منتديات محبي الاهلي في غزة
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات محبي الاهلي في غزه
للتسجيل انقر سجل وفعل التسجيل من الرساله التي تصلك من المنتدى الرابط التاني في الرساله
وحياكم الله في المنتدى



منتديات محبي النادي الاهلي في غزة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءاهداف الاهليصور وخلفيات الاهليالتسجيلدردشة الاهلاويةتواصل معنادخول
ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع ايميلك ليصلك جديد المنتدى:

facebook
المواضيع الأخيرة
» اهداف مباراة البرتغال وامريكا 2-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 8:35 am من طرف Admin

» صور مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:54 am من طرف Admin

» اهداف مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية 4-2 كاس العالم 2014
الإثنين يونيو 23, 2014 6:07 am من طرف Admin

» الجزائر تكتب التاريخ وتتغلب على كوريا الجنوبية برباعية في مونديال البرازيل
الإثنين يونيو 23, 2014 5:03 am من طرف Admin

» اهداف مباراة فرنسا وسويسرا 5-2 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 5:23 am من طرف Admin

» البرازيلى "هالك" جاهز للمشاركة أمام الكاميرون
السبت يونيو 21, 2014 4:38 am من طرف Admin

» اهداف مباراة ايطاليا وكوستاريكا 0-1 كاس العالم 2014
السبت يونيو 21, 2014 4:36 am من طرف Admin

» بنزيما يهدر أول ركلة جزاء فرنسية بتاريخ المونديال
السبت يونيو 21, 2014 4:35 am من طرف Admin

» كوستاريكا تفجّر ثاني مفاجآتها.. تهزم ايطاليا وتُقصي انجلترا
السبت يونيو 21, 2014 4:34 am من طرف Admin

» إسبانيا تودع كأس العالم من الدور الأول بعد خسارتها من تشيلي بهدفين نظيفين
الخميس يونيو 19, 2014 5:10 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حبيبه
 
bosy
 
Admin
 
HeMa AhLawY
 
محمد مجدى
 
ديب ابوراس
 
هيما الهوارى
 
أمير الحـب
 
جارة القمر
 
mohamed shamaly
 
تصويت
بريك من هو افضل صفقات الاهلي لموسم 2011-2012
 1- وليد سليمان
 2-عبد الله السعيد
 3- السيد حمدي
 4-احمد شديد قناوي
 5-جونيور
استعرض النتائج
اعلانات
 
 
 
 
الساعة الان بالتوقيت الفلسطيني
روابط هامة
 
مواضيع مميزة وحصرية
 
 
 
 
الزوار من تاريخ 26/10/2010

شاطر | 
 

 صحف السبت: سادوميا والنني على أعتاب الأهلي وتضارب حول رحيل قائد الفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديب ابوراس
اداري
اداري
avatar

الدولة : فلسطين
عدد المساهمات : 2284
تقيم المشاركات : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 40
: :

مُساهمةموضوع: صحف السبت: سادوميا والنني على أعتاب الأهلي وتضارب حول رحيل قائد الفريق   السبت مايو 26, 2012 7:22 pm

صحف السبت: سادوميا والنني على أعتاب الأهلي وتضارب حول رحيل قائد الفريق


الجمهورية



حيرة فى الأهلى بسبب التعاقدات الجديدة

حفل تكريم جوزيه اليوم.. وإعلان تفاصيل المعسكر النمساوى غدا

حالة من الحيرة تسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري ولجنة الكرة التي يرأسها حسن حمدي رئيس النادي بشأن الصفقات الجديدة التي من المقرر إبرامها خلال الفترة القادمة .. لاسيما وأن الجهاز الفني لا يزال يدرس المركز التي تحتاج لتدعيم ..

وقال محمد يوسف المدرب العام الجديد للفريق أنه حتى الآن لم تحسم أسماء اللاعبين المنتظر التعاقد معهم بسبب وجود أكثر من لاعب حاليا في النادي يلعب في أكثر من مركز .. حيث ينتظر الجهاز الفني تسكين اللاعبين في مراكزهم الجديدة حتى يتمكن أعضاء الجهاز الفني من معرفة المراكز التي تحتاج لتدعيم..

أضاف يوسف أن الجهاز الفني سيعقد صفقات في أضيق الحدود حيث تقرر أن يتعاقد الفريق مع لاعب أو اثنين خلال الفترة القادمة خاصة وأن الفريق به أكثر من لاعب جاهز ولديهم إمكانيات كبيرة ويمكنهم اللعب في أكثر من مركز ..

وتشير كافة الدلائل إلى أن الصفقتين اللتين سيبرمهما النادي لن تخرج عن محمد النني لاعب وسط المقاولون العرب خاصة بعدما فتح مسئولو الأهلي خط اتصال معهم للتعاقد مع اللاعب .. أما الصفقة الثانية فسيفاضل الأهلي بين التعاقد مع مهاجم إفريقي خلفا لجونيور أو حارس مرمى في حالة رحيل أحمد عادل عبد المنعم وهو الأمر الأقرب خاصة وأن البدري طلب التعاقد مع عماد السيد حارس طلائع الجيش تحسبا لرحيل أحمد عادل عبد المنعم .. بالإضافة إلى إمكانية الاستغناء عن محمود أبو السعود المعار للمقاولون العرب في صفقة تبادلية لشراء محمد النني..

ورغم تأكيدات يوسف ان الجهاز الفني ولجنة الكرة أرجأوا إعلان أسماء الراحلين عن الفريق في القائمة الجديدة خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول واستمر لعدة ساعات إلى غد بعد عودة حسن حمدي من الخارج .. إلا أن هناك بعض الأسماء التي بدأ تداولها داخل جدران النادي وبين اللاعبين وهما البرازيلي فابيو جونيور وأحمد عادل عبد المنعم الذي تلقى أكثر من عرض من فرق من الدوري الممتاز للانضمام إليها .. بالإضافة إلى محمد طلعت مهاجم فريق الشباب وأمير سعيود المعار لمولودية الجزائر والذي لم يقدم أوراق اعتماده خلال فترة تواجده بالأهلي .. كما تلوح في الأفق فكرة عدم التجديد لأحمد السيد خاصة بعد أن انتهى عقده مع النادي لاسيما وأن البدري في فترة ولايته الأولى كان يعتمد على الشباب في تشكيلته الأساسية كما ان النادي لديه اثنان من الشباب في مركزه وهم تاحا ورامي ربيعه .. مما يهدد مستقبل السيد مع الفريق..

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ما تردد عن الاستغناء عن محمد شوقي لاعب خط الوسط وأحمد شديد قناوي الجناح الأيسر للفريق .. مشيرا إلى أن هذا الكلام ليس صحيحا .. مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة البدري يعتبرهم من الركائز الأساسية للفريق..

من جانب آخر يقيم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي حفل تكريم اليوم لمانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي على الفترة التي قضاها مع النادي .. وقد تقرر عدم حضور البرتغاليين أوسكار وبيدرو أعضاء الجهاز الفني السابق حيث إنهم توجهوا للبرتغال في وقت سابق..

بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي إجراء بعض الاتصالات بعدد من الفرق الأوروبية للعب معهم وديا خلال معسكر الفريق الخارجي الذي تقرر أن يقام بالنمسا في النصف الأول من الشهر القادم .. ومن المقرر أن يعلن عبد الحفيظ عن الميعاد الرسمي للمعسكر وأسماء الفرق التي سيوجهها الفريق غدا.

الأخبار

البرتغالي يعود لبلاده غدا.. ولجنة الكرة تضع خارطة الطريق

وصية جوزيه الأخيرة لحسام البدري

يستقل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي السابق طائرة مصر للطيران صباح غد- الاحد- عائدا لبلاده عقب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء ورفضه التجديد لاسباب تتعلق بغموض موقف النشاط الرياضي بمصر.

ومن المقرر ان يكرم مجلس الاهلي برئاسة حسن حمدي اليوم »الساحر« جوزيه تقديرا لرحلة عطائه الكبيرة مع القلعة الحمراء وقيادته الفريق الاحمر للعديد من البطولات والانجازات علي مدار ثلاث ولايات فنية.

اجتمع جوزيه بحسام البدري المدير الفني الجديد للاهلي والعائد لقيادة الفريق الاحمر خلفا للبرتغالي للمرة الثانية وقدم له »الساحر« مجموعة من النصائح حتي يستطيع تحقيق البطولات في مقدمتها ضرورة تحسين علاقته بالنجوم الكبار واحتوائهم وكذلك كسب ود الجماهير الحمراء حتي لا يفتقد دعمها عند الشدائد.

وكانت لجنة الكرة بالاهلي قد اجتمعت مع حسام البدري ظهر الخميس الماضي بحضور محمود الخطيب نائب رئيس النادي وهادي خشبة المدير التنفيذي للجنة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة واستمعت لمتطلبات البدري ورؤيته لخريطة مستقبل الفريق الاحمر في المرحلة القادمة.

واتخذت اللجنة قرارا بالاستغناء عن خدمات محمد طلعت مهاجم الفريق الشاب والذي كان معارا الموسم الماضي للاتحاد السكندري ومنحه حرية الانتقال نهائيا لاي ناد بجانب عودة جميع اللاعبين المعارين لاندية الدوري الي القلعة الحمراء ليحكم عليهم البدري فنيا قبل اتخاذ قرار بشأن اعارتهم او بيعهم.

وستواصل غدا لجنة الكرة اجتماعها بحضور حسن حمدي الذي عاد من لندن امس الجمعة من رحلة عمل خاصة لتضع اللمسات الاخيرة علي تقرير البدري والذي سافر امس لكندا لقضاء اجازة قصيرة مع اسرته قبل ان يعود لقيادة تدريبات الفريق في الثامن من يونيو القادم استعدادا لاولي صدامات دور الـ 8 الافريقي امام مازيمبي الكونغولي في اوائل يوليو القادم.

ويدور جدل داخل اللجنة حول تقرير البدري بشأن رفضه التجديد لأحمد السيد ورغبته في الاطاحة بالبرازيلي جونيور وإينو وأمير سعيود وأحمد عادل عبدالمنعم والتعاقد مع أحمد حسن مكي مهاجم الحرس ومحمد بسام حارس الطلائع.. وسيتم حسم قائمة المستبعدين غدا.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي ان اللجنة استقرت علي النمسا لاقامة معسكر الفريق الاوروبي لمدة 21 يوما استعدادا لمواجهات دور الـ 8 في البطولة الافريقية مع مازيمبي والزمالك وتشيلسي الغاني.

المصري اليوم

الأهلى يكرَّم «جوزيه».. وبطولة أوروبا تهدد المعسكر بالفشل

يواجه الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى أزمة تهدد نجاح معسكر الإعداد الخارجى المزمع إقامته فى النمسا أو ألمانيا منتصف شهر يونيو المقبل، بعدما اعتذرت معظم الأندية الكبيرة عن اللعب مع الفريق وديا فى ذلك الوقت، بسبب الانشغال ببطولة كأس الأمم الأوروبية وأولمبياد لندن والذى يتعذر معهما إقامة أى مباريات ودية.

وكان الجهاز الفنى يعول على أداء عدد من المباريات لتجهيز اللاعبين جيداً لمواجهة مازيمبى الكونغولى فى افتتاح دورى المجموعات للبطولة الأفريقية.

ولم يستقر الجهاز الفنى حتى الآن على مكان المعسكر الجديد، وعرضت «وكالة الأهرام» الراعية للنادى على سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إقامة المعسكر فى النمسا بدلاً من ألمانيا لتوفير إقامة أفضل، وينتظر أن يحسم الجهاز الفنى قراره بشأن مكان المعسكر خلال الساعات القليلة المقبلة، فضلاً عن التوصل إلى حل مع الوكالة بشأن المباريات الودية.

يأتى هذا فى الوقت الذى تصاعدت فيه الأزمة بين مجلس إدارة النادى والرعاة الذين تمسكوا بخصم نصف موسم من مستحقات النادى بسبب توقف النشاط، ورفض بعض الرعاة دفع مستحقات النادى المقبلة قبل حل المشكلة.

من جانبه، أكد هشام زايد، مسؤول النشاط الرياضى فى وكالة الأهرام، أن إقامة المباريات الودية التى طلبها النادى مع فرق من التصنيف الأول خلال معسكر الإعداد الخارجى باتت أمراً مستحيلاً لتزامن موعد المعسكر مع بطولتى الأمم الأوروبية والأولمبياد، وقال: الأندية التى خاطبناها أبلغتنا بعدم الموافقة على اللعب فى هذه الفترة لانشغال بعض لاعبيها ببطولة الأمم الأوروبية مع المنتخبات والبعض الآخر للمشاركة فى أوليمبياد لندن، مما يتعذر معه الاتفاق على إقامة أى مباريات ودية. وأكد «زايد» أن الوكالة هى الخاسر الأكبر، «حيث سنتحمل جميع مصاريف إقامة الفريق فى المعسكر، وعدم إقامة المباراتين معناه حدوث خسارة كبيرة للوكالة، لن نقبل بذلك، وسنعقد جلسة مع مسؤولى التسويق بالنادى خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على إقامة مباراتين فى أى توقيت فى السنة لضمان حقوقنا».

وحول مشكلة عقد الرعاية المبرم بين الوكالة والأهلى، أكد زايد أن «المشكلة باتت معقدة للغاية بعد رفض النادى خصم قيمة نصف موسم من العقد المبرم، على اعتبار أننا وضعنا إعلانات فى مباريات السلة والطائرة وملعب مختار التتش. وقال: لا يعنينا سوى الفريق الكروى الأول، وأى رعاة يتعاقدون مع النادى يكون ذلك من أجل الفريق الأول فقط، والكل يعلم ذلك«. وأوضح أن بعض الرعاة أعلنوا امتناعهم عن سداد الدفعة المقبلة من مستحقات النادى لديهم قبل حسم تلك المشكلة.

من ناحية أخرى، تحسم لجنة الكرة بالنادى غداً «الأحد» مصير أحمد السيد، مدافع الفريق، خصوصاً أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى، بعدما أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى اجتماعه الأخير مع اللجنة يوم الخميس الماضى، عدم استعداده للتجديد له لرغبته فى إعادة سعد سمير لصفوف الفريق مرة أخرى.

وحاولت «المصرى اليوم» الاتصال باللاعب لكنه رفض الرد على تليفونه المحمول.

من جانبه، نفى سيد عبدالحفيظ نية الجهاز الفنى الاستغناء عن الثنائى محمد شوقى وأحمد شديد قناوى. وشدد على أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأن الثنائى سينتظمان مع الفريق فى فترة الإعداد المقبلة.

فى سياق آخر، أكد محمود علام أن مجلس إدارة النادى الأهلى سيقيم حفل تكريم مصغراً اليوم السبت بمقر النادى بالجزيرة لتكريم مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للفريق، وينتظر أن يحضره أعضاء مجلس الإدارة، فضلاً عن أعضاء الجهاز الفنى الحالى وبعض اللاعبين.

الوفد

"سادومبا" يقترب من الأهلى

أكدت صحيفة "قوون" السودانية اقتراب نادى الهلال السوداني من الاستغناء عن الزيمبابوي إدوارد سادومبا وينتهي عقد سادومبا مع الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان حسام البدرى المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى قد رشح اللاعب للانضمام للأهلى فور توليه المسئولية رسميا ليكون بديلا للاعب البرازيلى فابيو جونيور.

ومن المنتظر أن يبدأ البدرى اتصالاته مع اللاعب خاصة ان التعاقد معه سيكون فى صفقة انتقال حر ولن يكلف النادى مشقة المفاوضات مع أى ناد.

الأهلى يقيد صديق فى القائمة الأفريقية

استقر حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على قيد احمد صديق الظهير الأيمن العائد مجدداً من صفوف الإسماعيلى للقلعة الحمراء بالقائمة الافريقية للفريق خلال فترة القيد الثانية في يوليو القادم.

ويرى البدرى أن ضرورة ضم الظهير الأيمن السابق بالقلعة الصفراء بالقائمة الأفريقية خلال فترة القيد الثانية لتدعيم الجبهة اليمنى خلال مشوار الأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا لوجود أحمد فتحى بمفرده فى هذا المركز وتعرض الفريق الأحمر إلى مأزق فى حال غيابه أو تعرضه إلى إصابة، كما حدث مؤخراً فى لقاء الذهاب أمام الملعب المالى بدور الـ16 بعد تعرض جوكر القلعة الحمراء إلى قطع فى غضروف الركبة.

أحمد السيد: لا ألتفت للشائعات.. وأنتظر موقف الأهلى لتجديد عقدى

أكد أحمد السيد نجم دفاع فريق الكرة بالنادي الأهلي أنه ينتظر موقف إدارة ناديه والجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري بخصوص مسألة تجديد عقده الذي انتهى بشكل رسمي مع الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

أضاف السيد في تصريحات خاصة لـ«بوابة الوفد» أن بعض الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول طلب حسام البدري المدير الفني الجديد عدم تجديد عقده والاكتفاء بالفترة التي قضاها، موضحاً أن كل هذه الأنباء لا تزيد علي مجرد اجتهادات صحفية ولم تتطور للمراحل الرسمية، لأن مسئولي الأهلي لم يبلغوه رسمياً بمسألة عدم تجديد عقده.

وأكد أنه متمسك بالاستمرار مع الأهلي كواحد من أبنائه الذين قضوا مشواره الكروي داخل القلعة الحمراء منذ تصعيده من قطاع الناشئين موسم 2000 – 2001 موضحاً أنه تحت أمر القلعة الحمراء.

ونفى السيد ما تردد عن تلقيه بعض العروض الرسمية للرحيل موضحاً أنه حالياً يقضي إجازته للاستجمام من الموسم الحالي الذي يعتبر الأصعب في مشوار لاعبي الكرة في مصر وخاصة لاعبي الأهلي بعد أن تعرضوا للعديد من الأحداث العصيبة على رأسها أحداث مجزرة ستاد بورسعيد الأليمة التي سقط خلالها 74 شهيداً من مشجعي الفريق عقب لقاء المصري البورسعيدي إلى جانب احتجاز بعثة الفريق في مالي.

كانت أنباء قوية قد ترددت داخل أروقة القلعة الحمراء بتقدم البدري بطلب رسمي للجنة الكرة بعدم تجديد أحمد السيد لرغبته في الاعتماد على بعض اللاعبين الصاعدين مثل رامي ربيعة وسعد الدين سمير ومحمد عبد الفتاح «تاحا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف السبت: سادوميا والنني على أعتاب الأهلي وتضارب حول رحيل قائد الفريق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبي الاهلي في غزة :: 
النادي الاهلي المصري
 :: الاهلــي في الصحافة
-
انتقل الى: