون مدير الشركة المسئولة عن تنظيم معسكر الأهلى فى الإمارات أن كل الترتيبات جرت على أعلى مستوى لاستقبال بعثة الفريق الأحمر ، فى إطار الوصول إلى معسكر نموذجى يحقق الأهداف المطلوبة للجهاز الفنى واللاعبين ويساهم فى إعداد الفريق بشكل جيد لخوض مباريات دور الـ 32 فى دورى أبطال أفريقيا .



وأوضح زيتون أن شركته تتعامل مع الأهلى كونه نادى عالمى ومن ثم يتم توفير كل ما تتطلبه معسكراته الخارجية حتى تكون على الغرار العالمى .



وأشار إلى أن المهندس عدلى القيعى و هادى خشبه وسيد عبدالحفيظ تابعوا بدقة كل ترتيبات المعسكر والإقامة وملاعب التدريب فى الإمارات حتى لا تظهر أية مشكلة قد تجعل الجهاز الفنى لا يحقق هدفه المنشود من المعسكر .

إصابة عاشور لن تبعده عن معسكر الاهلى بالإمارات



استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى لتدريباته صباح اليوم السبت بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس .



وشمل المران تدريبات بدنية ، ثم مباراة لكرة السلة لرفع لياقة اللاعبين ، ثم تقسيمة خفيفة شهدت إصابة حسام عاشور لاعب الوسط ولم يستطع إستكمالها .



وأكد الدكتور ايهاب على طبيب الأهلى ان حسام عاشور يعانى من شد فى العضلة الضامة سيتحدد درجته قبل المران المسائى للفريق اليوم لكن الاصاية لن تعيقه عن السفر مع الفريق الى الإمارات .



وغاب عند تدريبات اليوم عماد متعب الذى أجرى جراحة الزائدة الدودية ، كما غاب عنه وليد سليمان .



ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلى إلى الإمارات غدا الأحد لإقامة معسكر مغلق تتخلله بعض المباريات الودية إستعدادا لمباراة دور الـ 32 فى دورى أبطال أفريقيا .



أتليتكو مدريد يعتذر للأهلي.. وأودينيزي البديل



ينتظر النادي الأهلي رد مسئولي نادي أودينيزى الإيطالي على اللعب وديا مع الفريق خلال شهر مارس المقبل ،وكثّف المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضاته مع مسؤولى أودينيزى ليكون بديلاً لفريق أتليتكو مدريد الإسباني الذي اعتذر عن عدم مواجهة الأهلي خلال الفترة الحالية



الوفد

تمساح الداخلية: "مش هتنازل عن اللعب للأهلى"



يبقي أحمد تمساح صانع ألعاب فريق الداخلية أحد أهم اكتشافات مسابقة الدوري الممتاز التي توقفت مؤخرا هذا الموسم، فرغم أن تمساح كان أحد المواهب اللامعة والمتميزة بدوري القسم الثاني علي مدار مواسم طويلة إلا أن أحدا لم يلتفت اليه طوال الفترة الماضية.



تمساح لمع نجمه بعد قيادة فريقه للممتاز هذا الموسم وتألق بشكل لافت مما وضعه هدفا للأندية الكبري وانضم للمنتخب خلال معسكره الجاري في بتروسبورت.



" بوابة الوفد " حرصت علي إجراء هذا الحوار مع تمساح " حاوي" الداخلية بعد انضمامه للمنتخب الوطني.

"حلم المنتخب"



،، بداية كيف تري انضمامك للمنتخب الوطني لأول مرة في مشوارك الكروي؟



= بالتأكيد أشعر بسعادة غامرة بعد أن اختارني الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للانضمام الي صفوف المنتخب خلال المعسكر الجاري وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة برادلي.



،، ماذا قال لك برادلي بعد انضمامك للمنتخب؟



= أشاد بمستواي وطالبني بالتركيز الشديد وبذل كل مجهودي خلال الفترة القادمة للوجود بشكل أساسي مع المنتخب الوطني.



،، ألا تري صعوبة اللعب أساسيا في وجود العديد من النجوم في نفس مركزك سواء شيكابالا أو عبدالله السعيد أو وليد سليمان أو عبدالملك؟



= بالعكس واثق من قدراتي الفنية والبدنية ولا أخشي منافسة النجوم خلال الفترة القادمة فمع احترامي لامكانياتهم فنحن زملاء في فريق واحد ونسعي لتقديم انجاز للكرة المصرية والتنافس معهم أمر ممتع وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني.





"عرض الأهلي"



،، سمعنا كثيرا عن تلقيك عروضا من جانب الأهلي والزمالك.. ما حقيقة هذه العروض؟



= العروض لم تتطور علي المستوي الرسمي ولكنها توقفت عند الشكل الشفوي فأبلغني وكيل أعمالي تامر النحاس باهتمام مسئولي النادي الأهلي والبرتغالي جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء بضمي قبل أحداث مجزرة ستاد بورسعيد ورحبت علي الفور وطلبت ارسال عرض رسمي للتعاقد معي وتلقيت عروضا رسمية من جانب مصر المقاصة والإسماعيلي ووادي دجلة والمصري البورسعيدي.



،، وبالنسبة للزمالك؟



= لم أتلق أيضا أي عروض رسمية من جانب القلعة البيضاء.



،، لمن تفضل اللعب للأهلي أوالزمالك؟



= أنا أهلاوي وأتمني اللعب للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة خاصة أنني كدت أنضم للأهلي في قطاع الناشئين وخضت الاختبار عندما كنت ناشئا في صفوف نادي النيل ولكن الصفقة لم تتم قبل أن يكتشفني علاء عبدالعال وضمني للشرطة.



،، ألا تخشي البقاء علي دكة البدلاء للأهلي؟



= اللعب للأهلي حلم لن أتنازل عنه إطلاقا وأتمني تحقيقه خلال الفترة القادمة ولا أخشي البقاء علي دكة البدلاء لأنني واثق، كما قلت، في قدراتي ولو كتب لي الانتقال للأهلي فلا أخشي الدكة وسأقاتل لحجز مكان أساسي بالتشكيلة.



"مفاجأة"



،، وكيف انتقلت للداخلية؟



= انتقلت للداخلية بعد أن استغني عن خدماتي طلعت يوسف المدير الفني السابق للشرطة بعد التأهل للدوري فاتصل بي علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية وتمسك بوجودي في الفترة القادمة.



،، ما تعليقك علي أحداث مجزرة ستاد بورسعيد؟



= أشعر بالصدمة عقب لقاء المصري البورسعيدي والأهلي والمشاهد كانت صعبة خاصة بعد وفاة المشجعين وأطالب بالقصاص لهؤلاء الشهداء الذين فقدوا حياتهم لمساندة القلعة الحمراء.



جراحة جديدة للخطيب



أجري محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ونائب رئيس النادي الأهلي جراحة جديدة اليوم السبت بالعمود الفقري بالمركز الطبي العالمي بطريق الإسماعيلية.

وتعرض الخطيب إلي انزلاق غضروفي حاد أدي إلي إجراءه العملية بعد موافقة الطبيب الألماني المعالج له.

وكان الخطيب قد أجري جراحة بإزالة ورم حميد في المخ بألمانيا منذ عشرة أيام تقريباً.



جوزيه يطلب زيارة الزمالك



طلب البرتغالي "مانويل جوزيه" المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي من مساعده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الترتيب لرد الزيارة التي قام بها حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك وذلك عقب العودة من المعسكر الذي يخوضه الفريق الأحمر غدًا "الأحد" بالإمارات.

ومن المنتظر أن يبدأ عبدالحفيظ عقب العودة من الإمارات في التجهيز لزيارة جوزيه للزمالك بحسب الظروف التي تسمح للفريقين بذلك.



صديق: تجاوزت أزمة بورسعيد بعد العمرة



أكد أحمد صديق ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الاسماعيلي أن حالته النفسية تحسنت وتجاوز أزمة أحداث مجزرة ستاد بورسعيد ووفاة 74 مشجعاً بعد لقاء المصري والأهلي عقب أداءه العمرة.

أضاف نجم الأهلي السابق: " أتمني استكمال مسابقه الدوري بظروف أمنية أفضل وأطالب الشباب وخاصة روابط الألتراس في كافة الأندية بالإلتزام والتمسك بالأخلاق والدين والابتعاد عن أي خروج عن النص".



حسنى: نجوم الأهلى قادرون على عبور أزمة بورسعيد



أكد أسامة حسني نجم هجوم مصر المقاصة أن لاعبي فريق الكرة بالنادي الأهلي قادرون علي عبور الأزمة النفسية التي أصابتهم عقب أحداث مجزرة ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجعاً أهلاوياً بعد لقاء المصري البورسعيدي مع الفارس الأحمر بالدوري.

أضاف مهاجم الأهلي السابق عقب زيارته المران الصباحي للفريق الأحمر: " حرصت مع الجهاز الفني للمقاصة بقيادة طارق يحيي علي الشد من أزر لاعبي الأهلي لعبور هذة المرحلة الصعبة قبل خوض مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا".



"مرتجى" فى السعودية



يتوجه اليوم "السبت" المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ومن المقرر أن يعود مرتجى الى القاهرة بعد غد الاثنين لحضور اجتماع مجلس الإدارة المقرر عقده يوم الاربعاء المقبل.



إصابة لعاشور وغياب سليمان ونقاهة متعب



أكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى ان حسام عاشور لاعب وسط الفريق يعانى بشد فى العضلة الضامة وذلك خلال التقسيمة فى مران اليوم ولم يتمكن من استكمالها وخرج لتلقي العلاج.

وغاب وليد سليمان وعماد متعب لاعبا الفريق عن التدريب.

يذكر أن متعب كان قد أجرى عملية الزائدة وهو اللآن فى فترة نقاهة وإصابة عاشور لن تعوقه عن السفر الى الإمارات.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الأحد : مستندات جديدة في كارثة بورسعيد وتمساح يتمسك بحلم اللعب للأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: